إنفينيت بلو تتعاون مع شركة سنتر سيستمز جروب

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/ايتوس واير): أبرمت شركة “إنفينيت بلو“، المزود الرائد للتخطيط من أجل استمرارية الأعمال/التعافي من الكوارث وبرمجيات إدارة الاستجابة، شراكة مع “سنتر سيستمز جروب” (“سي إس جي”)، وهي مزود استشارات عالمي في مجال المخاطر وشركة استشارية في إدارة التقنيات. تمكّن هذه الشراكة “سي إس جي” من إعادة بيع منتجنا “بي سي إن ذا كلاود” الحائز على جوائز واستخدامه، وبرمجية إدارة استمرارية الأعمال، وحل برمجية استمرارية الأعمال/التعافي من الكوارث إلى جانب أداة الاتصال الجماهيري الخاصة بنا “سنديغو”.

وقال مات كوكس، نائب رئيس شؤون التحالفات الاستراتيجية الذي يشرف على منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لصالح شركة “إنفينيت بلو” في هذا السياق: “في فترة قصيرة من الزمن، كانت ’إنفينيت بلو‘ محظوظة جداً لتمكنها من إنشاء تحالفات إستراتيجية مع المؤسسات التي تدرك مخاطر استمرارية الأعمال”. وأضاف: “تعد ’سي إس جي‘ شريكًا مثالياً بالنسبة لنا إذ أنها تعمل كمستشار موثوق به لعملائها، ويمكنها العمل معنا لاستخدام حل موثوق في تطبيق ’بي سي إن ذا كلاود‘”.

ويمكّن تطبيق “بي سي إن ذا كلاود“، بصفته حلاً متكاملاً تماماً، المؤسسات من التخطيط والتحضير والاختبار والإدارة وإخطار الفرق بكيفية الاستجابة لأي اضطراب محتمل في الأعمال. من خلال فريق يضم خبراء القطاع وسلسلة من البرمجيات مع ضمان بنسبة 99.99 في المائة في وقت التشغيل، تمنح “إنفينيت بلو” المؤسسات الرائدة في جميع أنحاء العالم الوضوح والقدرة على التحكم في الاضطرابات التي تؤثر على أعمالها اليومية.

ومن جهته، قال محمد مزمل رياز، نائب الرئيس الأول لشركة “سي إس جي”: “نؤكد لعملائنا باستمرار الحاجة الماسة لرقمنة أعمالهم لجعلها قابلة للتكيف مع الظروف غير المتوقعة”. وأضاف: “من خلال الشراكة مع ’إنفينيت بلو‘، أصبحنا قادرين على توفير تطبيق قائم على استمرارية الأعمال الشاملة، والتخطيط الإداري، والاستجابة من شأنه مساعدة عملائنا على أن يغدوا أكثر مرونة عند حل المشكلات التي تواجههم”.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق “بي سي إن ذا كلاود” يساعد الشركات من خلال الالتزام بالمرونة التنظيمية عبر توفير منتج بديهي وذات ميزات كاملة مع بيانات متبادلة، وتدفقات عمل آلية، وإعداد تقارير وإشعارات جماعية مدمجة. وتعزز ذلك بصورة أكبر من خلال فريق خدماتنا الاستشارية. ويتمتع هذا المنتج بالمرونة لتلبية احتياجات العملاء الفريدة ومستوى نضجهم على صعيد استمرارية الأعمال/التعافي من الكوارث. ويقوم تطبيق “بي سي إن ذا كلاود” على المنصة التي تستخدم أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية من “إنفينيت بلو”، وتتيح قدراً أكبر من مرونة المنتجات وإدخالاً سريعاً للتحسينات. هذا ويتم استخدام “بي سي إن ذا كلاود” حول العالم من قبل أكثر من 500 ألف مستخدم ويخدم شركات مدرجة في قائمة “فورتشن 10” أكثر من أي حل آخر لتخطيط استمرارية الأعمال/التعافي من الكوارث.

لمحة عن “إنفينيت بلو”

تعتبر “إنفينيت بلو” مزوداً لحلول البرمجيات يمكّن بعض أكبر المؤسسات في العالم من أن تصبح أكثر مقاومة للعقبات وأكثر مرونة. تعمل تطبيقاتنا سهلة الاستخدام والمرنة معاً كمركز قيادة متكامل وقابل للتهيئة لاستمرارية الأعمال. يستطيع القادة حالياً رؤية التهديدات المحتملة على مستوى المؤسسة بحيث تتمكن من التخطيط بشكل أكثر ذكاءً، والاستجابة في الوقت الفعلي، والتعافي بشكل أقوى من الاضطرابات على غرار الحرائق والكوارث الطبيعية والخروقات الأمنية والأوبئة العالمية وغيرها من “الشروط الإفتراضية”. وتقوم مجموعة تطبيقات المرونة التنظيمية خاصتنا على منصتنا القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية وهي مدعومة من قبل فريق الخبراء لدينا، لذلك من السهل دمج وتهيئة تطبيقاتنا الحالية أو إنشاء شيء مخصص لاحتياجات مؤسستك. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: InfiniteBlue.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير”businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220206005016/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”*