شركة WasteFuel تعين السيد Johan Fritz في منصب مدير قسم المشروعات العالمية في إطار خطة تعزيز فريق تطوير المشروعات

مخضرم صناعة الطاقة يضخ خبرته الكبيرة في تنفيذ المشروعات وإدارتها في WasteFuel في إطار خطة تعزيز إنتاج الميثانول الأخضر.

لوس أنجلوس

أعلنت اليوم شركة الجيل التالي WasteFuel المتخصصة في مجال تحويل النفايات إلى وقود أن السيد Johan Fritz، مدير قسم المشروعات والهندسة السابق في Johnson Matthey، سيشغل منصب مدير قسم المشروعات العالمية في الشركة اعتبارًا من 1 من مايو 2024، على أن يتولى السيد Johan مهمة الإشراف على فريق تطوير مشروعات WasteFuel، ويعمل جنبًا إلى جنب مع الشركاء الأساسيين لتطوير مشروعات الشركة وتعزيز جهود WasteFuel الرامية إلى إنتاج الميثانول الأخضر على نطاق واسع.

WasteFuel Strengthens Project Development Team With Appointment of Johan Fritz as Global Projects Director

يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا قضاها في إدارة فرق متعددة التخصصات عبر كل مراحل المشروعات، بما في ذلك، التصميم التصوري والتصميم الهندسي للواجهة الأمامية والتصميم التفصيلي والتنفيذ في العديد من الأماكن على مستوى العالم، ومن ضمنها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين والهند والاتحاد الأوروبي وإفريقيا وأمريكا الجنوبية.

لقد كان من واجبات عمل Johan كمدير لقسم المشروعات والهندسة في شركة Johnson Matthey العالمية المتخصصة في التكنولوجيا الكيميائية والمستدامة تولي مسؤولية المشروعات الهادفة إلى تحقيق أهداف الصافي الصفري، كما أدار تسليم النفقات الرأسمالية للمشروعات العالمية، ولعب دورًا عمليًا في مرحلة التنفيذ، ناهيك عن بنائه وإشرافه على فرق أصحاب المصلحة. وقد شغل سابقًا منصب مدير قسم إدارة المشروعات في شركة SLB Asset Consulting Services الرائدة في مجال توفير خدمات حقول النفط، حيث قدم دعم خدمات الهندسة والمشتريات والبناء (EPC) للعملاء العالميين؛ ومدير أول في شركة Sasol E&P الدولية المتخصصة في مجال الطاقة والكيمياويات المتكاملة.

شركة WasteFuel تعين السيد Johan Fritz في منصب مدير قسم المشروعات العالمية في إطار خطة تعزيز فريق تطوير المشروعات

حصل السيد Johan على درجة الدراسات العليا من جامعة بريتوريا ودرس الهندسة الكيميائية في جامعة فال للتكنولوجيا. كما أنه عضو في جمعية مديري المشروعات (MAPM)، إضافةً إلى كونه محترفًا معتمدًا في إدارة المشروعات (PMI).

صرح Johan Fritz، مدير قسم المشروعات العالمية في WasteFuel، قائلاً: “أتوق للتعاون مع فريق WasteFuel لبناء مشروعات من شأنها إزالة الكربون من قطاع الشحن وتقليل النفايات في هذه الفترة الحيوية التي تمر بها الشركة والبيئة”. “وإنني يحدوني بالغ السعادة تجاه الفرصة التي سنحت أمامي للإسهام في نمو الشركة وتعزيز خطة إنتاج الميثانول الأخضر.”

صرح Trevor Neilson، المؤسس المشارك ورئيس شركة WasteFuel ومديرها التنفيذي، قائلاً: “يضخ السيد Johan خبرته الكبيرة في تنفيذ مشروعات الطاقة العالمية في شركة WasteFuel لتستفيد منها فرق إدارة المشروعات والقيادة