إصدار realme 12 Pro+ 5G في الإمارات العربية المتحدة الذي يوفر الهواتف الذكية من الفئة متوسطة خاصية تقريب 3x Periscope

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت realme  احدى العلامات الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، اليوم عن إطلاق سلسلة realme 12 Pro 5G، التي تتكون من realme 12 Pro+ 5G وrealme 12 Pro 5G.

السلسلة، التي أحدثت ضجة في السوق الهندي بنجاحها الملحوظ ومبيعاتها القياسية، من المقرر الآن إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سلسلة realme 12 Pro تعيد تعريف معايير الهواتف الذكية عالية الجودة وبأسعار تنافسية للمستهلكين الشباب  حيث تركز على تصميم متميز وقدرات التصوير الفائقة

” كانت عدسة Telephoto المقربة تعتبر ميزة حصرية للأجهزة الرائدة المتطورة في عالم كاميرات الهواتف الذكية. ولكن realme 12 Pro+ 5G  غير ذلك من خلال تقديم إمكانات تقريب متقدمة لجمهور أوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يمثل خطوة كبيرة في مجال كاميرات الهواتف الذكية، و يمثل تحولًا كبيرًا في إمكانية الوصول إلى هذه التكنولوجيا وإضفاء الطابع الديمقراطي عليها،” علق لورانس تشانغ، مدير المبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشير هذه الخطوة إلى حقبة جديدة لتمكن كل المستخدمين الاستمتاع بالتقاط صور لأي هدف بعيد بوضوح وتفاصيل كانت مخصصة سابقًا لنماذج الهواتف الذكية المتميزة.

سلسلة  realme 12 Pro Series 5G متاحة  الان لدى كبار تجار التجزئة وعبر الإنترنت على منصة التجارة الإلكترونية Noon بأسعار تبدأ من 1099 درهمًا إماراتيًا . تشمل خيارات الألوان Submarine Blue وNavigator Beige 

يحقق realme 12 Pro+ 5G تقدم واضح بفضل عدسة telephoto المقربة:

بفضل عدسة telephoto المقربة، يوفر realme 12 Pro+ 5G تقريباً بصريًا لا مثيل له 3X، وتقريبًا داخل المستشعر 6X، وطولًا بؤريًا يعادل 71 ملم. قلب هذا الابتكار هو مستشعر OV64B Omnivision 1/2 بوصة بدقة مذهلة تبلغ 64 ميجابكسل، ليضمن الحصول على صور واضحة ومفصلة مع التحكم في الضوضاء حتى في الإضاءة المنخفضة أو اللقطات المكبرة. هذا الأداء الفائق يضع realme 12 Pro+ 5G بقوة في الفئة المتوسطة للهواتف الذكية.

كما أنها يقدم نظام التصوير الفوتوغرافي متعدد البؤر المبتكر، وهو إعداد كاميرا فريد يوفر خمسة مستويات تقريب: 0.6X، و1X، و2X، و3X، و6X.  يمثل هذا أول تطبيق لمثل هذا النظام متعدد الاستخدامات في جهاز

 realme   تضمن تقنية التقريب الموجودة داخل المستشعر في النظام بقاء نقاء الصورة، مما يوفر وضوحًا يفوق بكثير التقريب الرقمي.  يتميز realme 12 Pro+  أيضًا بكاميرا سوبر زووم الرائدة تبلغ 120X، لتوفر قدرة تقريب غير مسبوقة في فئته، واضعةً معيارًا جديدًا لتنوع التصوير الفوتوغرافي. تعد تقنية SuperOIS الاساس في هذا النظام، حيث توفر تثبيتًا استثنائيًا للصورة. ويتميز realme 12 Pro+ بكاميرا Sony IMX890 OIS بدقة 50 ميجابكسل والتي تتفوق في سيناريوهات التصوير الفوتوغرافي المختلفة. بينما يتميز  realme  12 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر SONY IMX882 كبير للحصول على لقطات استثنائية تلتقط المزيد من الضوء.

صور بورتريه سينمائية بالتعاون مع مصور سينمائي حائز على جائزة الأوسكار

تُحدث سلسلة realme 12 Pro 5G ثورة في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية من خلال خوارزمية البوكيه السينمائية.

ويثري تجربة التصوير الفوتوغرافي باستخدام Master Camera Filters، التي تم تخصيصها بواسطة كلاوديو ميراندا، المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار والذي ابتكر روائع Life of Pi، وTop Gun: Maverick، وThe Curious Case of Benjamin Button.

تحفة فنية من المصمم العالمي للساعات الفاخرة – أوليفييه سافيو

بالشراكة مع  Ollivier Savéo، المشهور بالتعاون مع ماركات الساعات السويسرية المرموقة، تعيد سلسلة realme  12 Pro 5G تعريف الفخامة في التكنولوجيا. يعكس الإطار الذهبي التصاميم المعقدة للساعات الراقية، مما يوفر تلاعبًا رائعًا بالضوء. يحاكي قرص Sunburst المصقول اللمعان الديناميكي للساعات الكلاسيكية الفاخرة. وتتميز السلسلة أيضًا بسوار 3D Jubilee، وهو تصميم يضفي رقي ملموس مغلفة بجلد نباتي فاخر، لتوازن بين الأناقة والمتانة.

شاشة غامرة وأداء طويل الأمد

تم تجهيز realme 12 Pro + 5G بمعالج Snapdragon 7s Gen 2 ، الذي يتميز بإعداد 8 نواة 64 بت، في حين أن realme 12 Pro مزود بمعالج Snapdragon 6 Gen 1 ، ببنية مماثلة مكونة من 8 نواة. توفر سلسلة realme 12 Pro 5G تجربة مشاهدة غامرة من خلال شاشة OLED المنحنية مقاس 6.7 بوصة وتردد 120 هرتز، والتي تتميز بنسبة شاشة إلى جسم تبلغ 93%. للاستخدام طويل الأمد، تأتي سلسلة realme 12 Pro 5G مزودة أيضًا بقدرة شحن SUPERVOOC بقدرة 67 واط، مقترنة ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. يضمن هذا المزيج القوي أن يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأجهزتهم طوال اليوم، مع الشحن السريع الذي يضمن الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل وأقصى قدر من الراحة.

*تم الحصول على جميع البيانات المدرجة من مختبرات realme الداخلية، وقد تختلف النتائج الفعلية.

عن العلامة:

realme، هي شركة عالمية لتكنولوجيا أسست من Sky Li  في عام 2018. تقدم مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والأدوات التقنية لأسلوب الحياة، وهي تلبي احتياجات المستهلكين الشباب بمواصفات متميزة وجودة عالية وتصميمات عصرية. بفضل روح “Dare to Leap”، صعدت شركة realme بسرعة لتصبح من بين أفضل 5 علامات للهواتف الذكية في 30 سوقًا حول العالم في ثلاث سنوات فقط. ومع تواجدها في مناطق مختلفة مثل الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، تفتخر شركة realme بمجتمع مستخدم عالمي مزدهر يضم أكثر من 140 مليون مستخدم.