إس إي آر تطلق منصّة دوكسيس إنتليجنت كونتنت أوتوميشن

إس إي آر تطلق منصّة دوكسيس إنتليجنت كونتنت أوتوميشن

4 مارس، 2022 Off By AETOSWire

بون، ألمانيا – أعلنت شركة (SER Group) عن إطلاق منصّة  (Doxis Intelligent Content Automation)، وهي منصة ثوريّة مدعومة بالذكاء الاصطناعيّ لأتمتة عملية فهم المحتوى، وتسمح بتحسين الرؤية المؤسسية، وزيادة فرص تحقيق الإيرادات وتقليل المخاطر.

تعمل المنصّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي على أتمتة فهم المحتوى عبر بيئات مثل SAP وSalesforce وMicrosoft.

  • تقدّم المنصّة مجموعة موسّعة من الحلول المتكاملة من أجل أتمتة جميع مراحل عمليات “من الشراء إلى الدفع” وتحقيق رؤية شاملة لمعلومات العملاء العميل وغيرها.
  • توفّر نماذج اشتراكات متراخيص مطورة سواء ًفي البيئة السحابية أو في أماكن العمل الداخلية، وأيضا خدمة إدارة كاملة من قبل الشركة، وكذلك مراقبة متطورة للأنظمة، وخدمات تقنيّة عند الطلب.
  • إس إي آر تطلق منصّة دوكسيس إنتليجنت كونتنت أوتوميشن

وقال الدكتور جون بيتس، الرئيس التنفيذيّ لشركة “إس إي آر” في هذا السياق: “تعتمد الشركات بشكل متزايد على بيئة تكنولوجيا المعلومات التي تستخدم مزيجاً من الأنظمة الأفضل ضمن فئتها من مزوّدين مثل SAP و Salesforce و Microsoft. إلّا أنّه لم يتم تصميم هذه الأنظمة لتعمل معاً، مما أدّى بدوره إلى نقص الوعي في المحتوى المشترك وانحصار العمل الجماعيّ في مناطق منفصلة،بما يتسبب بعواقب جدية- أبرزها خسارة الإيرادات وعدم رضا العملاء ومستوى مخاطر أعلى”.

وتابع بيتس: “تعالج منصّة Doxis Intelligent Content Automation هذه التحديات من خلال ربط جميع الأنظمة والمعلومات والعمليات، وإضافة المعلومات المدعومة بالذكاء الاصطناعيّ بهدف توفير فهم شامل للمحتوى. هذا يضمن اتخاذ قرّارات مدعومة بالمعلومات المطلوبة، وزيادة في تحقيق إيرادات أعلى،ّ وتقليل المخاطر في بيئة تجمع أفضل الحلول الممكنة. والتزاماً بدورنا كأصحاب رؤية قياديين ورائدين في المجال، عملت ’SER‘ على تطوير نظام إدارة محتوى المؤسسي التقليدي إلى الجيل الجديد من نظام أتمتة المحتوى الذكي.ّ.”

مجموعة حلول موسّعة ومتكاملة مع منظومات الأعمال

كجزء من منصّة Doxis Intelligent Content Automation ، ستقدّم SER مجموعة حلول قابلة للتوسع من أجل معالجة التحديات التي تواجه العمليات المشتركة داخل الشركات والمؤسسات، مثل عمليات “من الشراء إلى الدفع”، ورؤية معلومات العملاء الشاملة، وإدارة ملفات المرضى، وغيرها من الحلول المبتكرة.

هذا وتضمّ مجموعة الحلول العديد من الحلول المصمّمة بحسب حالات استخدام محددة،  وتخلق ترابط فيما بينها عن طريق دمج الأنظمة الذكية فيما بينها. بالإضافة إلى ذلك، تسمح واجهة النظام “Doxis SmartBridges” بالتواصل مع منظومات متعدّدة، من ضمنها Microsoft وSAP وSalesforce، بما يخلق رؤية موحّدة للمعلومات ويوفرعمليات آلية شاملة لعدّة أنظمة، ويحقق رؤى أفضل.

أحدث الابتكارات من خلال باقات اشتراك معزّزة

ستتوافر منصة Doxis Intelligent Content Automation في أماكن العمل الداخلية، وفي البيئة السحابية من خلال خطط اشتراك في تراخيص البرامج. وتقدّم باقات خدمات مطورة،  هذه الخدمات توفر: خدمة مدارة كاملا من قبل الشركة،  و خدمات مراقبة للنظام متطوّرة، بالإضافة إلى خبرة تقنية مخصصة عند الطلب.

من جانبه، قال الدكتور غريغور جوريس، الرئيس التنفيذيّ للشؤون التقنية في شركة “SER”: “يسرنا في العام 2022 توفير منصة Doxis Intelligent Content Automation إلى عملائنا، ما يضمن  وصولهم دائماً ومباشرةً إلى أحدث ابتكارات فريقنا الرائع. كما نسعى إلى الاستفادة من مكانتنا كشركة تكنولوجيا رائدة في مجال خدمات المحتوى، والانتقال بالقطاع وبعملائنا إلى المستوى التالي.”

المصدر: “ايتوس واير”