انعقاد الدورة السابعة والأربعون للصحة العربية 2022 في مركز دبي التجاري العالمي ما بين 24 إلى 27 يناير الجاري

انعقاد الدورة السابعة والأربعون للصحة العربية 2022 في مركز دبي التجاري العالمي ما بين 24 إلى 27 يناير الجاري

12 يناير، 2022 Off By master
  • أبرز حدث العام الجديد في مجال الطب

على مدار 45 عامًا، كان معرض الصحة العربي واحدًا من أكبر معارض الرعاية الصحية في العالم، حيث استقطب سنويا حوالي  100000 زائر، وأكثر من 13000 من دكاترة الطب والصيدلة كل عام.

هذا العام سيقدم المركز الروسي للتصدير 29 عارضا وعلى مساحة 510 مترا مربعا من المبنى، إذ سيشهد مشاركة شركات رائدة في تطوير وانتاج الطب الحديث، كما سيشهد الحدث أحدث التطورات في مجال السلامة النووية والبيئية وأجهزة تحليل الغاز للاختبار السريع للأمراض المختلفة ، ونظام Fregat للتحكم في الإشعاع ، والمنتجات غير الغازية والمحمولة التي يمكن أن تحل محل غرفة العلاج الطبيعي من حيث الكفاءة ، وأجهزة تخطيط العضل الكهربائي ، وأجهزة لدراسة إمكانات الدماغ ، محفزات طبية تعتمد على الواقع الافتراضي ، منتجات مبتكرة لتدريب الطاقم الطبي على المهارات المهنية.

ستقدم أكبر شركة مصنعة لروبوتات الخدمة الذاتية في روسيا وأوروبا تطورات في مجال الميكاترونيك والإلكترونيات والذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية. يعمل أكثر من 650 روبوتًا بالفعل في 43 دولة حول العالم ويساعدون الناس من كندا إلى أستراليا.

يتمتع العديد من العارضين بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في تصدير المنتجات إلى الأسواق الخارجية للدول الأوروبية.

للاطلاع على تفاصيل يمكن العثور على وصف تفصيلي للشركات والمنتجات https://disk.yandex.ru/i/ktEb1_tj2MeZ2g

يوفر المعرض بيئة مثالية للشركات لعرض منتجاتها في أحد أسواق الرعاية الصحية الأسرع نموًا والأكثر ربحية في العالم. كما سيستضيف المعرض العديد من المؤتمرات حول الأعمال والقيادة والتعليم الطبي المستمر، والتي ستقدم المعلومات الأكثر صلة. يمكن الاطلاع على هذه الفعاليات من خلال المعاينة الشخصية أو عبر الأونلاين طيلة أيام المعرض وللمزيد من التفاصيل يمكنك الضغط على هذا الرابط : https://www.arabhealthonline.com/en/Home.html

شركاء Arab Health هم شركات رائدة مثل Philips و Siemens و Healthineers و Zimmer Biomet و Emirates.

ينتمي العارضون في معرض الصحة العربي إلى أكثر من 60 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والصين وجمهورية التشيك وسويسرا وروسيا وفرنسا وإيطاليا واليابان والهند.