مركز إنفزلاين، يتصدر الاتجاهات الحديثة في طب الأسنان

الحلول المثالية لأسنان متناسقة وابتسامة أجمل

الإمارات العربية المتحدة، دبي، فبراير 2024- اكشفوا مستقبل التجميل الحديث للأسنان في مركز إنفزلاين، الذي يتبنى أحدث التطورات في تكنولوجيا طب الأسنان. يقدم المركز مصففات الأسنان الشفافة التي تصنع بدقة باستخدام أحدث تقنيات التصوير الرقمي ثلاثية الأبعاد CAD / CAM، والتي توجه بلطف الأسنان إلى وضعها المثالي. ولكن الأمر لا يتعلق فقط بفاعلية هذه المصففات المبتكرة، بل أيضاً بسهولة استخدامها والراحة طوال فترة العلاج.

احصلوا على ابتسامة مشرقة براحة تامة مع مصففات مركز إنفزلاين الشفافة والمصنوعة من أنعم مواد البوليمر الطبية المريحة، واحصلوا على ابتسامة مشرقة دون الحاجة إلى أقواس معدنية أو خزفية تقليدية. سواء كنتم تعانون من فجوات واسعة بين الأسنان، عضة مفتوحة أو أي مشكلة تقويم أخرى، فإن مركز إنفزلاين يقدم لكم حلولاً شاملة لمشاكل الأسنان. ابدأوا رحلتكم نحو الابتسامة التي تحلمون بها، دون القيود التقليدية.

ونظراً لأن كل حالة مريض فريدة من نوعها، فإن مركز إنفزلاين يقدم حلاً مبتكراً لمرضاه مع خوض تجربة خاصة لرحلة العلاج لكل مريض. وذلك باستخدام برنامج رقمي حديث ثلاثي الأبعاد يسمح بتصور كل مرحلة من مراحل العلاج ورؤية النتيجة النهائية المذهلة قبل البدء بالعلاج. حيث تعمل هذه البرامج على تحسين دقة حركة الأسنان وإمكانية التنبؤ بها، والذي بدوره يمكن أخصائي طب الأسنان من تحقيق نتائج مبهرة وضمان التحول في ابتسامتكم للأجمل.

استمتعوا بتجربة رعاية وعلاج مثالية مع فريق من الأطباء والموظفين الخبراء في مركز إنفزلاين. والذي يتقن 27 لغة لضمان بيئة ترحيبية وتواصل فعال مع المرضى. بالإضافة إلى تفانيه في الابتكار ووضع المعايير المناسبة لعلاج مصففات الأسنان المريح والفعال، والتي تلبي احتياجات المرضى المراهقين والبالغين، مع خطط سداد شهرية لرحلة أسهل للحصول على ابتسامة واثقة.

وقد أعربت الدكتورة أنجيلا جوميز، الأخصائية في مركز إنفزلاين، عن حماستها لدور المركز في مستقبل تقويم الأسنان قائلة: “نحن فخورون بأن نتصدر الاتجاهات الحديثة في طب الأسنان، ونجمع بين الابتكار والرعاية الشخصية. لا يتعلق هدفنا فقط بتقويم الأسنان ولكن بتغيير الحياة من خلال معالجة المشكلات الأساسية، وتعزيز الثقة وصحة الفم بشكل عام، مع تركيزنا على الرعاية الشاملة”. وأضافت قائلة: “نحن نؤمن بتزويد مرضانا بأحدث حلول تقويم الأسنان وأكثرها فاعلية، وتعكس خدمات إنفزلاين التزامنا بالابتكار وضمان الراحة للمريض والنتائج الاستثنائية. أما بالنسبة لأطبائنا الخبراء في تركيب مصففات إنفزلاين فبالإضافة إلى مهارتهم فهم يساهمون بالتطوير عن طريق تدريب الأطباء الآخرين بنشاط، وهذا الذي يضمن تميزنا وتطورنا الدائم”.

يأخذ مركز إنفزلاين موقع مميزاً له في شارع شاطئ جميرا دبي، ويوفر مجموعة من خدمات طب الأسنان كالفينير وتبييض وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، جراحة تقويم الفكين، علاج المفصل الفكي الصدغي، علاج قناة الجذر وطب الأسنان العام، لتقديم رعاية شاملة لتلبية جميع احتياجات أسنانكم. يفتح المركز أبوابه على مدار الأسبوع ويعد مرضاه برحلة علاج تحويلية للحصول على الابتسامة المشرقة التي يحلمون بها. 

حول إنفزلاين:

يتبع مركز إنفزلاين إلى شركة “ألاين تكنولوجي” المزود الرائد للمصففات الشفافة إنفزلاين والتي تقدم بديلاً فعالاً للأقواس التقليدية. حيث افتتح أول مركز مخصص لها في دبي في نوفمبر عام 2015.  بالنسبة لعلاج إنفزلاين فهو غير مرئي تقريباً ولا يحتاج إلى الأقواس والأسلاك المعدنية، بالإضافة إلى إمكانية إزالته بسهولة، مما يسمح للأفراد بالاستمتاع بالأطعمة والأنشطة المفضلة لديهم دون قيود. وباستخدام تقنية التصوير الرقمي ثلاثية الأبعاد، يمكن للمرضى تصور التحول الرائع الذي سيحصل على ابتسامتهم في دقائق، مما يمكنهم من معاينة العلاج المخطط له والنتائج النهائية قبل بدء العملية. يستخدم علاج إنفزلاين سلسلة من المصففات الشفافة والمصممة خصيصاً لتحويل الأسنان تدريجياً إلى الموضع المطلوب، مما يلبي مجموعة واسعة من مشاكل تقويم الأسنان مثل الأسنان الملتوية، والفجوات، والعضة الزائدة، والعضة السفلية، وغيرهم. هذا النهج الرقمي الحديث لتقويم الأسنان مناسب لكل من المراهقين والبالغين الذين لديهم أسنان دائمة، بشرط أن يلتزموا باتباع خطة العلاج الموصى بها. وفضلاً عن ذلك، يقدم المركز خدمات متنوعة مثل الفينير، تبييض وزراعة الأسنان، طب أسنان الأطفال، جراحة تقويم الفكين، علاج المفصل الفكي الصدغي، علاج قناة الجذر، وطب الأسنان العام، مع فريق من المتخصصين ذوي الخبرة والمشهورين دولياً في إنفزلاين.