أرزان ثروات: إطلاق استراتيجية جديدة للاستحواذ على دور  رعاية المسنين في الولايات المتحدة الأمريكية

أرزان ثروات: إطلاق استراتيجية جديدة للاستحواذ على دور  رعاية المسنين في الولايات المتحدة الأمريكية

7 مارس، 2022 Off By AETOSWire

(“دبي، الإمارات العربية المتحدة (“ايتوس واير

أعلنت شركة أرزان وهي شركة استشارات استثمارية مقرها دبي وتخضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة للاستحواذ على مجمعات حديثة بمواصفات عالية الجودة لسكن ورعاية المسنين في مناطق مميزة ضمن مقاطعة خليج سان فرانسيسكو وسان مارين في كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

أرزان ثروات: إطلاق استراتيجية جديدة للاستحواذ على دور  رعاية المسنين في الولايات المتحدة الأمريكية

تتألف المحفظة من عقارين وتضم 160 وحدة سكنية من الفئة (أ) بإجمالي مساحة مؤجرة 137,859 قدم مربع، ويتم إدارتها من قبل شركة مختصة وخبيرة تدير ما يقارب 40 مجمع سكني لإدارة رعاية المسنين ضمن الولايات المتحدة الأمريكية بإجمالي 3900 وحدة سكنية مؤجرة و 500 وحدة قيد التطوير. يوفر العقاران من الدرجة الأولى وسائل راحة لا مثيل لها وضيافة فندقية على نمط ومستوى المنتجعات السياحية الراقية ، ورعاية صحية من قبل خبراء، والعديد من برامج الصحة والرفاهية الشاملة للمقيمين ليعيشوا حياة آمنة ومتصلة بالمجتمع.

يمثل الاستحواذ على هذه المحفظة الحجر الأساسي لاستراتيجية أرزان ثروات الجديدة التي تستهدف القطاع السكني لكبار السن في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك استجابة للتغييرات الديناميكية لقطاع العقار في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعد أسعار الأصول وعوامل العرض والطلب، وقدرة التدفقات النقدية على مجاراة ارتفاع التضخم، من العناصر الأساسية لبناء هذه الاستراتيجية الجديدة.

قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، وستستمر بهذا الدور خلال فترة استثمار العقار والتي من المتوقع ان تحقق متوسط دخل شهري للعملاء بنسبة 8.30.% سنوياً.

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

“يسعدنا جداً إطلاق دخولنا الاستراتيجي إلى سوق الإسكان لرعاية المسنين في الولايات المتحدة من خلال الاستحواذ على هذه المحفظة في منطقة سان فرانسيسكو الجذابة. نعتقد أن سوق الإسكان للمسنين يوفر لنا حالياً أسعاراً جذابة مقارنة بالقطاعات الأخرى، ويوفر لعملائنا طريقة فعالة للحصول على التدفقات النقدية المتزايدة خلال الفترة الحالية والمستقبلية التي تتسم بمعدلات تضخم عالية. إننا نتطلع إلى إيجاد المزيد من هذه الصفقات لعملائنا في قطاع المجمعات السكنية للمسنين حيث أننا نركز على تواجدنا في هذا القطاع الواعد، ومع استمرارنا في التركيز على حماية والحفاظ على ثروات وإرث عملائنا ، مع تقديم تدفقات نقدية آمنة وثابتة.”

ملاحظات للمحررين:

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من2.49  مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

المصدر: “ايتوس واير”