حدث بارز بخصوص: خالد المرزوقي

حدث بارز بخصوص: خالد المرزوقي

21 فبراير، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة- (“ايتوس واير“) – تفتخر مجموعة ترانس جارد بقوتها العاملة من المواطنين الإماراتيين، والتي تعتبرها عنصرًا أساسيًا في نجاحها على مدار العقدين الماضيين. وانضم مؤخرا إلى مجموعة ترانس جارد في عام 2021 السيد/ خالد المرزوقي وهو مواطن إماراتي من الشارقة ويعدّ مثال على كيفية قيام مجموعة ترانس جارد بعرض حزمة واسعة من خبرات العمل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومنذ انضمام السيد/ خالد إلى مجموعة ترانس جارد، تولى العمل في عددٍ من الأقسام، بما في ذلك قسم الأمن وقسم الخزينة ومؤخرًا قسم التوظيف. وقد أتاحت له معرفته بالبيئة المحلية بوصول فريد من نوعه وهو ما يؤكد قدرة مجموعة ترانس جارد على إنشاء علاقات متكاملة وتعميقها. وبصفته جزءًا لا يتجزأ من وحدات الأعمال التشغيلية المختلفة، فقد أُتيحت للسيد/ خالد منصة يمكن من خلالها مشاركة التطوير الاستراتيجي لأهداف مجموعة ترانس جارد والمساهمة فيها بينما تواصل الشركة تشكيل نطاق خدمات دعم الأعمال.

وصرح قائلًا: “نُرحب بالإماراتيين الذين يتطلعون إلى أن يكونوا جزءًا من هذا المستقبل الشجاع والطموح بدفء للانضمام إلى فريق مجموعة ترانس جارد”. “وترحب هذه الشركة بمواهبك وتؤمن بها، فإذا كان لديك حلم وظيفي، انضم إلينا وكن جزءًا من هذا النمو الرائع!”

وتقدم المجموعة، بصفتها مزود حلول الأعمال، الفرص لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وبشكل خاص المهنيين الشباب: ففي أواخر عام 2021، أعلنت مجموعة ترانس جارد عن إطلاق برنامج الخريجين لمدة عامين لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ويتم تشجيع المرشحين المهتمين على التواصل عبر البريد الإلكتروني على: emiratisation@transguardgroup.com  وذلك لتقديم الطلبات.

حول مجموعة ترانس جارد:

تتولى مجموعة ترانس جارد تقديم حلولًا مرنة لجميع احتياجات التوظيف في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2001، وهي الخبير الأكثر ثقة في المنطقة في مجال الأمن وإدارة المرافق والخدمات النقدية وموظفي الياقات البيضاء (موظفي الأعمال المكتبية) وأكثر من ذلك بكثير من ضمن نطاق أعمالها. ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية 1.87 مليار درهم إماراتي في السنة المالية 2020-2021، وتتمثل خبرة مجموعة ترانس جارد في توفير الأفراد المناسبين لعملائها، وعلى وجه التحديد، يتم توفير الخدمات متى وأينما احتجتم إليها. للحصول على المزيد حول أساليب العمل العديدة التي تساعد بها مجموعة ترانس جارد الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة، تفضلوا بزيارة www.transguardgroup.com .

*المصدر: “ايتوس واير”