استمتعوا بتجربة طعام فاخرة في لادوريه واكتشفوا عالماً من الأناقة

انطلقوا في رحلة طهي راقية من قلب الحارات الفرنسية الأنيقة مباشرة إلى دبي مع إبداعات العلامة التجارية الشهيرة لادوريه. واستمتعوا بأشهى المذاقات التي تكملها الأجواء الساحرة حيث تلتقي الأناقة العريقة مع العصرية والأطايب اللذيذة. سواء كنتم تفضلون الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة أو تجربة شاي بعد الظهيرة مع خلطات الشاي الفاخرة أو حتى تذوق أشهى المأكولات مع وجبات البرانش والغداء، فإن لادوريه ستلهم حواسكم مع كل نكهة.

وجبة برانش لادوريه

تشكيلة من المذاقات الشهية التي لا يمكن تفويتها

اصطحبوا أحبتكم للاستمتاع بتجربة من المذاقات الشهية مع وجبة البرانش الفاخرة في لادوريه، والتي تتوفر يومياً. يمكنكم البدء بوجبتكم الغنية مع مجموعة مختارة من الأطباق الشهية مصحوبة بالمشروبات اللذيذة، كتشكيلة من المخبوزات الطازجة الصغيرة والخبز، والتي تقدم مع الزبدة والعسل والمربى، بالإضافة إلى بيض بنديكت المسلوق مع قطعتين من الخبز المحمص الفرنسي، والذي يقدم مع شراب القيقب أو القشدة المخفوقة والمربى. ولا تنتهي النكهات اللذيذة هنا بل سيكون بانتظاركم أيضاً جرانولا لادوريه والزبادي السادة مع سلطة الفواكه الطازجة وأخيراً قطعتين من الماكرون الرائعة. وأخيراً لا تفوتوا ارتشاف عصير البرتقال الطازج أو الجريب فروت مع قهوة لادوريه أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة لتكتمل تجربتكم الغنية.

التاريخ والوقت: يومياً | يقدم من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً.

الموقع: متوفر في جميع المنافذ (مطعم دبي مول، مطعم دبي هيلز مول وغيرها)

السعر: 235 درهماً لشخصين.

إفطار الشانزليزيه الرائع

استقبلوا صباحكم المشرق مع إفطار الشانزليزيه

أيقظوا حواسكم مع إفطار شانزليزيه اللذيذ في لادوريه، الذي ينقلكم مباشرة إلى قلب السحر الباريسي. استمتعوا بسلة تضم ثلاثة أنواع من المخبوزات الطازجة الصغيرة والخبز، والتي تقدم مع الزبدة والعسل والمربى، بالإضافة إلى بيض الأومليت المحضر بطريقة مثالية وسلطة الفواكه الطازجة مع لمسة منعشة إضافية من عصير البرتقال أو الجريب فروت. لا تفوتوا ارتشاف قهوة لادوريه الشهيرة أو كوب من الشاي الفاخر أو الشوكولاتة الساخنة الغنية التي ستجعل من تجربتكم الطريقة المثالية لبدء صباح مشرق. تتوفر وجبة إفطار الشانزليزيه الغنية مقابل 135 درهماً فقط للشخص الواحد.

التاريخ والوقت: يقدم يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً.

الموقع: متوفر في جميع المنافذ (مطعم دبي مول، مطعم دبي هيلز مول وغيرها)

السعر: 135 درهماً للشخص الواحد.

الإفطار الشرقي لشخصين

ابدأوا يومكم بإفطار فاخر لا يقاوم

استقبلوا أولى ساعات يومكم مع وجبة شرقية لذيذة في لادوريه. واستمتعوا بإفطار شهي لشخصين يضم مجموعة مختارة من المقبلات الباردة كاللبنة وزيتون تاجياش وكرات الفلافل مع الحمص وجبنة الحلوم المقلية والباذنجان مع صلصة الفلفل الحلو، بالإضافة إلى الخبز الطازج والمربى والزبدة، ويقدم مع اختياركم من البيض (أومليت سادة، مقلي، مخفوق أو بنديكتين). ولإغناء تجربتكم الرائعة، لا تفوتوا ارتشاف مذاقات قهوة لادوريه الشهيرة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة وعصير البرتقال الطازج أو الجريب فروت. يتوفر الإفطار الشرقي في جميع المنفذ باستثناء غرفة الشاي في دبي مول.

التاريخ والوقت: يقدم يومياً حتى الساعة 1 ظهراً.

الموقع: متوفر في جميع المنافذ باستثناء غرفة الشاي في دبي مول.

السعر: 225 درهماً إفطار شرقي لشخصين

شاي بعد الظهيرة في لادوريه

اغمروا حواسكم بتجربة شاي بعد الظهيرة الرائعة

استمتعوا بتشكيلة من الخيارات المتنوعة الشهية في تجربة شاي بعد الظهيرة وسط أناقة أجواء لادوريه، تتناغم فيها نكهات وروائح المشروبات الساخنة البديعة مع مجموعة من الحلويات المنسقة بأناقة فائقة. تذوقوا الطعم الآسر للمشروبات الساخنة كقهوة وشاي وشوكولاتة لادوريه الساخنة، وأكملوا هذه التجربة الرائعة مع المأكولات اللذيذة كنوعين من السندويشات والمعجنات الصغيرة والإبداعات الحلوة مثل تارت الباشن فروت وتوت العليق وبليزير سوكري وإصفهان بالإضافة إلى جواهر الماكرون الشهيرة.

التاريخ والوقت: يقدم يومياً ابتداءً من الساعة 12 ظهراً.

الموقع: متوفر في جميع المنافذ (مطعم دبي مول، مطعم دبي هيلز مول وغيرها)

السعر: 204 درهماً لشخصين

غداء العمل في لادوريه

استعيدوا نشاطكم بين ساعات العمل مع وجبة لذيذة

ابتعدوا عن أجواء المكتب الروتينية وتوجهوا إلى أحد منافذ لادوريه للاسترخاء وتناول وجبة غداء لذيذة. اصطحبوا أصدقاء العمل المفضلين أو قابلوا عملائكم على مائدة لادوريه الأنيقة والعامرة بأشهى المذاقات. سيكون بانتظاركم تشكيلة من المقبلات الشهية مثل حساء الخضار وسلطة سيزر ووعاء بوكي فضلاً عن سلطة لادوريه الطازجة وسلطة الكينوا، أما بالنسبة للأطباق الرئيسية الغنية فاستمتعوا بطبق السلمون المشوي والكوردون بلو أو ريزوتو الزعفران والعدس الأحمر بالكاري بالإضافة إلى برجر اللحم وباستا بيستو، كلها مصحوبة بمجموعة مختارة من المشروبات الساخنة كالقهوة والشاي. وفي الختام لا تفوتوا اختتام تجربتكم الغنية مع جواهر الماكرون الحلوة بنكهاتها الفريدة. يتوفر غداء العمل في جميع منافذ لادوريه في الإمارات. 

التاريخ والوقت: متوفر من يوم الإثنين إلى الجمعة حتى تاريخ 20 آب | يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً

الموقع: متوفر في جميع المنافذ (مطعم دبي مول، مطعم دبي هيلز مول وغيرها)

السعر: 125 درهماً

حول لادوريه

لادوريه هي الاسم الفرنسي الألمع في عالم الحلويات الفاخرة والمشهور عالمياً مع تاريخ غني يعود إلى عام 1862. تشتهر لادوريه بصنع ألذ أنواع حلوى الماكرون في العالم المنسقة في علب هدايا أنيقة، إلى جانب المعجنات اللذيذة وأطايب الحلويات، بالإضافة إلى الأطعمة المعلبة الشهية وغيرها من إبداعات التذوق. تمتلك لادوريه أكثر من 100 وصفة سرية مع مجموعة من النكهات التي تم انتقائها بعناية فائقة، فضلاً عن نكهات الماكرون الموسمية والكلاسيكية الفريدة. تضم لادوريه صالونات الشاي حول العالم والتي تقدم مأكولات شهية لا تقاوم في جو من التألق المبهج والعصري. وتمتلك العديد من المنافذ في دبي بما فيها، مطعم دبي مول، صالون الشاي في دبي مول، صالون الشاي في مول الإمارات ودبي فيستيفال سيتي مول، مطعم نخيل مول، مطعم دبي هيلز ومطعم سيتي سنتر الزاهية، وفي أبو ظبي، مطعم مول أبو ظبي، مطعم ياس مول، مطعم مارينا مول والمنفذ الحادي عشر في البطين.