مجموعة أباريل تساهم في تسريع وتيرة النمو لعلامة اسيكس بتدشين المتجر الأول في دبي، وبالتحديد في دبي مول بحضور العداءة العالمية إيليش مكولجان، التي شاركت في ثلاث نسخ للألعاب الأولمبية

  • المتجر الأول في الإمارات العربية المتحدة والسادس في دول مجلس التعاون الخليجي
  • الافتتاح الرسمي سيتم بحضور ضيفة الشرف العالمية، إيليش مكولجان، هي عداءة شاركت في ثلاث نسخ للألعاب الأولمية وحاملة الرقم القياسي الأوروبي/البريطاني لسباقي الـ 10 كم والـ 5 كم.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تفتخر مجموعة أباريل بالإعلان عن الافتتاح الناجح لأول متجر اسيكس في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول بتاريخ 26 يناير. ويتميز هذا المتجر الاستثنائي بمساحة واسعة تغطي 146 قدماً مربعاً وتم الانتهاء من تجهيز هذا المتجر خلال وقت قياسي، 14 يوماً فقط. كما يشكل هذا المتجر الأول في الإمارات العربية المتحدة والسادس في دول مجلس التعاون الخليجي خطوة مهمة ضمن مخططات التوسع الملموس لعلامة الملابس الرياضية اليابانية في الإمارات العربية المتحدة. ومما يشير لانتشار شعبية اسيكس على المستوى العالمية، هو حضور الضيفة العالمية إيليش مكولجان، عداءة أولمبية لثلاث مرات وحاملة الرقم القياسي الأوروبي والبريطاني لسباقي الـ 10 كم والـ 5 كم ؛ سيما فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل؛ سيجي هوري، المدير العام في اسيكس.

تأسست في مدينة كوبي عام 1949،  “أسيكس”  هي اختصار لأوائل المقولة اللاتينية (أنيما سانا إن كوربور سانو) والتي تعني العقل السليم في الجسم السليم. وتجسد هذه الفلسفة التزام اسيكس نحو تحقيق التأثير الإيجابي على الجسم والعقل معاً، ويظهر هذا جلياً من خلال تصميم منتجاتهم وتفاعل المتسوقين.

خلال الأمسية الافتتاحية تم الكشف عن حملة ربيع صيف 2024 التي تركز على الجري من خلال الحذاء المميز اسيكس جل نيمبوس 26. كما شملت هذه الأمسية تقديم تحليل تفصيلي لطريقة الجري لمساعدة العدائيين في معرفة الحذاء المناسب لأسلوب الجري الخاص بهم. وتعكس هذه الخدمة عزيمة اسيكس على تقديم الدعم للرياضيين على كافة الأصعدة، من المبتدئين والمحترفين.

وتميزت هذه الأمسية بالمزج بين الرياضة والثقافة عبر تقديم وجبات يابانية تقليدية للحضور، وعرض للطبول اليابانية، وفقرة دي جي، وتجربة استثنائية لتخصيص الأحذية. وخطفت المسابقة التفاعلية لتجربة تحليل الجري أنظار الجميع لتعكس مدى الروح الرياضية لعلامة تجسدها علامة اسيكس.  

بالإضافة لذلك، شدد الحفل على التعاون المشترك المستمر بين اسيكس ونوفاك ديوكوفيتش، سفير اسيكس لأحذية التنس. ولعب نوفاك ديوكوفيتش دوراً محورياً في الترويج للعلامة التجارية، وتم إطلاق إصدار حذاء خاص للتنس ” اسيكس كورت أف أف” والذي شهد إقبالاً كبيراً من عشاق ومحترفي التنس على حدّ سواء.

السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، شارك رؤيته حول نمو العلامة بقوله ” يشكل افتتاح متجر اسيكس في دبي مول خطوة مهمة في رحلتنا مع علامة اسيكس. كما تجسد التزامنا لتقديم الأفضل في مجال الأداء الرياضي والابتكار الدائم للمتسوقين. نحن نتشوق لرؤية استجابة إيجابية من عملائنا ونستمر بالتزامنا نحو تنمية علامة اسيكس وتعزيز بصمتها في الإمارات العربية المتحدة. هذا الافتتاح هو مجرد بداية في سعينا المستمر لتشجيع أسلوب حياة صحي في المنطقة.”

يعكس افتتاح هذا المتجر في دبي مول، الأول في دبي والسادس في دول مجلس التعاون الخليجي، التزام مجموعة أباريل بتقديم وجلب أفضل العلامات الرائدة للشرق الأوسط

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,100 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

لمحة عن اسيكس

علامة اسيكس، مقرها مدينة كوبي في اليابان، هي علامة رائدة في تصميم، وصناعة، وتجزئة الأحذية، والملابس، والإكسسوارات الرياضية عالية الأداء. تأسست علم 1949 على يد كيهاتشرو أونيتوسكا، واسيكس  هي اختصار لأوائل المقولة اللاتينية (أنيما سانا إن كوربور سانو) والتي تعني العقل السليم في الجسم السليم. وتعكس فلسفة العلامة على التأثير الإيجابي للرياضة على الجسم والعقل ونهضة المجتمعات.