ذا كورتيك جروب تودِع براءة اختراع ذو منفعة كاملة لتطوير أنودات السيليكون المتقدّمة

ذا كورتيك جروب تودِع براءة اختراع ذو منفعة كاملة لتطوير أنودات السيليكون المتقدّمة

2 مارس، 2022 Off By AETOSWire

آن أربر، ميشيغان – (بزنيس واير /“ايتوس واير”) –  أودعت شركة “ذا كورتيك جروب” (المدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة السيليكون المصمّم هندسياً وشاشات العرض الحجمية ثلاثية الأبعاد، براءة اختراع ذو منفعة كاملة بشأن براءة اختراعها المؤقتة لتطوير أنودات السيليكون المتقدّمة باستخدام مركّب السيكلوهيكساسيلان (“سي إتش إس”) ومركّبات السيلين الأخرى.

وتستكمل براءة الاختراع ذا المنفعة الكاملة هذه – والتي تمّ إيداعها في 24 فبراير 2022 – إلى براءة الاختراع المؤقتة المودعة من الشركة قبل عام من هذا التاريخ. ويغطي طلب براءة الاختراع هذا استخدام مركّب “سي إتش إس” لإنتاج مجموعة متنوعة من أنودات السيليكون لاستخدامها في تصنيع بطاريات أيون الليثيوم.

ويعدّ إيداع براءة الاختراع ذو المنفعة خطوةً ضروريّةً لتوفير حماية رسمية لعمل “ذا كورتيك جروب” على مبادرتها لتطوير البطاريات التي بدأتها العام المنصرم.

هذا ويتطلب الجيل التالي من بطاريات أيون الليثيوم طاقة عالية وكثافة طاقة وشحناً سريعاً واستقراراً طويل الأمد في عمر دورة الشحن. ويسعى القطاع بشكل نشط إلى تشجيع استخدام السيليكون كمكوّن كهربائي بسبب وفرته الطبيعية وقدرته على تخزين المزيد من الليثيوم أكثر من الجرافيت المستخدم بشكل تقليديّ.

وقال ماثيو كابرز، الرئيس التنفيذيّ للشركة في هذا السياق: “توفّر لنا براءة الاختراع هذه الحماية اللازمة خلال عملنا على تطوير بطارياتنا. ويعدّ تطوير أنود السيليكون الخاص بنا عنصراً أساسياً في تطوير بطارياتنا. وستستكشف هذه المبادرة استخدام مركّب السيكلوهيكساسيلان من أجل تطوير بطارية ذات كثافة أعلى واستقرار محسّن في دورة عمر البطارية.”

لمحة عن “ذا كورتيك جروب”

تقوم شركة “ذا كورتيك جروب” بتطوير حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“ثنائي باعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كورتيك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: thecoretecgroup.com. ويمكنكم متابعة أخبار “ذا كورتيك جروب” عبر “تويتر” و”لينكد إن“.

بيانات تطلعيّة:

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة “ذا كورتيك جروب” حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، يُعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220228005649/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”