رولز-رويس موتور كارز دبي تفتتح صالة عرض جديدة تفيض فخامةً

، دبي، الإمارات العربية المتحدة

  • صالة العرض الجديدة ترسّخ سمعة رولز-رويس موتور كارز بصفتها داراً متميّزة للفخامة
  • اللغة البصرية تخاطب العملاء من الفئة العمرية الشابة
  • تصميم داخلي معاصر وفاخر يوفّر تجربة تفاعلية لعملاء رولز-رويس
  • تصميم يضمّ ورشةً للتكليف بتصميم السيارات حسب الطلب (بيسبوك) ومنطقة استرخاء مع حجرة العجائب واستراحة رائعة، إلى جانب مجموعة من وسائل التكنولوجيا الرقمية المبتكرة وإضاءة مميّزة

يسعدني الإعلان عن افتتاح صالة العرض الجديدة لرولز-رويس موتور كارز هنا في مدينة دبي التي تجسّد، بقيادتها الرائدة، رؤية مبتكرة لتغدو منارة للطموحات والتطلّعات. يُشرّفنا افتتاح صالة عرضنا هنا، في العاصمة العالمية للفخامة والرفاهية، بحيث يُشكّل خير دليلٍ على أهمية دبي بالنسبة لعلامتنا المرموقة.

نعتبر افتتاح هذه الصالة إنجازاً تاريخياً للدار، إذ لا يقتصر دورها على تجسيد الهوية البصرية الجديدة للعلامة فحسب، بل تُشكّل أيضاً بوابة للعملاء الحاليين والمستقبليين إلى عالم رولز-رويس الساحر، بفضل تكنولوجياتها الرقمية المبتكرة وتصميمها الداخلي الأنيق الذي يعكس أعلى مستويات الإبداع والحِرفية والرفاهية.

وفي إطار التزامنا الراسخ تجاه علامة رولز-رويس موتور كارز وعملائنا الكرام، يسرّني أن أعلن عن فوزنا مؤخراً بعددٍ من الجوائز المرموقة، ومنها جائزة أفضل وكيل عالمي للعام 2023 خلال المؤتمر العالمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس الذي عُقد في سنغافورة الأسبوع الماضي. ولا شك في أنّ صالة العرض هذه سترتقي بجهودنا إلى مستويات غير مسبوقة، فيما نواصل وضع عملائنا في قلب كل ما نقوم به”.
ممدوح خيرالله، المدير التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز دبي، المركز الميكانيكي للخليج العربي

مع الكشف عن صالة العرض الجديدة التي طال انتظارها في دبي، والتي تُرسَّخ مكانة رولز-رويس موتور كارز بصفتها داراً حقيقية للفخامة، وتجسّد جوهر العلامة على أكمل وجهٍ، فبفضل قيادتها الحكيمة، تُعتبر دبي مدينة رائدة في الابتكار والتكنولوجيا ، وتُشكّل مصدر إلهام حقيقياً، ويشرفنا أن نساهم في هذه الرؤية السابقة للعصر.

يقوم جوهر أعمالنا على إدخال العملاء إلى عالم رولز-رويس موتور كارز الآسر بكل تفاصيله. وفي هذا السياق، تقدّم صالة العرض الجديدة التي تعكس الهوية البصرية للعلامة تجربة غامرة لعملائنا الحاليين والمستقبليين وتحملهم إلى قلب العلامة النابض بالرُقي والتميّز. ولا تكتفي هذه الوجهة الإبداعية والحِرفية بعرض سيارات رولز-رويس الاستثنائية فحسب، بل توفّر أيضاً للعملاء المتميّزين مساحة للتعبير عن ذاتهم وخدمة شخصية لا تُضاهى، فتُلهِمهم لطلب سيارات فريدة من نوعها تترجم متطلّباتهم الفردية. أخيراً، أود أن أتقدّم بأحرّ التهاني لشركائنا في رولز-رويس موتور كارز دبي ومجموعة البطحاء على هذا الإنجاز الرائع”.
سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا

  • يسرّ رولز-رويس موتور كارز دبي الفائزة بجائزة أفضل وكيل عالمي للعام 2023، الإعلان عن افتتاح صالة عرضها الجديدة الفاخرة بدبي، في إطار سعيها الدؤوب إلى تقديم تجارب فريدة ومخصّصة لعملائها، في حضور كريس براونريدج، الرئيس التنفيذي للعلامة. تشكّل هذه الصالة الجديدة خير دليل على التزام رولز-رويس موتور كارز بمنح عملائها السابقين والحاليين والمستقبليين فرصة الوصول إلى أفخم السيارات وأروعها في العالم بأسره، وترسّخ مكانة العلامة بصفتها داراً حقيقية للفخامة بكل معنى الكلمة.
  • وقد صُمِّمت هذه الصالة التي تفيض أناقةً وعصريةً وإبداعاً لتعكس أحدث هوية بصرية تعتمدها العلامة من خلال الجمع بين التكنولوجيا الرقمية المبتكرة والتصميم الداخلي المريح والرحب. فهي تحاكي اذواق العملاء الشباب العصاميين والمستقلّين، إذ توفّر تجربةً تفاعلية بالكامل وسط أجواء مريحة تتيح للعملاء الحاليين والمستقبليين اختبار سيارات العلامة والاستمتاع بمزاياها.
  • تتربّع ورشة التكليف بتصميم سيارات بيسبوك في وسط صالة العرض الجديدة، وتحمل العملاء في رحلة آسرة إلى عالم رولز-رويس الساحر. تحتضن هذه الورشة أمثلة عن البراعة الحِرفية الاستثنائية التي تُميّز الدار، حيث يمكن للعملاء استكشاف واختيار مواد صقل أسطح السيارات، والكسوات الخشبية، والجلود وصولاً إلى خيوط التطريز بألوان حيوية مختلفة والأقمشة لمهام بيسبوك الخاصة بهم والمصممة لتحاكي شخصياتهم ورغباتهم. كما تساعد هذه المساحة المناشِدة للحواس العملاء على تصوّر سيارات أحلامهم، وتكتمل هذه التجربة الخيالية مع حجرة العجائب في منطقة الاسترخاء، حيث تُعرض مجموعة من القطع الفريدة التي تطلق العنان للحسّ الإبداعي وتُشعل فتيل المحادثات. أما لاونج الضيافة، فيتيح للعملاء الاسترخاء والتواصل وسط أجواء من الخصوصية. 
  • لا يقتصر دور صالة العرض الجديدة على استعراض روائع سيارات رولز-رويس فحسب، بل تُشكّل أيضاً مركزاً نابضاً بروح الإبداع والحِرفية، وتقدّم تجربة استثنائية تلبي احتياجات العملاء الفريدة وتولي اهتماماً كبيراً لأدق التفاصيل.
  • احتفالاً بافتتاح صالة العرض الجديدة في دبي، تم عرض أربع سيارات استثنائية تجسّد قمة الفخامة والابتكار، ألا وهي سبيكتر، أوّل سيارة كوبيه فائقة الفخامة وكهربائية بالكامل من رولز-رويس، وفانتوم”عام التنين”، إحدى السيارات الأربعة المبهرة التي تم تصميمها بمزايا خاصة احتفالاً برأس السنة الصينية، إلى جانب سيارة بلاك بادج جوست إكليبسيس المستوحاة من كسوف الشمس الدرامي المذهل والتي اقتصر إنتاجها على 25 سيارة فقط حول العالم، وسيارة بلاك بادج كالينان آيسد بلاك دايموند الفاتنة التي يكتسي هيكلها الخارجي بلون آيسد بلاك دايموند مع مقصورة داخلية باللون الفيروزي.

تُعد Rolls-Royce Motor Cars (رولز-رويس موتور كارز) داراً حقيقية للفخامة، تصنع أكثر المنتجات تميزاً وتقديراً ورغبة مصممة حسب الطلب ومصنوعة يدويًا لعملائها حول العالم. يعمل أكثر من 2500 شخص في مقر Rolls-Royce بجودوود، غرب ساسكس. يشمل المقر العالمي ومركز التميز في صناعة الفخامة – المكان الوحيد في العالم الذي يتم فيه تصميم وهندسة وبناء سيارات Rolls-Royce يدويًا بعناية فائقة. أدى الاستثمار المستمر في المرافق والمنتجات والأشخاص إلى سلسلة من “السنوات القياسية” للمبيعات العالمية، وبلغ ذروته في عام 2023 مع بيع أكثر من 6000 سيارة في جميع أنحاء العالم.

تعتبر Rolls-Royce Motor Cars (رولز-رويس موتور كارز) شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة BMW، وهي شركة مستقلة تمامًا وغير مرتبطة بشركة Rolls-Royce plc (رولز-رويس بي إل سي)، المصنعة لمحركات الطائرات وأنظمة الدفع.