تكساس تشيكن وتشيرتشز تكساس تشيكن تكثّفان الجهود لتعزيز توسعهما العالمي في عام 2022 وتخططان لافتتاح 100 مطعم جديد في جميع أنحاء الأمريكيّتين والشرق الأوسط وآسيا

تكساس تشيكن وتشيرتشز تكساس تشيكن تكثّفان الجهود لتعزيز توسعهما العالمي في عام 2022 وتخططان لافتتاح 100 مطعم جديد في جميع أنحاء الأمريكيّتين والشرق الأوسط وآسيا

2 مارس، 2022 Off By AETOSWire

أتلانتا – (بزنيس واير /“ايتوس واير”) –  تقوم تكساس تشيكن و”تشيرتشز تكساس تشيكن“، وهي إحدى أكبر سلاسل مطاعم وجبات الدجاج السريعة في العالم، بتكثيف جهودهما لتعزيز توسّعهما الدولي، وتخططان لافتتاح 100 مطعم جديد في عام 2022 في جميع أنحاء الأمريكيّتين والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. وتشمل أسواق النمو الرئيسية التي تعتزم العلامة التجارية دخولها هذا العام كلاً من كندا، والمكسيك، وماليزيا، وتايلاند، والمملكة العربية السعودية.

هذا وتأتي عملية التوسّع واسعة النطاق وبعيدة المدى المُخطط لها في عام 2022 في أعقاب افتتاح مطعمٍ رئيسيٍ في دولة قطر في أواخر عام 2021، حيث تجاوزت الاستجابة الأولية توقعات الشركة من حيث المبيعات المُحدّدة لموقع الدوحة الذي تملكه وتديره مجموعة “بريميوم” المحدودة صاحبة الامتياز. ويُعتبر مطعم “تكساس تشيكن” في الدوحة، الواقع في مدينا سنترال في القلب النابض لجزيرة اللؤلؤة، مثيراً للإعجاب من حيث حجمه وشكله وموقعه، إذ يتمتّع بموقعٍ مثاليٍ يسمح له بتقديم الجودة والنكهات المميزة التي يتوق إليها كلّ من المقيمين والزائرين على حد سواء. وافتُتح المطعم الجديد بنجاح أمام المجتمع المحلي في احتفالٍ كبيرٍ أجري في شهر نوفمبر الماضي وترافق مع حملة إعلانية على نطاق شامل لزيادة عدد الزيارات والوعي بالعلامة التجارية. وحظي إطلاق المطعم في هذا السوق الجديد بنجاحٍ كبير، إذ حقّق في الشهر الأول مبيعاتٍ سجّلت رقماً قياسياً عالمياً جديداً. واليوم، تبحث شركة “تكساس تشيكن” عن الامتياز الأفضل لإطلاق العلامة التجارية في مصر في عام 2023.

وفيما تواصل الشركة الوفاء بالتزامها بالنمو العالمي، استعانت بالسيد إجناسيو بارباديلو، المخضرم في مجال مطاعم الوجبات السريعة، الذي ينضم إليها بمنصب مدير تطوير الأعمال الدولية الجديدة ويمارس أعماله من مقرّه في مدريد. ويجلب السيد إجناسيو خبرته الواسعة التي اكتسبها على مدى أكثر من عقدين من الزمن في مجال القيادة وعلاقات الامتياز، إذ شغل مؤخراً منصب رئيس التنمية العالمية في شركة “جنرال ميلز” المالكة لمنتجات ومتاجر مثلجات “هاغن – داز”، حيث قاد استراتيجية التنمية العالمية وركز على اختيار الامتيازات لدفع عجلة النمو. وفي دوره الجديد الذي سيشغله في كلّ من “تكساس تشيكن” و”تشيرتشز تكساس تشيكن”، سيكون إجناسيو مسؤولاً عن البحث وتحديد مجموعات الامتياز المناسبة، في سياق مواصلة عملية توسيع نطاق النمو دولياً لكلّ من “تكساس تشيكن” و”تشيرتشز تكساس تشيكن”.

وقال روس سومرال، نائب الرئيس الأول للتطوير الاستراتيجي الدولي لعلامتَي “تكساس تشيكن” و”تشيرتشز تكساس تشيكن” التجاريّتين، في معرض تعليقه على هذا الأمر: ” يسُرّنا للغاية أن نرحّب بالسيد إجناسيو، وهو خبيرٌ بارز في هذا القطاع سيساهم بفضل خبرته العميقة بدعم جهودنا المستمرة لتطوير علاقات امتياز فعّالة وزيادة حصة السوق، ونمو الوحدات، والأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين”. وأضاف: “باشر إجناسيو عمله فوراً في تقديم ما يتمتّع به من رؤى استراتيجية وشغف نشط من شأنها أن تدفعنا قُدُماً في الوقت الذي نتطلّع فيه إلى توسيع نطاق سمعتنا القوية كشركة تنافسية رائدة في مجال مطاعم وجبات الدجاج السريعة حول العالم”.

وسيتولى كلّ مطعمٍ جديدٍ من سلسلتَي مطاعم “تكساس تشيكن” و”تشيرتشز تكساس تشيكن” الذي من المُقرّر افتتاحه هذا العام، تقديم الأطباق المُميّزة والجريئة والغنية بالنكهة التي تتميز بها لائحة طعامها، والتي ساهمت في جعل العلامة التجارية مشهورة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك قطع الدجاج الطازجة والحارة المخبوزة باليد والمغمّسة مرّتين بفتات الخبز، وبسكويت الدجاج بالزبدة والعسل، والوجبات العائلية، والسندويشات، والشطائر، والوجبات الفردية، والأطباق الجانبية والحلويات.

من جانبه، قال إجناسيو، في هذا الصّدد: “تُعدّ وجبات الدجاج السريعة من القطاعات سريعة النمو في السوق وتتمتّع بفرصة هائلة لتحقيق النموّ في جميع أنحاء العالم تقريباً”. وأردف قائلاً: “إنّ منتجنا المتميّز عالي الجودة المدعوم بخطط الشركة الطموحة للنمو والحب الحقيقي الذي يُبديه موظّفوها للعلامة التجارية هو ما جذبني إلى هذا الدور المثير للغاية”.

لمحة عن “تشيرتشز تشيكن” / “تكساس تشيكن” / “تشيرتشز تكساس تشيكن”

تُعدّ “تشيرتشز تشيكن”، التي أسّسها جورج دبليو تشيرش في سان أنطونيو بولاية تكساس في عام 1952، واحدة من أكبر سلاسل مطاعم وجبات الدجاج السريعة في العالم، إلى جانب علامتَي “تكساس تشيكن” و”تشيرتشز تكساس تشيكن” التجاريتين الشقيقتين خارج الولايات المتحدة الأمريكية. تختصّ العلامات التجارية في تقديم وجبات الدجاج الطازج والحار التي يتم تحضيرها على مدار اليوم لتكون طازجة للغاية، وتتضمن قطع دجاج صغيرة مُحضّرة يدوياً ومغطاة بفتات الخبز، وأضابع الدجاج المقلية “ستريبس”، والسندويشات، وبسكويت الدجاج بالزبدة والعسل المصنوع كاملاً، والأطباق الجانبية الطازجة والكلاسيكية المستوحاة من الطعام المنزلي من أجل تحقيق قيمة كبيرة. تمتلك “تشيرتشز تشيكن” و”تكساس تشيكن” و”تشيرتشز تكساس تشيكن” أكثر من 1500 موقع موزّع  في 26 دولة، وأسواق عالمية، ومبيعات على نطاق المنظومة تفوق المليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات حول “تشيرتشز تشيكن”، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: churchs.com. للحصول على معلومات حول “تكساس تشيكن” أو “تشيرتشز تكساس تشيكن”، يُرجى زيارة الصفحات المخصّصة على الروابط الالكترونية التالية: churchstexaschicken.com و texaschicken.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220228005024/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”