..XXRIDE تطبيق التنقّل الإلكترونيّ المميّز بأقل تكلفة

دبي – الإمارات العربيّة المتحدة: (بزنيس واير/“ايتوس واير”) تُطلِقXXRIDE  رسمياً في 22  فبراير 2022 مفهومًا جديدًا لتطبيقات التنقّل في دولة الإمارات العربيّة المتحدة وتحديدًا من إمارة دبي, بفخامة وتكاليف مخفّضة لإحداث ثورة لأوّل مرّة في عالم التنقّل.


تخفيض تكلفة الرحلات عن باقي المنافسين هي ليست الميّزة الوحيدة لـ  XXRIDE عن غيرها من تطبيقات التنقّل، بل تمييزالخدمات التي تقدّمها XXRIDE هو ما يجعلها الوجهة الأمثل للركّاب في مدينة دبي، فسائقو XXRIDE يصلون إليك أينما كنت في دبي ويأخذونك لأيّ وجهة تريدها في الإمارات.

..XXRIDE تطبيق التنقّل الإلكترونيّ المميّز بأقل تكلفة


بمجموعةٍ من التعاقدات طويلة الأمد مع مختلف شركات ومكاتب السيارات في دبي المعتمدة والمرخّصة من الجهات الرسميّة، توفّر XXRIDE أسطولًا ضخمًا ومتنوّعًا من السيارات والسائقين يجمع كافة الفئات ما بين السيارات الفخمة والسيارات الفاخرة الفارهة والسيارات الكهربائيّة وسيارات XXXL بالإضافة للسيارات العائليّة.


وبهذه المناسبة، صرّح المؤسّس والمدير الإداريّ لشركة XXRIDE: “أعلى المعايير العالميّة المعتمدة في اختيار كلّ من السيارات والسائقين في XXRIDE ستضمن توصيل الركّاب في بيئة آمنة موثوقة مع الحفاظ على انخفاض التكلفة”.


أمّا عن توسّع الشركة فوضّح المؤسّس: “ننوي في XXRIDE التوسّع من دبي إلى باقي الإمارات خلال الشهر القادم، وبعدها تتضمّن خطتنا التوسّع لعدّة وجهات عربيّة وعالميّة”.


ويشار إلى أنّ  XXRIDE وحرصًا منها على سرعة ومرونة الخدمة لكلّ من الركّاب والسائقين، فقد أطلقت تطبيقين، تطبيقًا خاصًّا بالركّاب باسمXXRIDE  والآخر للسائقين باسمDriver  XXRIDE، وكلا التطبيقين يتواجد على متاجر iOS وAndroid.

قم بتحميل تطبيق XXRIDE من المتاجر أو يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني https://www.xxride.com.

XXRIDE مرخصة ومعتمدة من هيئة الطرق والمواصلات (RTA) في دبي بموجب ترخيص رقم 993354.

المصدر: “ايتوس واير”