حاسوب HUAWEI MateBook D 16 والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Air PaperMatte Edition من هواوي متوفّران الآن للطلب المسبق  في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة 27 ديسمبر 2023: أعلنت هواوي عن إتاحة خدمة الطلب المسبق على حاسوب HUAWEI MateBook D 16 والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Air PaperMatte Edition أمام المستهلكين في دولة الإمارات. ويأتي جهاز HUAWEI MateBook D 16 خفيف الوزن والقوي بمعالج Intel Core i5 عالي الأداء من الجيل الثالث عشر، وبفضل شاشته الواسعة مقاس 16 بوصة بدون حواف تقريبًا، ونسبة الشاشة إلى الجسم التي تبلغ 90%، والتصميم الرمادي الأنيق، يمنح جهاز MateBook D 16 المبدعين وموظّفي المكاتب تجربة بصرية غامرة للعمل والترفيه. على الرغم من شاشته الكبيرة، يزن جهاز MateBook D 16 1.68 كجم فقط. وبفضل تقنية HUAWEI Metaline التي توفر اتصالات أقوى وأكثر استقرارًا على مسافة تصل إلى 270 متراً، تم تصميم جهاز MateBook D 16 لتعزيز الإنتاجية إلى آفاق جديدة.

وتُتاح خدمة الطلب المسبق على جهاز  HUAWEI MateBook D 16 للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 25 ديسمبر بسعر يبدأ من 3199 درهماً إماراتياً مع هدايا بقيمة 798 درهماً إماراتياً، بما في ذلك حزمة WIFI MatePad SE 32GB WIFI وخدمة الحماية هواوي كير بلس. وتُتاح خدمة الطلب المسبق على الجهاز اللوحي ـHUAWEI MatePad Air PaperMatte Edition للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 25 ديسمبر بسعر 2299 درهماً إماراتياً مع هدايا بقيمة 677 درهماً إماراتياً تشمل سماعات Huawei FreeBuds SE وقلم M-Pencil (الجيل الثاني) HUAWEI M-Pencil 2nd Gen واشتراك لمدة 3 أشهر في خدمة الحماية هواوي كير HUAWEI Care.

HUAWEI MateBook D 16

تم تصميم حاسوب MateBook D 16 ليمنح المستخدمين تجربة غامرة على الشاشة الكبيرة بإطارات رفيعة للغاية ونسبة شاشة إلى جسم مذهلة تبلغ 90%. توفر هذه الشاشة الواسعة للمبدعين مساحة أكبر للعمل، كما توفر لموظّفي المكاتب الذين يقومون بمهام متعددة مساحة عمل واسعة. يحقق الكمبيوتر المحمول أيضًا طفرة في مستويات الأداء مع معالج Intel® Core ™ i5 عالي الأداء من الجيل الثالث عشر، وهو مناسب للتعامل مع المهام المتعددة الثقيلة مثل البرمجة والرسم وتحرير الفيديو.

على الرغم من شاشته الكبيرة، يتميز جهاز MateBook D 16 بأنه نحيف وخفيف الوزن بشكل ملحوظ، حيث يبلغ سمكه 17 ملم فقط ويزن 1.68 كجم فقط. إنه ذو بناء أنيق وسلس ويأتي باللونين Space Gray و Mystic Silver الحديثين.

ويتميز الحاسوب المحمول أيضًا بتقنية HUAWEI Metaline، التي يمكنها إنشاء اتصالات طويلة المدى تصل إلى 270 مترًا. وهذا يقلل بشكل كبير من التقاط الإشارات الكاذبة ويخلق اتصالات أكثر استقرارًا، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع ببث فيديو سلس ومكالمات جماعية. يأتي الحاسوب المحمول أيضًا مزودًا بلوحة مفاتيح رقمية ومفاتيح اختصار فعلية تمكن المستخدمين من العمل مع المخططات والبيانات والمستندات بشكل أكثر كفاءة.

علاوة على ذلك، يدعم جهاز MateBook D 16 أيضًا ميزة الجهاز الفائق. يتيح ذلك طريقة أسرع وخالية من المتاعب لإقران الكمبيوتر المحمول الخاص بك مع الأجهزة الأخرى. يمكن للمستخدمين ببساطة بدء الاتصال عن طريق سحب وإفلات الرموز البسيطة. يمكنهم تحويل هاتف هواوي الذكي الخاص بهم إلى نظام تخزين خارجي، وجهازهم اللوحي من هواوي إلى مساحة شاشة إضافية، وتوسيع تجربة الصوت الخاصة بهم عن طريق ربط حاسوبهم بمكبر صوت هواوي أو سماعة أذن هواوي.

الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Air PaperMatte Edition

كما تتوفر خدمة الطلب المسبق على الجهاز اللوحي Mate HUAWEI MatePad Air PaperMatte Edition، والذي يضيف شاشة PaperMatte الشهيرة إلى سلسلة MatePad Air لأول مرة. وتعمل شاشة PaperMatte على تقليل الانعكاس والوهج لتوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة مريحة تشبه الورق. يستخدم تقنية الحفر المضادة للوهج على مستوى النانو والتي تقضي على 97% من تداخل الضوء. يمكن للمستخدمين قراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو بإجهاد أقل للعين، كما أنها توفر تجربة كتابة أكثر طبيعية. وقد حصل الجهاز اللوحي على العديد من الشهادات التي توضح قدرته على تقليل إجهاد العين، بما في ذلك شهادات TÜV Rheinland Reflection Free و Low Blue Light و Flicker-Free SGS Low Visual Fatigue Premium Performance. وتقدم هواوي للمستهلكين مجموعة من خيارات الخدمة للمنتجات التي تم إطلاقها حديثاً. وتوفر خدمة هواوي كير بلس +HUAWEI Care حماية شاملة للجهاز، بما في ذلك الحماية من الأضرار العرضية، وضمان ممتد، وخدمة استبدال البطارية وخدمة الدعم المجاني للبرمجيات مدى الحياة. وتتوفر خدمة هواوي كير بلس +HUAWEI Care حالياً في البر الرئيسي الصيني ومنطقة الشرق الأوسط فقط. وتوفر هواوي أيضاً خدمة استبدال البطارية والمساعدة