منتجع “مازاغان” يقدّم عروضًا استثنائية في شهر رمضان المبارك

الجديدة، المغرب، 5مارس 2024: كشف منتجع “مازاغان” عن عروضه الاستثنائية في شهر رمضان الكريم ودعا زوّاره للاستمتاع بلحظاتٍ عائلية لا تُنسى بهذه المناسبة. ومنتجع “مازاغان”، أحد أبرز وجهات العطلات في المغرب ومنطقة شمال أفريقيا يمتدّ على طول الشاطئ الخلاب، ويقدّم ملاذًا هادئًا في أحضان الطبيعة الرائعة.

ووسط هذه الواحة الهادئة، التي يحيط بها الشاطئ والحدائق والمياه، يمكن للضيوف أن يتذوقوا نكهات رمضان مع الإفطار التقليدي في مطعم “Olives” الذي يدعوهم إلى رحلة طهي عالمية في أجواء ودّية تمزج بين الفخامة والرقي. اذ سيتمتعون ببوفيه فاخر يعدّه طهاة موهوبون الذين يقدّمون مجموعة متنوعة من النكهات. وتضيف الموسيقى الأندلسية وفرقة “كناوة” لمسات ساحرة على تجربة فريدة من نوعها.

 ولأولئك الذين يبحثون عن تجربة متآلفة مع الموسيقى الحيّة للفرقة الثلاثية، يقدم مطعم “Bushra by Buddha – Bar” امسية فطورٍ راقية كل يوم خميس وجمعة وسبت. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الشهية حول طاولةٍ غنيّةٍ فخمة، في أجواء أنيقة ومريحة.

 ويضمن منتجع مازاغان تجربةً مميزة ولا تُنسى للضيوف من جميع الأعمار، من خلال استضافة للعائلات في أماكن إقامة مصمّمة بعناية لراحتهم، بما في ذلك الغرف الواسعة ووسائل الرفاهية المدروسة.

 وقال جاك كلوديل المدير العام لمنتجع مازاغان: “يسعدنا أن نقدّم لضيوفنا تجربةً خاصة خلال شهر رمضان الكريم في مازاغان. وهذا الموسم هو وقتٌ للتأمل والامتنان، ونحن نهدف إلى توفير بيئة هادئة للعائلات للاحتفال به. ويجسّد عرضنا الرمضاني روح الضيافة والتقاليد، ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في مازاغان لخلق تجربة لا تُنسى”.

 وبينما يجتمع الضيوف مع أحبائهم لتناول الإفطار ومشاركة البركات في هذا الشهر الفضيل، ستتاح لهم أيضًا الفرصة لاستكشاف المناظر الطبيعية الخضراء في المنتجع، والمسابح المتلألئة، والمساحات المشترَكة الجذابة. سواء كان الزوار يبحثون عن الاسترخاء أو المغامرة، يقدّم منتجع مازاغان مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة لقضاء عطلة رمضانية لا تُنسى.

 ويشتمل عرض رمضان في منتجع مازاغان على مجموعة متنوعة من العروض المغرية المصممة لتعزيز تجربة الضيوف والعائلات:

• إقامة لشخصين بالغين وطفلين

• بوفيه إفطار رمضان يومي لشخصين بالغين

• وجبة إفطار صباحية لطفلين

• إفطار رمضان للأطفال وسحور بتكلفة إضافية

تواريخ الحجز: إلى غاية 10 أبريل 2024

   تواريخ الإقامة: من 10 مارس 2024 إلى 10 أبريل 2024

   وبسعر ابتداء من 2200 درهمًا مغربياً.