أمسية غنائية ساحرة لفؤاد عبد الواحد وداليا مبارك على منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي

دبي، 12 يناير 2022 – شهد المئات من محبي الموسيقى من جميع الأقطار العربية الأمسية الغنائية الخليجية للمطربين فؤاد عبد الواحد وداليا مبارك ضمن فعاليات إكسبو 2020 دبي، وذلك على منصة اليوبيل.

وعلى وقع الأنغام العربية الأصيلة، تفاعل الجمهور الكبير مع الأغاني الكلاسيكية والعاطفية التي نجح نجما الحفل في تقديمها. وغنت الفنانة داليا مبارك أغنية “الله يا دار زايد محلاها” وسط تفاعل كبير من الحضور؛ شملت فقرات الأمسية أيضا أداء ثنائيا مشتركا لنجمي الحفل.

أطلّت المطربة السعودية داليا مبارك، صاحبة الصوت العذب والإحساس الجميل، على خشبة المسرح في بداية الحفل وسط موجة ترحيب حارة من الجمهور. وقدمت الفنانة داليا مبارك خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأغاني الرومانسية والعاطفية، من بينها أغنية “قلبت الطاولة”، التي أكدت أنها كانت سببا في شهرتها وتعريف الجمهور بها، لاسيما أن هذه الأغنية نجحت عقب ظهورها في تسجيل تسعة ملايين مشاهدة على يوتيوب.

وواصلت المطربة السعوية تقديم أغانيها بإحساسها المرهف وسط تفاعل الجمهورالذي صاحبها أداء بعض الأغاني. وفاجأت المطربة جمهور الحفل بإحدى أغنياتها العاطفية الجديدة وهي “سهل الحكي”، وسط هتاف وتصفيق وحماس الجمهور، الذي أبدى إعجابه بكلمات الأغنية والإحساس الجميل والمتميز للفنانة داليا مبارك. واختتمت الفنانة وصلتها الغنائية بغناء “الله يا دار زايد محلاها” وسط موجات من التصفيق الحار من الجمهور.

ورحب الفنان فؤاد عبد الواحد بالجمهور الكبير، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذه الأمسية الغنائية. وقال عبد الواحد: “إكسبو 2020 دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، هو بالفعل ملتقى للثقافات والحضارات المختلفة، ويسعدني المشاركة ضمن فعاليات هذا الحدث الدولي، الذي أعتبره فخرا لكل العرب”.

واستقبل جمهور الحفل الفنان اليمني، الحائز جائزة نجم الخليج عام 2010، بالتصفيق المتواصل عقب الإعلان عن بدء فقرته الغنائية. واستهل الفنان فقرته بغناء “هاتي كفك فوق كفي”.