الفطيم أوتو سنترزتطلق خدمة صيانة السيارات الكهربائية والهجينةللمرة الأولى في دولة الإمارات

دبي. الإمارات العربية المتحدة؛ 7 مايو 2024:

أعلنت الفطيم أوتو سنترز. شبكة المراكز الرائدة والمتخصصة بتقديم خدمات ما بعد البيع لمختلف علامات السيارات. عن إطلاق خدمات الصيانة والإصلاح المتخصصة للسيارات الكهربائية والهجينة القابلة للشحن في جميع مراكزها الـ 18. مما يسهم في تحقيق نقلة نوعية في مجال النقل الأخضر في دولة الإمارات. وتعزز هذه الخطوة الاستراتيجية مكانة مجموعة الفطيم للسيارات ودورها الرائد في بناء منظومة شاملة للنقل الكهربائي في دولة الإمارات. كما تواصل مسيرة النجاح التي شهدت في العام الماضي افتتاح أول مركز لتدريب فنيي السيارات الكهربائية حاصل على اعتماد معهد صناعة السيارات البريطاني في المنطقة. لتقديم خدمات ما بعد البيع.

ويمكن الآن لمالكي السيارات الكهربائية والهجينة القابلة للشحن من مختلف العلامات والطرازات. الاستفادة من خدمات الصيانة والإصلاح والتشخيص التي يقدمها مجموعة من الفنيين المؤهلين والمدرَبين في مركز الفطيم لتدريب فنيي السيارات الكهربائية.

أعلنت الفطيم أوتو سنترز. شبكة المراكز الرائدة والمتخصصة بتقديم خدمات ما بعد البيع لمختلف علامات السيارات. عن إطلاق خدمات الصيانة والإص

ويعزز إطلاق الخدمة الجديدة قدرة الفطيم أوتو سنترز على تلبية الطلب المتزايد على مركبات النقل الكهربائي في دولة الإمارات. إذ توفر وجهة شاملة لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات السيارات. فضلاً عن الارتقاء بتجربة الزبائن وترسيخ مكانة العلامة باعتبارها شريك النقل الموثوق لمحبي السيارات الكهربائية في مختلف أنحاء الدولة. وذلك من خلال زيادة عدد ساعات العمل والالتزام بتقديم أفضل الخبرات.

وتعليقاً على هذا الموضوع. قال جواهر جانيش. رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع عالمياً لدى مجموعة الفطيم للسيارات: “يرتقي الإطلاق الجديد بشبكة الفطيم أوتو سنترز لتصبح مراكز شاملة تلبي مختلف متطلبات النقل العصري. ويؤكد التزام مجموعة الفطيم بأهداف مؤتمر كوب 28 المتمثلة في دعم منظومة النقل الكهربائي في دولة الإمارات. ونهدف إلى توسيع نطاق اعتماد وسائل النقل الكهربائية في مختلف أنحاء الدولة. وإرساء معيار جديد للتقدم المستدام والتميز الذي يركز على الزبائن”.

وأضاف: “يسهم توسيع خدماتنا لتشمل صيانة ودعم السيارات الكهربائية في تعزيز الثقة لدى الزبائن من الأفراد والشركات. ودعم التحول نحو اعتماد خيارات نقل صديقة للبيئة. ويتجاوز التزامنا نطاق العلامات الشريكة لمجموعة الفطيم للسيارات. لتشمل تقديم خدمات الإصلاح التي تغطي مطالبات ضمان الطرف الثالث. مما يعزز المكانة الرائدة لقسم خدمات ما بعد البيع لدينا في القطاع”.

وتعمل الفطيم أوتو سنترز على مدار الأسبوع. من الساعة 8 صباحاً وحتى 10 ليلاً. وهي مجهزة بالكامل بأحدث الأدوات التقنية. لضمان أعلى معايير الخدمة لمالكي السيارات الكهربائية والهجينة القابلة للشحن من جميع العلامات التجارية.

وتُعدّ مجموعة الفطيم للسيارات واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم. والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.

لمحة عن مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي. إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور. ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية. هي: قطاع السيارات. وقطاع الخدمات المالية والتأمين. وقطاع العقارات. وقطاع تجارة التجزئة. وقطاع الرعاية الصحية. وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل. يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا. لمزيد من المعلومات. يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.alfuttaim.com

لمحة عن مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات. وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة. التي تتخذ من الإمارات مقراً لها. في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك. وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة. والتصنيع. والتأجير. والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم مجموعة الفطيم للسيارات خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. والسيارات التجارية. والمعدات الصناعية والإنشائية. والدراجات النارية. وتوفر المجموعة تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء. وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.