الإمارات للتمريض المنزلي تختتم العام 2023 بنجاحات واعدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يناير 2024: في عام تميز بالتحديات العالمية، أظهرت شركة الإمارات للتمريض المنزلي التزامًا تجاه الحلول الصحية المبتكرة، والشراكات الاستراتيجية طيلة العام الماضي.

ومع إسدال الستار على العام 2023، تدرك شركة الإمارات للتمريض المنزلي أهمية الحفاظ على الزخم الإيجابي مع التفضيل المتزايد لحلول الرعاية الصحية المنزلية عالية الجودة، إلى جانب الراحة والسلامة.

بدورها، قالت “ألكا اوتامشانداني”، المدير العام لشركة الإمارات للتمريض المنزلي، مسلطة الضوء على نجاحات العام: “إن إغلاق العام بصورة إيجابية يُعتبر شهادة على التزام واجتهاد فريقنا. واستمرارنا في السعي لتعزيز رفاهية الأفراد الذين نخدمهم يعكس التزامنا الدائم بالتميز. ونحن مستمرون في البناء على هذا الزخم الإيجابي في العام القادم”.

الإمارات للتمريض المنزلي تختتم العام 2023 بنجاحات واعدة

وأثناء الاحتفال بإنجازات العام الماضي، أظهرت شركة الإمارات للتمريض المنزلي التقدير للدور اللافت الذي قام به فريقها المخلص وشركاؤها الداعمين إضافة الى المجتمع. وتعبّر المؤسسة عن امتنانها لثقتهم وتعاونهم الذين كانا القوة الدافعة للشركة خلال العام لتحقيق رؤية الشركة.

وتتطلع شركة الإمارات للتمريض المنزلي إلى التحديات والفرص التي ستجلبها عام 2024 في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك رعاية الأطفال الرضع والأطفال، ورعاية كبار السن، ورعاية ما بعد الجراحة، والعلاج الطبيعي والمزيد.

وبفضل سجلها الحافل بالجودة والتميز، تعتبر شركة الإمارات للتمريض المنزلي واحدة من أبرز مقدمي الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم فريقًا من المتخصصين المعتمدين والممرضات المؤهلات. وتقدم الإمارات للتمريض المنزلي خدماتها لمن يعيشون بأمراض مزمنة ومن يتعافون من انتكاسة صحية إلى جانب أصحاب الهمم وغيرهم. وتشمل خدماتها رعاية قبل وبعد الولادة ورعاية الأطفال حديثي الولادة والرعاية السريرية والمتخصصة، والمرافقة ورعاية المسنين.