“ڨاتيكا ڨويسز” تمكن ألف امرأة عربية من إطلاق أعمال تجارية ناجحة في يوم المرأة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت Vatika Voices عن نتائجها مؤخرًا بالتزامن مع يوم المرأة العالمي الذي اقترب موعده، وهي حملة فريدة من نوعها صممتها العلامة التجارية الرائدة للعناية بالشعر ڨاتيكا في ديسمبر 2021، جنبًا إلى جنب مع انتربرنيل – Entreprenelle، والتي تعد منظمة للتنمية الاجتماعية وتأثير الأعمال، لتمكين المرأة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وطلبت Vatika Voices، كجزء من الحملة، من النساء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقديم مشاركات تشرح سبب وجوب مشاركتهن في البرنامج، وكيف سيساعدهن على متابعة أهدافهن وأحلامهن المستقبلية. وتلقت ڨاتيكا أكثر من 4000 مشاركة، واختارت من بينها 1000 امرأة من أكثر القصص إلهامًا وتأثيرًا.

وقد خاضت النساء اللاتي تم اختيارهن من ضمن القائمة المختصرة، معسكرًا تدريبيًا لمدة 4 أيام في المجالات التي يختارونها والتي تغطي تخصصات مختلفة. وشمل ذلك نمذجة الأعمال، والتحقق من صحة الفكرة، وتسويق الأعمال، وتقنيات المبيعات والتخطيط، واستراتيجيات تطوير الأعمال، والتخطيط المالي، والترويج.

واستمرت الدورات التدريبية عبر الإنترنت لأكثر من 25 ساعة من خلال انتربرنيل – Entreprenelle التي تغطي العديد من مجالات العمل، وتزود النساء بالوسائل المطلوبة في كل عمل تجاري. وقدمت الدورات معرفة متعمقة فيما يخص الأزياء، والأغذية والمشروبات، والتسويق، والتكنولوجيا، والرياضة، والمكياج وغيرها، مما مكن رائدات الأعمال من صقل مهاراتهن وتنميتها.

تشير الاستجابة الهائلة والتعليقات الإيجابية التي تلقيناها من المرشحين المختارين، إلى نجاح التجربة التي خلقتها هذه الحملة للنساء في جميع أنحاء المنطقة بهدف تزويدهن بالثقة والاستعداد لتحقيق أحلامهن.

وقالت ندى ياسر، مديرة العلامة التجارية في دابر انترناشونال.: “كان هناك قدر كبير من العمل الجماعي وراء الكواليس بيننا وبين انتربرنيل – Entreprenelle، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء بالتأكيد. كما تدعم ڨاتيكا مبدأ “عيشي حياتك على طبيعتك”، ولا ينطبق هذا فقط على الجمال الخارجي فيما يتعلق بمنتجاتنا، ولكننا أيضًا نؤمن أنه من المهم توفير منصة للنساء اللواتي يجب أن تُسمع أصواتهن. وقد كان لدى جميع النساء اللواتي شاركن مداخلاتهن معنا بعض القصص القوية لمشاركتها، وإنه لشرف كبير لي أن أشارك في حملة من هذا النوع حيث يمكننا توفير منصة لألف امرأة مكافحة ومستقلة، لاستخدام هذه الوسائل وتحويل أحلامهن من خلالها إلى حقيقة”.

ومع اقترابنا من اليوم العالمي للمرأة، حيث تكتسب المحادثة حول المساواة بين الجنسين زخمًا، فإن هذه حملة إيجابية للغاية وواعدة تشجع النساء على تحقيق أحلامهن باستمرار. وقد حفز نجاح تلك الحملة “ڨاتيكا” على مواصلة مثل هذه المبادرات كفرصة طويلة الأجل للنساء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

واختتم نيشانت إم إس ان، رئيس التسويق في دابر انترناشونال: “لقد طال انتظار تقديم الدعم الذي تحتاجه النساء من أجل تأسيس حياتهن المهنية. ولسوء الحظ، حتى يومنا هذا، لا يدرك عدد كافٍ من الناس كيف تؤثر الفجوات بين الجنسين على الأعمال التجارية. ومع ذلك، فقد شهدنا بأنفسنا في دابر النجاح الذي يأتي من بيئة عمل متنوعة بين الجنسين، ونعتزم الحفاظ عليها على هذا النحو. وعلى الرغم من أن الأمور تتغير ببطء ولكنها تتغير بثبات، وأنا ممتن للغاية لكوني جزءًا من هذا الحدث بالتعاون مع انتربرنيل – Entreprenelle “

حول ڨاتيكا ناتشورالز

تشمل “ڨاتيكا ناتشورالز” مجموعة من منتجات العناية بالشعر والتي تشمل زيت الشعر الغني، والشامبو، والبلسم، وكريم الشعر، وسيروم الشعر، وصبغات الشعر، وحمام الزيت لعلاج الشعر.

كما تشمل العلامة التجارية أيضًا مجموعة من منتجات الشعر للرجال ضمن مجموعة “ڨاتيكا مينز”- جل الشعر وكريمات الجل.

حول دابر انترناشيونال

تعد دابر اليوم أكبر شركة لمنتجات الأيورفيدا والمنتجات الاستهلاكية الطبيعية في العالم مع أكثر من 136 عامًا من الإرث. نحن نثري جودة أكثر من مليار شخص يوميًا حول العالم بمنتجات تشمل العناية بالشعر والفم ومزيلات الشعر وصبغات الشعر والمنتجات الرجالية للعناية بالشعر والعناية بالبشرة وتنظيفها. وتشمل علاماتنا التجارية الرئيسية دابر أملا، وفاتيكا ناتشورالز، ومعجون أسنان دابر هيربال، ودابر مسواك، وفيم، وديرموفيفا، ودازل.

*المصدر: “ايتوس واير”