منتجع “مازاغان” بالجديدة

ينظم الجولات الثقافية تتماشى مع الممارسات المستدامة

الجديدة. المغرب.1 مايو. 2024:

مع الاحتفال بيوم الأرض. يؤكد منتجع “مازاغان” التزامه بالاستدامة في عروضه الخاصة بالجولات الثقافية التي يقدمها للتعريف بالثقافة والتراث المغربي الغني.

ومن بين الإضافات المميزة الجديدة لمجموعة الجولات التي يقدمها مازاغان جولة تعكس روعة الخيول العربية الأصيلة. حيث تتيح هذه التجربة الفريدة للضيوف فرصة اكتشاف عالم هذه المخلوقات المهيبة. والتعرف على أهميتها في الثقافة والتراث المغربي.

منتجع "مازاغان" بالجديدة

وبناءً على مجموعته الحالية من الرحلات الجذابة. يدعو المنتجع ضيوفه لاستكشاف المدينتين المجاورتين الجديدة وأزمور أو أسواق الدار البيضاء النابضة بالحياة. والاستمتاع بالعجائب المعمارية في الرباط. أو الاستمتاع بأجواء مراكش الحيوية. ويتم تنظيم كل جولة سياحية لتقدم للضيوف تجربة مميزة. مع مرشدين خبيرين يقدمون تعريفاً شاملاً بتاريخ وأهمية كل وجهة من الوجهات.

وبالالتزام بمبادئ الاستدامة في كل جولة. يهدف منتجع مازاغان إلى تعزيز تواصل أعمق بين الضيوف والبيئة من خلال المبادرات التي تعزز الوعي البيئي والمحافظة على البيئة. لترك تأثير إيجابي في الأماكن التي يزورونها.

منتجع "مازاغان" بالجديدة

قال “جاك كلوديل”. المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “إننا في مازاغان نحرص على تقديم تجارب غنية تحتفي بالثقافة جنباً إلى جنب مع الاستدامة. وتقدم جولاتنا السياحية للضيوف فرصة استكشاف كنوز الثقافة المغربية بينما تعزز الاهتمام بالبيئة واحترام كوكبنا”.

كما يمكن للضيوف اختيار مغامراتهم وإقامة روابط قوية الطبيعة وخلق ذكريات تدوم طويلا بعد رحلتهم في منتجع “مازاغان”.