OBELAS تعيد تشكيل القطاع التعليمي في الشرق الأوسط بتقديم حلول رائدة

OBELAS تكشف عن حلول تعليمية مبتكرة على هامش حفل افتتاح الشركة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2024:- كشفت شركة OBELAS ، الشركة الرائدة في تكنولوجيا التعليم EdTech عن حلولها الجديدة – المُبتكرة والثورية في القطاع التعليمي على هامش حفل افتتاح الشركة الكبير في فندق Armani بدبي بتاريخ 29 فبراير 2024.

وفي هذه المناسبة الكبيرة للشركة في فندق Armani دبي ، تم الإعلان عن مجموعة حلول OBELAS المميزة في قطاع تكنولوجيا المعلومات EdTech بحضور أكثر من 135 من كبار مؤثرين وقادة التعليم من كل انحاء العالم ليشهدوا تدشين وإطلاق شركة OBELAS والتعرف على حلولها المبتكرة لخدمة التعليم.

OBELAS تعيد تشكيل القطاع التعليمي في الشرق الأوسط بتقديم حلول رائدة

بإعتبارها أول شركة في العالم تقوم بدمج حلول تكنولوجيا التعليم الحديثة EdTech مع محتوى تعليم اللغة الإنجليزية الأمريكية ELT بهدف إعادة تشكيل ورقمنة قطاع التعليم في الشرق الأوسط. توفر منصة OBELAS مجموعة وفيرة من الموارد التعليمية الغنية لدعم الطلاب ، المُعلمين والآباء على حد سواء في خلال رحلتهم التعليمية مدى الحياة.

إنطلاقاً من رؤية OBELAS لتكون مُحفز أساسي للابتكار والتحول التعليمي ، تسعى الشركة إلى استبدال الحفظ والمُطابقة بالإبداع وتعزيز التفكير النقدي وتـاهيل الطلاب ليصحبوا سفراء للتغيير الإيجابي في العالم مع التركيز على إعادة تشكيل المشهد التعليمي. وتسعى OBELAS إلى تطوير ودفع الإبتكار في قطاع التعليم في المنطقة من خلال الاستفادة من التقنيات والمنهجيات والممارسات الحديثة والتقنية لتعزيز مردود ونتائج التعلم.

قام فريق خبراء OBELAS في تكنولوجيا التعليم EdTech بتصميم  موارد تعليمية تفاعلية وسهلة الاستخدام مبنية على تجارب تعلم مشوقة وفعالة مع الأخذ في الاعتبار أركان OBELAS الرئيسية: التكيف ، الإبداع، والابتكار.

تتضمن حلول OBELAS لتكنولوجيا التعليم EdTech منصات مترابطة تُقدم مجموعة متنوعة ومُبتكرة من الحلول الحديثة ومجموعة من الأدوات التفاعلية والموارد العلمية الغنية والمثيرة للاهتمام. على صعيد أخر، تعمل حلول OBELAS للنشر كمسار رائد لاكتشاف عالم المعرفة من خلال مجموعة غنية من المنشورات والموارد التعليمية عالية الجودة.

كما قال الرئيس التنفيذي للشركة، أنس المُلا “نلتزم في OBELAS بإعادة تشكيل المشهد التعليمي في الشرق الأوسط من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الحلول المُبتكرة. وبينما نقوم بإطلاق OBELAS في الإمارات العربية المتحدة، من المهم توضيح اننا نهدف دائما لتعزيز التجربة التعليمية للطلاب والمعلمين والآباء عن طريق إمدادهم بأحدث الحلول والموارد التعليمية عالية الجودة لقيادتهم نحو التميز التعليمي وبناء مستقبل يُمكن لكل مُتعلم تحقيق إمكاناته الكاملة”.

عن OBELAS:

تعد OBELAS أول شركة في العالم في مجال تكنولوجيا التعليم ، تُقدم محتوى تعليم اللغة الإنجليزية الأمريكية ELT مع تقديم حلول تكنولوجيا التعليم EdTech بالاستناد على مبادئ أساسية مثل الابتكار والتمكين والكفاءة والموثوقية كما تقدم الشركة للمعلمين والمدارس في جميع أنحاء العالم مجموعة متكاملة من الأدوات والموارد التعليمية التفاعلية عالية الجودة.

تجمع OBELAS بشكل مُبتكر بين مجموعة من محتوى التعليم الأساسي الأمريكي من الروضة وحتى الصف الثاني US K-12  عشر ومحتوى تعليم اللغة الإنجليزية الأمريكي ELT مع حلول تكنولوجيا التعليم. وتقوم OBELAS بتقديم بتقديم أدوات مشوقة تفاعلية وموارد تعليمية على أعلى مستوى مثل حلول تكنولوجيا التعليم OBELAS EdTech والنشر OBELAS Publishing تطبيقاً لرؤيتنا في تطوير التجربة التعليمية وإعادة تشكيل المشهد التعليمية كاملاً في كل أنحاء العالم.

شركة OBELAS، الشركة الأمريكية التي بصمت على تأسيسها ودخولها الشرق الأوسط في التاسع والعشرون من فبراير 2024 ملتزمة بإثراء التجربة التعليمية كاملة وتعزيز التنوع في القطاع التعليمي بالمنطقة. وتعد شركة الحلول التعليمية OBELAS في طليعة الابتكار التعليمي مما يُمكن المعلمين والطلاب من الحصول على حلول تعليمية إبداعية، فعالة، ومناسبة لهم.