انطلاق فعاليات معرض ميدلاب الشرق الأوسط 2024 الإثنين المقبل بدبي بزيادة 20% في عدد العارضين

المعرض يُقام بين 4 و6 يونيو إلى جانب معرض إندكس في مركز دبي التجاري العالمي

الفعالية الجديدة توفر للتجار والموزعين في منطقة الشرق الأوسط منصة لمنتجات الأطفال المتنوعة من أثاث وتقنيات وملابس وغيرها من المستلزمات ضمن قطاع تبلغ قيمته 67 مليار دولار أمريكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 يناير 2024: أعلنت دي إم جي إيفنتس، الشركة العالمية المختصة بتنظيم المعارض والنشر، عن إطلاق معرض كيدزسبيس التجاري الجديد والمخصّص لمنتجات الأطفال في مجال التصاميم الداخلية والمفروشات ومعدّات التنقل والحلول التكنولوجية والملابس، وذلك بين 4 و6 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي. ويضم المعرض المبتكر أحدث المنتجات والتصاميم والحلول التكنولوجية الرائدة التي تحدث نقلة نوعية في المساحات المخصصة للأطفال حيث يعيشون وينامون ويتعلمون ويلعبون.

انطلاق فعاليات معرض ميدلاب الشرق الأوسط 2024 الإثنين المقبل بدبي بزيادة 20% في عدد العارضين

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت  إيلين أوكونيل نائبة رئيس التصميم والضيافة في دي إم جي إيفنتس “يهدف معرض كيدزسبيس إلى سد الفجوة الناجمة عن عدم وجود معرض متخصص بقطاع منتجات الأطفال حتى الآن، على الرغم من أنه أحد القطاعات الاقتصادية الحيوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي يشكل الأطفال نسبة كبيرة من سكانها. وتستقطب المنطقة عدداً كبيراً من الأجانب بفضل الآفاق المهنية الكبيرة ونظام الضرائب المواتي، ما يعزز من عدد العائلات والأطفال الوافدين في دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضافت: “تحقق سوق منتجات الأطفال بجميع قطاعاتها نمواً متزايداً في جميع أنحاء العالم، وقد حان الوقت لإدراك أهميتها كدافع لعجلة النمو الاقتصادي، والتي يمكن تعزيزها من خلال إقامة معارض مبتكرة متخصصة. وعلى الصعيد العالمي، تقدر قيمة قطاع رعاية الأطفال بأكثر من 67 مليار دولار أمريكي ، مع توقعات نمو قوية في الأعوام القادمة.”

ويسلط معرض كيدزسبيس الضوء على أحدث التوجهات والابتكارات التي تؤثر على قطاع تجارة منتجات الأطفال حالياً، والذي يشهد العديد من التحولات لتلبية الطلب المتزايد على منتجات ومعدات أكثر استدامة وأسهل استخداماً. ويحتضن المعرض ثمانية مسارات للمنتجات تشمل المفروشات والتجهيزات المنزلية؛ وقطع الديكور المنزلي؛ ومعدّات تنقّل الأطفال التي تضم العربات ومقاعد السيارة المخصصة للأطفال؛ والمساحات المخصصة للتعليم واللعب؛ ومنتجات العناية بالطفل؛ والحلول التكنولوجية وتلك المتعلقة بالسلامة والأمان؛ والقرطاسية والهدايا؛ والأقمشة والملابس والتراخيص. وتعرض الفعالية مجموعة متنوعة من المنتجات بهدف استقطاب شريحة واسعة من المشترين، بمن فيهم الموزعين وشركات التجزئة المتخصصة ومنصات التجارة الإلكترونية والصيدليات وعيادات الأطفال والمشافي والحضانات ومراكز التعلم.

وتابعت  أوكونيل:   “يضم المعرض أيضاً فعاليات تواصل حصرية، وبرنامج خاص بالمشترين بحضور ممثلين عن أبرز شركات التجزئة في المنطقة، إلى جانب مؤتمر كيدزسبيس، والذي يهدف إلى توفير منصة لشركات القطاع للتواصل واستكشاف أحدث التوجهّات. ونتعاون عن كثب مع تجار التجزئة لتقديم محتوى يتمحور حول التحديات الحالية والمستقبلية التي تواجه هذا القطاع”.

وتتوقع شركة دي إم جي إيفنتس مشاركة أكثر من 20 دولة في دورة المعرض الافتتاحية، بما في ذلك فرنسا وهولندا ورومانيا وبولندا تركيا والصين إلى جانب دول مجلس التعاون الخليجي. ومن المتوقع أن تستقطب الفعالية المميزة عدداً كبيراً من شركات التجزئة والموزعين وخبراء التصميم الداخلي، والمتخصصين في مجال الشراء، إلى جانب شركات الإعلام المتخصصة، والذين سيعملون على التواصل مع الموردين المحليين والإقليميين والعالميين بهدف تعزيز حضور العلامات التجارية في المنطقة وإنشاء شراكات وعلاقات جديدة والتواصل مع صنّاع القرار المؤثرين في القطاع.

واختتمت أوكونيل: “يعزز انطلاق معرض كيدزسبيس بالتزامن مع معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي الذي يحتفل بالذكرى السنوية الـ 30 لانطلاقته، ومعرض ووركسبيس ومعرض الترفيه، ومعرض الفنادق الذي يستمر على مدى 22 يوما من نسبة الإقبال عليه، حيث تلعب إقامة هذه المعارض في الموقع نفسه دوراً مهماً في تعزيز الفرص المتاحة للجهات العارضة”.

لمحة حول ذا كيدزسبيس

كيدزسبيس هو المعرض التجاري الرائد للأعمال بين الشركات في قطاع منتجات الأطفال، كما أنه الفعالية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويُقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي بين 4 و6 يونيو 2024، ويشمل ثمانية مسارات للمنتجات تضم أحدث الابتكارات في المفروشات ومعدّات التنقل والحلول التكنولوجية وغيرها. كما يستضيف المعرض فعاليات تواصل حصرية وبرنامج مخصص للمشترين، إلى جانب مؤتمر كيدزسبيس الذي يتمحور حول الأطفال الصغار. ومن المتوقع مشاركة أكثر من 150 جهة عارضة من 20 دولة في المعرض الذي يُقام بالتزامن مع فعاليات أخرى من شركة دي إم جي إيفنتس، ويهدف إلى استقطاب تجار التجزئة والموزعين وخبراء التصميم الداخلي ووسائل الإعلام لتوفير فرص مميزة للجهات العارضة.