شركة المشاريع التجارية – هوندا تطلق مجموعة من العروض الحصريةخلال شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 مارس 2024: أعلنت شركة المشاريع التجارية – هوندا عن إطلاق عروضها الحصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت شعار “احلم بالمستقبل”، لتمنح زبائنها تجارب استثنائية خلال الشهر الفضيل. وتوفر هذه العروض مجموعة من المزايا الحصرية المحدودة على بعض نماذج هوندا التي تحظى بشعبية واسعة.

  • هوندا سيتي: ابتداءً من 999 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما يتم التسجيل وتظليل الزجاج بشكل مجاني.
  • هوندا سيفيك سبورت: ابتداءً من 1,999 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 3 سنوات أو 60 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما يتم التسجيل وتظليل الزجاج بشكل مجاني.
  • هوندا أكورد: ابتداءً من 1,699 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما تأتي فئات معينة، مثل أكورد إل إكس، مع عروض مميزة للتمويل بدون فائدة.
  • هوندا أكورد: ابتداءً من 1,499 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما يتم التسجيل وتظليل الزجاج بشكل مجاني.
  • هوندا سي في-آر: ابتداءً من 1,999 درهم إماراتي شهرياً، مع كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
  • هوندا بايلوت: ابتداءً من 2,799 درهم إماراتي شهرياً، مع كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
  • هوندا زد آر- في: ابتداءً من 1,799 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات. كما يتم التسجيل وتظليل الزجاج بشكل مجاني.
  • هوندا سيفيك تايب آر: ابتداءً من 3,199 درهم إماراتي شهرياً، مع خدمة مجانية لمدة سنة واحدة أو 20 ألف كيلومتر، أو قسيمة تجربة الحلبة، بالإضافة إلى كفالة لمدة 5 سنوات، وخدمات المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

وتتوفر هذه العروض الحصرية بدءاً من 1 مارس الجاري وحتى 10 أبريل المقبل، مما يمنح عشاق العلامة فرصة محدودة للاستمتاع بتجربة قيادة مميزة. وتتوفر خيارات متعددة للدفع لجميع الطرازات.

ويمكن لعشاق هوندا تحقيق أحلامهم في الشهر الفضيل بزيارة أقرب صالة عرض هوندا لمعرفة المزيد والاستفادة من هذه العروض المحدودة.

هوندا

قوة الأحلام

لمحة حول شركة المشروعات التجارية – هوندا

تعتبر المشروعات التجارية – هوندا جزءاً من مجموعة السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبوصفها أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم، تحظى المشروعات التجارية – هوندا بدعم شبكة واسعة من صالات العرض الحديثة ومنشآت خدمات ما بعد البيع ومرافق التجزئة لبيع قطع الغيار في دولة الإمارات.

لمزيد من المعلومات حول شركة المشروعات التجارية – هوندا، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.honda.ae/ أو

زيارة صفحة هوندا على فيسبوك: هوندا الإمارات | فيسبوك

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9,000 شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات عملائها يومياً.