“Open Sky” تفتتح أول متجر للمفروشات الخارجية في دبي

دبي, الامارات العربية المتحدة:  (“ايتوس واير“) التفرد والاستثنائية في الطرح، يعدان من أهم مميزات مجموعة هومز أر أس للمفروشات، كونها دائماً تحمل طابع الفخامة والجودة في مختلف مفروشاتها، واستمراراً لهذا النهج؛ أطلقت مجموعتها الجديدة لمفروشات الحدائق Open Sky والتي تطلق العنان للذوق الرفيع حيث تضفي القطع جمالاً وحيوية وأجواء استثنائية ترضي مختلف الأذواق بتشكيلتها المتنوعة.

وعند الحديث عن المجموعة الجديدة، يجب أن نبدأ ب ”  Martinique sofa set” والتي تتسم بالرقي من حيث التصميم والجودة واستخدام الألوان الترابية كالبيج مع اللون الأبيض والتي تعطي إحساس أكبر بالراحة والرقي لتصبح الاختيار الأمثل  لعشاق التميز.

 إضافة الى Nassau carver والتي تتميز بألوانها الزاهية كما تعد مثالية كونها خفيفة الوزن وتتماشى مع التصميم الفريد الذي سيجمع الأهل والأصدقاء في أجواء عائلية مفعمة بالطاقة.

أما Mili daybed فهو عالم آخر من الاستجمام والانغماس في روعة وجمال التصميم الذي يتميز بالراحة ويعطي إحساس أكبر بالخصوصية والهدوء والتأمل، ولا يوجد أنسب من هذا الاختيار عند الحاجة الى بعض الوقت للاسترخاء والراحة.

ولا يمكن أن نكمل الحديث دون ذكر Lifestyle Garden التي تحمل من الفخامة ما يجعلك تقع في عشقها فور رؤيتها، فمحبي الأناقة وأصحاب الذوق الرفيع ستصبح هذه القطعة هي المفضلة لديهم كونها تحمل تصميم فريد ممزوج بألوان زاهية يزيد من أناقتها.

ونظراً لكون الحدائق جزء هام وحيوي في المنزل العصري؛ يجب أن يحتوي على القطعة الفخمة Palau والتي تحمل اللون الجراي ” الرصاصي” وتكفي لتجمع عائلي وسط أجواء مليئة بالبهجة كون الأريكة تتسع لعدد ثلاثة أشخاص ليجعلها الاختيار الأمثل لمحبي الأجواء العائلية.

المصدر: “ايتوس واير”