استمتعوا بأجواء الشهر الكريم مع عروض إل جي المشوقة

ارتقوا بمستوى احتفالاتكم الرمضانية مع عروض “إل جي” الموسمية – الهدايا المثالية بانتظاركم!

دبي، الإمارات العربية المتحدة

احتفلوا بشهر رمضان بسهولة وكفاءة مع العروض الحصرية من “إل جي” على مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة! تلتزم شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) بجعل هذا الشهر الكريم أكثر متعة للعائلات في جميع أنحاء المنطقة، وتقدم عروض خاصة على التلفزيونات الأنيقة والأجهزة المنزلية المتطورة التي تشمل أجهزة تنقية الهواء والغسالات والبرادات والمزيد، لتضمن استعداد منزلكم لتلبية جميع احتياجاتكم خلال شهر رمضان. ركزوا على التجمعات العائلية والأنشطة الروحية عبر منح أنفسكم وأحبتكم أفضل هدية رمضانية من “إل جي”.

Experience the Spirit of Ramadan with LG’s Exciting Promotions

انعموا بجودة للهواء الداخلي الأفضل في شهر رمضان

بدءاً من تنقية الهواء باستخدام أجهزة تنقية الهواء PuriCare من “إل جي” إلى توفير البيئة الداخلية المريحة باستخدام مزيل الرطوبة المزدوج، تمتلك “إل جي” كل ما تحتاجونه لجعل منزلكم مكاناً مثالياً للتجمعات في شهر رمضان.

استمتعوا بأجواء الشهر الكريم مع عروض إل جي المشوقة

تضمن أجهزة “إل جي” بفضل المزايا الذكية وإمكانيات التحكم عن بُعد الراحة الجسدية والنفسية خلال هذا الوقت المميز من العام. احتفلوا بشهر رمضان مع “إل جي” واستمتعوا ببيئة منزلية أكثر صحة وسعادة لكم ولأحبائكم.

لا تفوتوا العروض الرائعة!

المنتجالسعر قبل العرضالسعر بعد العرض
PuriCare360 Single Tower2,571 درهم إماراتي2,499.55 درهم إماراتي
PuriCare360 Double Tower4,095 درهم إماراتي3,999.75 درهم إماراتي
360 HIT1,714 درهم إماراتي1,299.70 درهم إماراتي
Dehumidifier2,285 درهم إماراتي2,099.25 درهم إماراتي

*العرض مستمر حتى 31 مارس.

عروض “إل جي” الحصرية على الغسالات والبرادات

ارتقوا بتقنيات منزلكم في شهر رمضان مع عروض “إل جي” الخاصة على الغسالات والبرادات! صممت غسالات “إل جي” للتعامل مع غسيلكم بكفاءة ومنحكم المزيد من الوقت للتركيز على العائلة والأنشطة الروحانية. وأصبح تخزين وجباتكم المفضلة خلال شهر رمضان خالياً من المتاعب مع برادات “إل جي” المبتكرة التي ستضمن حصولكم على كل ما تحتاجونه لوجبات إفطار لا تُنسى. لا تفوتوا هذه العروض المذهلة وقوموا بترقية منزلكم مع “إل جي” اليوم واستمتعوا بالراحة كما لم يسبق لكم من قبل!

اطلعوا على عروض الغسالات والبرادات هنا.

استمتعوا بتجربة التنظيف السهلة في شهر رمضان مع المكانس الكهربائية من “إل جي”:

حافظوا على نظافة منزلكم وتنظيمه في شهر رمضان مع المكانس الكهربائية اللاسلكية من “إل جي” التي توفر راحة وكفاءة لا مثيل لهما. تنشغل العائلات مع اقتراب شهر رمضان بإعداد وجبات الطعام واستضافة التجمعات والتركيز على الأنشطة الروحانية. ويصبح التنظيف أمراً سهلاً مع المكانس الكهربائية اللاسلكية من “إل جي”، مما يسمح لكم بالحفاظ على بيئة منزلية نظيفة دون إزعاج الأسلاك. وسواء كنتم ترغبون بترتيب المنزل سريعاً قبل وصول الضيوف لتناول الإفطار أو الحفاظ على منزلكم نظيفاً خلال تجمعات رمضان، لا تفوتوا عروض المكانس الكهربائية من “إل جي” واستمتعوا بمنزل نظيف طوال الشهر الكريم!

المنتجالسعر قبل العرضالسعر بعد العرض
A9N Lite1,499 درهم إماراتي1,099 درهم إماراتي
A9K core2,699 درهم إماراتي2,199 درهم إماراتي

*العرض مستمر من 18 مارس وحتى 17 أبريل.

عروض تلفزيونات “إل جي” التي ستجعل لقاءات رمضان أكثر متعةً للجميع

أضيفوا المزيد من المتعة إلى لقاءاتكم الرمضانية مع تلفزيونات “إل جي” المتوفرة الآن ضمن عرض خاص! اجتمعوا مع عائلتكم واستمتعوا ببرامجكم المفضلة واصنعوا ذكريات لا تُنسى خلال الشهر الفضيل. واستمتعوا بتجربة المشاهدة كل لحظة بفضل جودة الصورة المذهلة والصوت الغامر من “إل جي”. وسواء كنتم تتابعوا المسلسلات الرمضانية أو تستمتعون بليالي مشاهدة الأفلام العائلية، فإن تلفزيونات Elite من “إل جي” ستجلب الجميع معاً في منزلكم.

اطلعوا على عروض التلفزيونات واستمتعوا بتجربة عائلية لا تنسى مع “إل جي”.

Productالسعر قبل العرضالسعر بعد العرض
OLED83M36LA29,999 درهم إماراتي29,499 درهم إماراتي
OLED77M36LA18,999 درهم إماراتي18,499 درهم إماراتي
OLED77B36LA9,999 درهم إماراتي9,499 درهم إماراتي