نيسان صني من العربية للسيارات: رمزٌ خالدٌ للكفاءة والجودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  23فبراير 2024: بإرثها العريق الممتد لأكثر من 58 عاماً، اكتسبت سيارة “نيسان صني” سمعتها كرمز للكفاءة والموثوقية والجودة. وتم طرح “نيسان صني” في منطقة الشرق الأوسط منذ عدة عقود، حيث برزت كخيار مفضل بين فئة العائلات والسائقين الشباب، ونجحت في لفت الانتباه واكتساب الاعجاب على مستوى المنطقة.

وباعتباره طرازاً أساسياً في مجموعة سيارات نيسان، جاء اسم “صني” نتيجة لحملة تسمية كبيرة جرت في الصحف اليابانية في العام 1966 وشهدت مشاركة مجتمعية واسعة عبر البلاد، حيث تم تقديم أكثر من 8.5 مليون اسم لأحدث سيارة ركاب خاصة من نيسان في ذلك الوقت، ووقع الاختيار على اسم “صني” لما يقدم هذا الاسم من صورة ذهنية مشرقة ومبهجة وشبابية.

نيسان صني من العربية للسيارات: رمزٌ خالدٌ للكفاءة والجودة

وتميزت “نيسان صني” عبر أجيالها الإحدى عشر بمجموعة مميزة من الخصائص. وترمز طرازات “نيسان صني” التي تشمل سيارة “داتسون صني 1000″ و”داتسون صاني إكسيلانت” التي تم إطلاقها في فترة السبعينيات، وسيارة نيسان “سنترا” التي حققت نيسان من خلالها انتصارها في واحدة من أكبر أسواق السيارات وهي الولايات المتحدة الأمريكية، إلى التزام نيسان بالابتكار والتطور. 

وتنقل “نيسان صني” 2024 إرث سابقاتها إلى عصر جديد من التميز في قطاع السيارات، حيث تمزج بين التصميم المميز والتكنولوجيا المتطورة. وتشمل خصائصها واجهة أمامية معاد تصميمها مع خيارات ألوان متعددة، ومقاعد أمامية منعدمة الجاذبية تعد الأولى من نوعها في فئتها، ومجموعة متنوعة من تقنيات “التنقل الذكي من نيسان”.

كما تشمل السيارة ميزات أساسية مثل أجهزة استشعار خلفية لركن السيارة وتنبيه المقاعد الخلفية، وخاصية “التنقل الذكي من نيسان” الذي يشمل خاصية “درع السلامة 360” للحماية الشاملة  والمتوفر في جميع الطرازات، مما يؤكد التزام نيسان بالابتكار في مجال التنقل.

تدعوكم نيسان من العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لتجربة التميّز في عالم السيارات واكتشاف خصائص سيارة “نيسان صني” 2024 التي تجمع بين الابتكار والكفاءة والموثوقية.

-انتهى-

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن  والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة  أيزو 45001