بوليت تُعزّز العرض الخاص بها مع شبكة ثيتا

بوليت تُعزّز العرض الخاص بها مع شبكة ثيتا

8 فبراير، 2022 Off By AETOSWire

لندن- (بزنيس واير/“ايتوس واير”): يسُرّ شركة “بوليت تكنولوجي” أن تُعلن عن طرح منتجاتها على شبكة “ثيتا”. إذ لطالما كانت شركة “ثيتا” في طليعة الموجة الجديدة من تقنيات “البلوك تشين” وهي تُعدّ الشريك المثالي بالنسبة إلينا فيما نتحوّل تدريجياً من اتباع نظام مركزي إلى آخر لامركزي.

النظام الخاص بنا

  • تقدم شركة “بوليت” خدمة عامة قائمة على السحابة
  • يقوم المستخدمون بإدخال ملف واحد أو أكثر (من أي نوع أو حجم أو مجموعة) في “بوليت” الخاصة بهم، ثم يتم تشفير الملف وتسجيله ويكون بالتالي جاهزاً للتوزيع
  • من خلال هذه العملية الخاصة بالشركة والمُسجلة بموجب براءة اختراع، يحتفظ المستخدم بالقدرة على تتبع المحتوى الخاص به والتحكم فيه بشكل كامل
  • يجمع كلّ من عمليات التوزيع التي يُمكن التحكم بها وعملية الفتح المشروط من خلال استخدام العقود الذكية لإنشاء خدمة “مقايضة”.
  • يمكن تسليم المحتوى مباشرةً إلى أي بريد إلكتروني بنقرة واحدة أو عوضاً عن ذلك، عبر تنزيل ملف “بوليت” صغير الحجم والذي لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت ويمكن إرفاقه بأي منصة تسليم يختارها العملاء (“سكايب”، و”واتساب”، وغيرها) أو حتى الاحتفاظ بها على شريحة ذاكرة.

التحكّم

تُعدّ ملفات “بوليت” نوعاً جديداً من الملفات يمكنها أن تضم محتوى من أيّ كمية ونوع، وتظل بحجم تغريدة. ولا يمكن فتح الملف إلا من قبل المستلم المقصود، بعد قبول شروط وأحكام المرسل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتم تطبيق بعض عناصر التحكم على ملفات “بوليت”، من تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية وصولاً إلى الإنهاء عن بُعد لأي ملف موزع.

وتعني الشراكة الجديدة المُبرمة مع شركة “ثيتا” أنه سيتم تسجيل كل تفاعل/ معاملة على تقنية “البلوك تشين” الخاصة بالشركة لتوفير سجل تاريخي غير قابل للتغيير لجميع الإجراءات في النظام. علاوة على ذلك، ستقوم تقنيات “ثيتا” “للبلوك تشين” والبث بدعم خارطة طريق “بوليت” لعمليات التسليم المُستقبلية على مدار البضعة الأشهر المقبلة، فيما تحوّل خدمة نقل الملفات الحالية إلى خدمة تبادل الأصول الرقمية. وتبدو خطة إنشاء عقود ذكية إبداعية ورموز غبر قابلة للاستبدال حول التخزين الخاص وتسليم الملفات والبث المباشر أمراً واضحاً عند النظر إلى نقاط القوة في تقنية “البلوك تشين” الخاصة بـ “ثيتا”.

وبالتالي، يعني هذا الأمر أنه يمكن للمستخدمين تطبيق سياسة الدفع مقابل الفتح لتسليم السلع والخدمات الرقمية. ويتم ذلك من خلال مجموعة من الميزات الموجودة عادةً في عالم التمويل اللامركزي. غير أنّنا نقدمها مباشرةً للمستخدم عبر واجهة معاملات بسيطة ونظيفة.

لا داعي للوسطاء، ولا داعي للثقة. احصل على الأمان والخصوصية الكاملان – والآن يمكنك الحصول على أموال أيضاً!

المضي قدماً

أول خدمة لمبادلة الأصول الرقمية مدعومة من قبل “ثيتا”. 

ما بدأ كخدمة نقل ملفات خاصة سيشهد تحوّلاً بفضل حلول “الويب 3” وبالأخص قدرة تقنية “البلوك تشين” الخاصة بشركة “ثيتا”.

وقال أنس ماضي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة “بوليت” في هذا السياق:

“تتمتع ’ثيتا‘ بقصة نجاح مذهلة وسيسمح نشر حلّنا على تقنية ’البلوك تشين‘ الخاصة بـها لـشركة ’بوليت‘ بجلب منتجاتنا المتطورة إلى جمهور ذكي في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “يُعدّ الاتصال بتقنية ’بلوك تشين‘ جوهرية كالتي تتمتع بها ’ثيتا‘ خطوةً مهمة بالنسبة لنا، في الوقت الذي نُباشر فيه تقديم منتجاتنا القادمة المرتبطة بحلول الامتثال ووظائف أداة الرموز غير القابلة للاستبدال (القائمة على تقنية ’البلوك تشين‘) عبر شبكة الإنترنت. نحن نأمل في تسخير تقنية ’البلوك تشين‘ خاصتهم بطرق جديدة وكشف العمق الحقيقي لقدرة تقنية ’بلوك تشين‘ قوية كالتي تتمتع بها ’ثيتا‘”.

ومن جهته، قال ويس ليفيت، رئيس شؤون الاستراتيجية في مختبرات “ثيتا”:

“أولينا الأولوية لتطوير منظومة ’ثيتا‘ في عام 2022، لذا يُسعدنا أن نشهد قيام مشاريع عالية الجودة من قبيل ’بوليت‘ باستخدام تقنية ’ثيتا‘. نؤمن أنه من خلال تمكين الملكية الآمنة والقابلة للتحويل والخاصة لأي أصل أو محتوى رقمي، تقوم ’بوليت‘ بإنشاء لبنة أساسية لتطبيقات ’الويب 3‘ في قطاع الإعلام وغيره”.

وقال سكوت تورنبول، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة “بوليت” في معرض تعليقه على الأمر:

“يكتشف مستخدمو اختبار الإصدار التجريبي الحاليون في ’بوليت‘ بالفعل مزايا الخدمة التي نقدّمها عند إرسال المستندات الخاصة لأشخاص آخرين. وسمعنا أنهم يستمتعون بوظيفة ’كيل‘ بشكل خاص! إن هذا الالتزام بالاستماع ودمج التعليقات في عملية التطوير المستمرة لدينا هو ما يدفع المشروع قُدماً حقاً – هو جزء لا يتجزأ من هيكلنا. واليوم، مع تأكيد ’ثيتا‘ كشريك لنا في تقنيات ’البلوك تشين‘، نحن سُعداء ونتطلع قدماً إلى احتضان مجتمع جديد بالكامل للتفاعل معه”.

ميزات حديثة قادمة

  • الوصول إلى ملف متعدد التواقيع
  • الدفع للفتح
  • الحظر
  • محتويات مُعرّفة بالعلامة المائية
  • تتبع “رادار” للملفات المُرسلة
  • استمرار التكامل والتوسع في تكنولوجيا الرموز غير القابلة للاستبدال في المنتج الأساسي

“تويتر”: @Bullit_app

“تيليجرام”: @Bullitapp

“فيسبوك”: @Bullitapp

“إنستغرام”: @Bullitapp

“لينكد إن”: @Bullitapp

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220205005003/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”