“أوبتي” الشخصية الأكثر شعبية.. وجواز سفر إكسبو 2020 الأكثر مبيعاً

دبي، 10 يناير 2202- تشهد منافذ البيع في إكسبو 2020 دبي إقبالاً كبيراً من الزوار لاقتناء السلع والهدايا التذكارية التي تحمل شعار الحدث العالمي، والتي تعتبر إضافة لتجربة الزائر، وتوفر تنوعا واسعا من المنتجات التي تناسب مختلف الأذواق، عبر 13 متجراً، وخمسة أكشاك للبيع، و18 عربة متفرقة.

وقد حصد الروبوت “أوبتي” شهرة وتفاعلا كبيرين من قبل الزائرين، ونجحت شخصية الروبوت في أن تكون ضمن أحد المنتجات الأكثر مبيعاً في المتاجر الرسمية لإكسبو 2020، لا سيما مع التشكيلة الواسعة من المنتجات التي تجسدها، والتي تتنوع بين الألعاب، وسلاسل المفاتيح، والكنزات، والدبابيس المغناطيسية، والقبعات، حيث تجاوزت مبيعاته الـ 23 ألف قطعة حتى الآن.

أما المنتج الآخر الأكثر مبيعًا والذي يأتي على قائمة الصدارة، فهو جواز سفر إكسبو 2020 الذي تجاوزت مبيعاته المليون قطعة. ويعتبر جواز سفر إكسبو علامة مسجلة للحدث، ويسعى الكبار، والصغار إلى اقتنائه ليكون بمثابة ذكرى تسجل الأجنحة التي قام الزائر بزيارتها. وبالطبع ترافقت مبيعات جواز السفر مع الملحقات الأخرى الخاصة به مثل حقيبة جواز السفر وشريط التعليق.

ونالت ألواح التمر التي توفرها متاجر إكسبو على رضا الزوار، حيث كانت خيارهم كوجبة خفيفة أثناء تجولهم في المعرض. يتميز هذا المنتج الخاص بكونه صحيا يحتوي على أقل من 100 سعرة حرارية، وهو مصنع محليا في الإمارات، ويناسب الجميع، وهو خال من الغلوتن والمواد المسببة للحساسية من منتجات الألبان، والمكسرات. كما يتميز بكونه يتماشى مع موضوع الاستدامة على اعتبار أن خط إنتاج ألواح التمر الذي تملكه الشركة المصنعة يعمل بالطاقة الشمسية بنسبة 100٪.

وفي شريحة الهدايا التذكارية، يأتي دبوس شعار إكسبو الذهبي على رأس القائمة، وقد حرص على ارتدائه كبار الشخصيات. وعلى الرغم من نفاده سريعاً في جميع منافذ البيع بالموقع، إلا أن القائمين حرصوا على توفيره ليعود إلى المتاجر مرة أخرى.

ويسجل إكسبو 2020 دبي إقبالا كبيرا على المجموعة الفاخرة من الشموع التي تتوفر بأربع روائح مختلفة، وهي القهوة، والعود، والزنجبيل مع الزعفران الأحمر، وعطر الأوركيد. هذه المجموعة مستوحاة من المناظر الطبيعية في أستراليا وتجذب الزوار بصورة لافتة.

ومن بين المنتجات التي حققت رواجاً بين الزوار مجموعة منتجات صابون حليب النوق، والتي اعتبرت من أشهر الهدايا التذكارية خاصة بين الزوار الدوليين لإكسبو 2020. تتوافر منتجات الصابون برائحة الياسمين والتوابل بالإضافة إلى عطري المسك والمخلط اللذين يعكسان الثقافة والتقاليد الإماراتية.

وقال سايمون آرنولد، المدير العام لشركة “تي في جي” المتخصصة في حلول المشاريع: “حرصنا على ضمان توفير مجموعة من المنتجات تلبي الأذواق والميزانيات المختلفة لزوار إكسبو 2020. يوجد إقبال لافت على السلع والهدايا التذكارية، ومن الرائع مشاهدة الأطفال والكبار يستمتعون بهذه المنتجات على حدٍ سواء. من المحفز رؤية الاهتمام المتزايد بالمجموعة المعروضة من المنتجات في منافذ البيع داخل الموقع”.

 41 total views,  41 views today