علامة إل جي تطرح تقنية ون كويك شير بصفتها حلاً مثالياً لإدارة العروض التقديمية

علامة إل جي تطرح تقنية ون كويك شير بصفتها حلاً مثالياً لإدارة العروض التقديمية

9 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة: (“ايتوس واير”)-أحدثت الوسائل التكنولوجية الحديثة نقلةً نوعية في أساليب العمل التقليدية، حيث أصبح معظم الموظفين قادرين، بفضل تقنية الفيديو، على حضور الاجتماعات ومواصلة أعمالهم من المنزل، في خطوةٍ تسهم بتوفير الكثير من الوقت والتكاليف. ولا يزال البعض عاجزين عن إيجاد طريقة للتغلب على الصعوبات التي تواجههم بالرغم من جميع التسهيلات التكنولوجية المتوفرة. وتُسهم المعدات التقنية، مثل الكاميرات والحواسيب الشخصية وأجهزة العرض، في تعزيز أداء المهام الوظيفية بسلاسة بالرغم مما تُسببه من فوضى على المكاتب، ولكن تزيد هذه المعدات، في الوقت نفسه، من صعوبة أداء المهام للأشخاص غير المتمرسين باستخدام التقنيات الحديثة، الذين أصبحوا مضطرين لتعلّم كيفية التعامل مع هذه المنتجات الجديدة.

علامة إل جي تطرح تقنية ون كويك شير بصفتها حلاً مثالياً لإدارة العروض التقديمية

وأخذت إل جي إلكترونيكس جميع هذه الصعوبات بعين الاعتبار عند إطلاق إل جي ون: كويك شير، الشاشة اللاسلكية المبتكرة ذات التصميم الإبداعي سهل الاستخدام، والتي أعادت رسم ملامح الأساليب التقليدية للتواصل مع زملاء العمل والعملاء والفرق.

سهولة التوصيل

لطالما ارتبط تحضير العروض التقديمية في مكان العمل بالعديد من الترتيبات والصعوبات المتعلقة بكثرة الكابلات والحاجة إلى نقاط التوصيل. وتتيح تقنية ون: كويك شير مشاركة شاشة الحاسوب الشخصي على لافتات إل جي عن طريق خطوات إعداد سهلة وبسيطة، حيث تتطلب فقط وصل جهاز الاستقبال المزود بوصلة USB بالحاسوب بعد الاقتران باللافتة لبدء العرض التقديمي.

سهولة الاستخدام

تتيح التقنية الجديدة مشاركة شاشة الحاسوب أو استبدال الشاشة بنقرة واحدة، حيث تم تصميم الحلّ المبتكر بحيث يتيح عرض 4 نوافذ مختلفة على لافتة واحدة في الوقت ذاته، بينما تسمح المزايا المتعددة التي تتمتع بها لافتات إل جي، مثل تقنية الواي فاي المدمجة وخاصية نقطة الوصول المدعومة برمجياً، للمستخدمين الاتصال بكل سهولة ومباشرة العمل دون الحاجة إلى جهاز إرسال واستقبال إضافي.

ضبط الإعدادات دون الحاجة لجهاز تحكم عن بُعد

لا تتطلب ون: كويك شير استخدام أجهزة تحكم عن بُعد، إذ يُمكن ببساطة تعديل الإعدادات الافتراضية للافتة، مثل الصوت ووضع الصورة والسطوع التلقائي، من خلال تطبيق ون: كويك شير المخصص للحواسيب. كما يُتيح هذا التطبيق إمكانية تعديل إعدادات الأجندة / الملاحظات والعرض التقديمي التي يجري عرضها خلال الاجتماعات المكتبية.

إدارة الشاشة

تُعد التغييرات التي يتسبب بها الزملاء عن غير قصد واحدة من أبرز المشاكل المرتبطة بمشاركة الشاشة، حيث يتيح التطبيق الجديد التحكم بالشاشة من قبل شخص واحد فقط. كما تُتيح هذه الامتيازات القدرة على إدارة النوافذ المعروضة على الشاشة المشتركة مع إمكانية تعديل ترتيب النوافذ المجزأة وإيقاف مشاركة الشاشة واختيار شاشة واحدة للعرض بكل سهولة.

الحل المثالي والمتكامل

تواكب إل جي متطلبات العصر الحديث الذي يفرض ابتكار طرق جديدة وأكثر كفاءة للعمل، لا سيما في ضوء سياسات العمل عن بُعد التي تعتمد الحضور الشخصي والافتراضي. وتتكون باقة ون: كويك من إل جي من حلول ون: كويك وركس، وون: كويك فليكس، وون: كويك شير. ويُعد حلّ إل جي ون: كويك شير، عند وصله بكلٍّ من ون: كويك وركس وون: كويك فليكس، الخيار الأفضل للفرق التي تتطلب العمل عن بُعد، حيث يتيح إل جي ون: كويك شير، الحل الذي طوّرته الشركة استجابة للمتطلبات الراهنة، الارتقاء بأساليب العمل الحالية لتنسجم بكفاءة مع واقع العمل عن بُعد.

لمزيد من المعلومات حول ون: كويك شير من إل جي، يُرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/business/digital-signage/lg-sc-00da

شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال 

شركة إل جي لحلول الأعمال هي شريك موثوق يقدم المنتجات والحلول المبتكرة للعملاء في جميع أنحاء العالم. استطاعت “إل جي” عبر محفظة منتجاتها الفريدة مثل لافتاتOLED  و LED الرائدة في القطاع وحلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة من صنع اسم رائد لنفسها في القطاع التجاري. كما تشمل حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها إل جي شاشات اجتماعات الأعمال، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة العرض، والأجهزة السحابية والشاشات الطبية وربوتات الأعمال التجارية وقد صُممت جميعها لتحقيق أكبر قدر من الكفاءة والقيمة للعملاء. لمزيد من المعلومات عن  إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال، يُرجى زيارة  www.LG.com/b2b 

 المصدر: “ايتوس واير”