بيرو تجلب سوبر فودز العظيمة إلى إكسبو دبي

بيرو تجلب سوبر فودز العظيمة إلى إكسبو دبي

2 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 

تشهد حركة الأكل النظيف والصحي العالمية اهتمامًا متجددًا بالمنتجات الغذائية البيروفية لجودة منتجاتها وقيمتها الغذائية الفائقة. ليس من المستغرب إذن أن الجناح التجاري البيروفي في إكسبو ٢٠٢٠ دبي سيعمل على الترويج للأطعمة الفائقة الجبارة ضمن مهمته التجارية لعام ٢٠٢٢.

“سوبر فودز بيرو” هي علامة تجارية مشهورة جدًا في أسواق الذواقة الرئيسية حول العالم. سوبرفوود هو منتج غذائي مليء بالعديد من العناصر الغذائية الصحية. تعد بيرو موطنًا للعديد من المنتجات التي تندرج تحت هذه الفئة. يمكن تعريف الأطعمة الخارقة في أبسط صورها على أنها أطعمة غنية بالعناصر الغذائية غنية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة وتعتبر مفيدة للصحة والرفاهية. الاستهلاك المنتظم لهذه المنتجات ذات الجودة العالية له فوائد عديدة ، منها المساعدة في زيادة الطاقة والحيوية وتنظيم الكوليسترول وضغط الدم والمساعدة في مكافحة الأمراض والوقاية منها.

منذ آلاف السنين ، أدى اندماج التربة وحكمة الأنديز إلى حصاد خاص في بيرو. تعتبر منتجاتها التي ولدت من التنوع البيولوجي والابتكار القديم الاستثنائي جزءًا مما يعرف اليوم باسم عائلة سوبرفوود: طبيعية وصحية ومغذية.

نظرًا لمناخها المحلي وتضاريسها المتنوعة ، تعد بيرو موطنًا لآلاف الأطعمة التي لا توجد في أي مكان آخر على هذا الكوكب ، والعديد منها مذهل في محتواها من العناصر الغذائية القوية. تشتهر هذه الأطعمة الفائقة بخصائصها العلاجية في مناطق الأنديز والأمازون الأصلية ، وهناك العديد من الأطعمة الخارقة القادمة من بيرو والتي ساعدت في الجوهر والتغذية.

تعد بيرو موطنًا للحبوب مثل الكينوا والقطيفة والكنية ؛ المكسرات مثل ساشا إنشي والمكسرات الأمازونية؛ والفواكه مثل كامو كامو والأفوكادو والعنب واللكوما، وكلها مدرجة في فئة سوبر فودز بيرو.

الكينوا نبات من جبال الأنديز نشأ في المنطقة المحيطة ببحيرة تيتيكاكا في بيرو، وهي حبوب خالية من الغلوتين ومصدر لمستوى عالٍ من البروتين والأحماض الأمينية الأساسية. بيرو هي موطن ٣٠٠٠ نوع مختلف منها.

ترتبط صفات الأطعمة البيروفية الفائقة ارتباطًا وثيقًا بالتنوع البيئي المميز للبلاد وتاريخها الألفي. هذا هو أساس فن الطهي لدينا الحائز على جوائز مع التأثيرات المحلية والأوروبية والآسيوية والأفريقية، وهو بوتقة حقيقية للثقافات تؤدي إلى نكهات وروائح رائعة لا تُنسى.

اكتشف المزيد حول سوبر فودز بيرو هنا: https://youtu.be/yygqx7mW32M

صور / وسائط متعددة متوفرة على : 

https://www.businesswire.com/news/home/52587385/en

المصدر: “ايتوس واير”