UNOX ، الشركة الرائدة في مجال تصنيع معدات المطابخ التجارية تكشف عن أول كتاب الطهي من إصدار الهند بعنوان “طعم النجاح” The Taste of Success في دبي

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بحبها للمطبخ الهندي، وقد تم عرضها بشكل بارز في معرض جوائز النخبة (2023 ELITE) في دبي.

يعد هذا الحدث أحد أرقى عروض الجوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر من أفضل وألمع الجوائز في صناعة كل ما يتلاءم وحسن الضيافة لأصحاب الذوق الرفيع . وهذا العام، تم تكريم UNOX بجائزة “أفضل تقنية” لمزودي معدات الطهي المؤسسية. UNOX فهي المزود الرائد للأفران المتميزة بإيجاد الحلول المناسبة لكل صعوبات في الطهي وذلك مع المنتجات الحديثة والخدمات التي تلعب دورًا حيويًّا في مساعدة الشركات على طبخ وصيانة الأطباق اللذيذة التي ستعجب زبائنها.

الزوار الضيوف  الذين حضروا  حفل إطلاق كتاب UNOX-The Taste Of Success cookbook لطهي الطعام، طوال فترة العرض أعجبوا بكافة المعدات والتجهيزات والأطباق الشهيه مما جعلهم يرغبون في المزيد من الروائح الآسرة للتوابل الغريبة إلى الألوان النابضة بالحياة للمكونات الطازجة الغنية بمذاق النكهات اللذيذة . وقد كان لدى ELITE شيئًا رائعًا للجميع.

وقد عرضت UNOX مجموعة واسعة من المعدات التي يمكن استخدامها في الفنادق والمطاعم وشركات تقديم الطعام وغير ذلك، والتي نالت الثناء من كبار الطهاة والخبراء في صناعة كل ما يتناسب وتطوير معدات الطهي الفعالة  بشكل استثنائي كونها سهلة  الاستخدام، مما جعل الطهي المؤسسي أسهل وفي وقتٍ أسرع . تم تصميم مجموعة الطهي المتعددة الأبعاد خصيصًا للمطابخ المزدحمة وهي متعة للعمل معها وساعدت الطهاة بشكل كبير على توفير أوقاتهم للطبخ المتقن.

تهدف أفران UNOX إلى أن تكون جزءًا  من كل مطبخٍ مؤسسي ٍّ رئيسٍ في العالم وأن تخلق معيارًا متميزًا  في صناعة الأفران  الاقتصادية والعالية  الجودة.

وأثناء تلقي الجائزة، أعربت UNOX عن فائق التقدير لتفاني فريقها في إنشاء وصناعة أفران فائقة التطور والقدرة على الطهي أكثر متعةً ، والطعام ألذًّ نكهةً والحياة العملية أكثر سهولةً . وستبقى معدات UNOX الأكثر حرصًا على حفظ معايير الصحة والسلامة الغذائية