مستشفى ريم أبو ظبي يعرض رؤى جراحة العظام الحديثة في “التطورات في رعاية العظام” في المؤتمر الطبي الدولي

تم اليوم إفتتاح الملتقى الطبي الأول ل “تطورات الرعاية العظمية” في 30 أبريل 2024، والذي أقيم في فندق روزوود أبوظبي. وإستقطب المؤتمر الحالي أهم الخبراء في هذا المجال من مختلف بلدان العالم  لمناقشة مجموعة واسعة من المواضيع  في مجال العظام لمناقشة أبرزالتحديات والتطورات الرئيسية في مجال جراحة العظام وطب الرياضي.

واستعرض المؤتمر والذي أقيم برعاية مستشفى ريم ابو ظبي برنامجه العلمي والمحاور الرئيسية في مجالات الرعاية الطبية لطب و جراحة العظام بما في ذلك حلقات نقاش مع متحدثين دوليين وإقليميين رفيعي المستوى، وبرنامج علمي غني يسمح للأطباء و المهنيين في المجال الطبي بالتعرف على أحدث الأبحاث و التطورات السريعة في مجال جراحة و علاج أمراض العظام

مستشفى ريم

صرح زيد السكسك، رئيس مجلس إدارة مستشفى ريم: ” نتشرف بمشاركة معرفة أطبائنا الكرام مع المجتمع الطبي المحلي. في مستشفى ريم، مما يعزز إلتزامنا العميق بخدمة مجتمعنا و تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية، ويعد هذا الملتقى الدولي وسيلة لنا للمساهمة في المجتمع الذي نكرس أنفسنا لخدمته.”

وأضاف الدكتور نجيب عطا الله يوردي، رئيس قسم جراحة العظام في مستشفى ريم: ” لقد سُررنا بتقديم ‘التطورات في رعاية العظام’، حيث شارك أهم الخبراء في هذا المجال رؤى رائدة حول المشهد المتطور و المتسارع في طب العظام. قمنا بتنسيق برنامج يعكس أحدث التطورات في تشخيص وعلاج ورعاية العظام، مما يضمن حصول المشاركون رؤى قيمة لتحسين نتائج المرضى.

علق الدكتور سباستيان أوردونيا على تشخيص وعلاج الإصابات الرباطية والغضروفية، مشيرًا إلى أنها   للمهنيين الذين يسعون لتحسين رعاية المرضى. قدم عرضه استراتيجيات عملية وأساليب مبتكرة يمكن أن يؤثر إيجابيًا على نتائج المرضى المصابين بهذه الحالات العظمية.

قال الدكتور ستيفان فون غومبنبرغ: “الفحوصات السريرية والجسدية ضرورية في تقييم أمراض الكتف. في عرضنا التقديمي، سلطنا الضوء على النهج الفعالة التي تمكّن المهنيين الصحيين من تحديد وإدارة حالات الكتف بدقة، مما يحسن في النهاية نتائج المرضى.”

للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا

www.reemhospital.ae

نبذه عن مستشفى ريم:

يعتبر مستشفى ريم كمعلم للرعاية الصحية المتقدمة في جزيرة ريم في أبوظبي، مع سعة تزيد عن 200 سرير. المستشفى هو منشأة صحية متعددة التخصصات ، تركز على تقديم أفضل الخدمات الطبية وفقًا للممارسات الدولية الأفضل. يوفر مستشفى ريم رعاية صحية مبتكرة وقييمة تشمل خدمات العيادات الخارجية والمرضى الداخليين والرعاية الحادة، مدعومة بمعدات تشخيصية على أحدث طراز. من خلال استقطاب أطباء من الطراز الأول ودمج التقنيات المتقدمة وأنظمة تتبع الذكاء الاصطناعي، يهدف مستشفى ريم إلى توفير خدمات رعاية صحية عالمية المستوى في أبوظبي