زوبين Xobin توسع من حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي، وتعزز التزامها بتحويل إدارة المواهب

تفتخر شركة دبي – زوبين، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية، بالإعلان عن توسعها المستمر في منطقة مجلس التعاون الخليجي. تعمل هذه الخطوة الإستراتيجية على ترسيخ مهمة زوبين المتمثلة في إحداث ثورة في إدارة المواهب وتمكين المؤسسات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي من رفع مستوى تقييم أداء موظفيها وعمليات فحص ما قبل التوظيف.

يستضيف موقع Xobin.com أكثر من 1000+ من المهارات التي أنشأها الخبراء وتقييمات القياس النفسي. وقد حظي إطلاقها الأخير لأداة “AI Evaluate” باهتمام كبير واعتماد داخل دول مجلس التعاون الخليجي، حيث استفادت أكثر من 100 شركة بالفعل من فوائد هذه الأداة المبتكرة.

يُعد AI Evaluate حلاً متطورًا يوفر إمكانات تقييم شاملة، بما في ذلك تقييم الاتصالات واكتشاف الانتحال وتقييم الإجابة التلقائية. ومع القدرة على الاندماج بسلاسة في مختلف وظائف إدارة المواهب، فقد أصبح أداة لا غنى عنها لمحترفي الموارد البشرية والقائمين بالتوظيف في المنطقة.

تقييم الاتصالات: في بيئة الأعمال التنافسية اليوم، يعد التواصل الفعال أمرًا ضروريًا. تتيح ميزة تقييم الاتصالات AI  Evaluate  من زوبين للمؤسسات إمكانية قياس مهارات الاتصال لدى الموظف بدقة. فهو يوفر رؤى قيمة حول قدراتهم في الاتصال الشفهي والكتابي، مما يساعد المؤسسات على تحديد مجالات التحسين.

كشف الانتحال: يعد الحفاظ على النزاهة في مكان العمل أمرًا بالغ الأهمية. تساعد أداة الكشف عن الانتحال  AI Evaluate في تحديد أي حالات سرقة أدبية للمحتوى في طلبات الموظفين، مما يضمن أن جميع الأعمال أصلية ومتوافقة مع المعايير الأخلاقية.

تقييم الإجابة التلقائية: تعتبر معرفة الموظف وخبرته ضرورية لنجاح أي مؤسسة. تعمل وظيفة تقييم الإجابة التلقائية في AI Evaluate على تبسيط عملية تقييم فهم الموظفين لمختلف المواضيع. ويقوم تلقائيًا بتصنيف الاستجابات وتقييمها، مما يوفر مقياسًا موضوعيًا لقاعدة معارف الموظف.

فحص ما قبل التوظيف: بالإضافة إلى تعزيز تقييم أداء الموظفين، تُعد أداة AI Evaluate أحد الأصول القيمة في عملية فحص ما قبل التوظيف. فهو يمكّن المؤسسات من تقييم مهارات الاتصال لدى المرشحين، والتحقق من أصالة عملهم، وتقييم معرفتهم، مما يضمن اتخاذ قرارات توظيف مستنيرة.

تحويل إدارة المواهب: يؤكد توسع زوبين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي على التزامها بتحويل ممارسات إدارة المواهب. فمن خلال تقديم AI Evaluate كأداة لمحترفي الموارد البشرية والقائمين بالتوظيف، تعمل زبين على تمكين المؤسسات من تبسيط عمليات اكتساب المواهب وتطويرها، مما يؤدي في النهاية إلى قوى عاملة أكثر فعالية وإنتاجية.

وقال جوروبراكاش سيفابالان، الرئيس التنفيذي ومؤسس زوبين: “يسعدنا أن نشهد التبني السريع لأداة AI Evaluate في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”. “تتمثل مهمتنا في تزويد المؤسسات بالأدوات المتطورة التي تعزز إدارة المواهب، ونحن ملتزمون بمساعدة المؤسسات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي على تحقيق أهدافها المتعلقة بالموارد البشرية.”

ويأتي توسع زوبين في دول مجلس التعاون الخليجي استجابة للطلب المتزايد على حلول الموارد البشرية المبتكرة ويعكس تفاني الشركة في تقديم القيمة لعملائها. فمع أداة AI Evaluate، يمكن للمؤسسات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي أن تتطلع إلى عمليات إدارة المواهب الأكثر كفاءة والمعتمدة على البيانات.

لمزيد من المعلومات حول Xobin وAI Evaluate، يرجى زيارة https://xobin.com/.

حول زوبين

زوبين هي شركة رائدة في مجال توفير تكنولوجيا الموارد البشرية وحلول التقييم، وهي ملتزمة بإحداث ثورة في ممارسات إدارة المواهب. تستضيف المنصة أكثر من 1000 تقييم للمهارات وتقييمات نفسية.