اثنان من منسقي الأغاني الدوليين يحييان عطلتَي نهاية الأسبوع القادمتين في إكسبو 2020 دبي

دبي، 13 يناير 2022 – يدعو إكسبو 2020 دبي زواره إلى حفلين رائعَين في الهواء الطلق في ليلتي الجمعة القادمتين لاثنين من مشاهير منسقي الأغاني (دي جاي) على منصة اليوبيل.

في مساء يوم 14 يناير، يمكن للزوار بدء عطلة نهاية الأسبوع مع الدي جاي زبير. وبعد سبعة أيام، في مساء 21 يناير، يليه الدي جي خالد ممدوح ليتواصل الاحتفال.

زبير شيخ، المعروف أيضًا باسم دي جاي زبير، هو اسم مألوف في المشهد الموسيقي في بوليوود لمهاراته في تشكيل مجوعات الأغاني المناسبة لحلبات الرقص. ويعرفه مرتادو الحفلات في الإمارات من عروضه التي يقدمها في دبي في ليالي الموضة في بريفيه في فندق أرماني. يمكن لحضور حفله توقع مزيج فريد من الأنواع الموسيقية، بما في ذلك المزج بين أغنيات سينما بوليوود وموسيقى الهاوس والآر آند بي.

أما الدي جاي المصري خالد ممدوح، فساهم في احتفال زوار إكسبو 2020 بالعام الجديد، ويعود إلى منصة اليوبيل ليقدم حفلا يعد بمجموعة نابضة تمزج بين إيقاعات موسيقى الهاوس التقليدية مع الألحان والنغمات المستوحاة من موسيقى الجاز والفانك.

يبدأ حفل دي جاي زبير الساعة 22:00 بتوقيت دولة الإمارات يوم 14 يناير. أما دي جاي خالد ممدوح، فيبدأ حفله الساعة 22:00 بتوقيت دولة الإمارات يوم 21 يناير. يتاح دخول الحفلين مجانا لجميع حاملي تذاكر إكسبو 2020، فيما يُنصح الزوار بالوصول مبكرا.