مطعـم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يعلن عن انطلاق الاحتفال بـ “مهرجان النودلز” مع أطباق شهية بالغة الروعة

فرصة رائعة لعشاق النودلـز للاستمتاع بالطعم الحقيقي للنودلـز بنكهاته الأصيـلة المثيرة

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  استعد لمغامرة طهيْ شهية وفاخرة لدى مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” مع إطلاقه لـ “مهرجان النودلز” الذي طال انتظاره؛ حيث تم الإعداد جيداً لهذا المهرجان من أجل إشباع حاسة التذوق لديك من خلال مجموعة رائعة من أطباق الرامِـن والنودلـز اللذيذة، والتي تتوفر للتناول داخل المطعم أو كوجبات سريعة أو للتوصيل إلى المنازل.

ونظراً لأن الرامِــن يُعد أفضل طعام مريح ومناسب للطقس الشتوي، فقد أطلق مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” مجموعة مميزة من أطباق الرامِـن والنودلـز الجديدة التي تشمل أطباق: “غلاس نودلز”، و”أوماكارا رامِـن”، و”ناروتو أودون”.

يتميز “مهرجان النودلز” لدى مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” بمجموعة من الخيارات اللذيذة المعدة خصيصاً من أجل إسعاد كافة الأذواق؛ حيث يقدم طهاة  المطعم مجموعة متنوعة من النكهات على طاولة الطعام؛ بدءاً من أطباق “نيكو رامِـن” اللذيذة، و”فيجي رامِــن” الممتعة، و”رامِن دجاج تشاشو” وحتى “جيـوزا رامِـن” الشهيّة.

وبالإضافة لذلك؛ يمكن لرواد المطعم أيضاً الاستمتاع بقائمة أخرى من المأكولات المفضلة؛ مثل: “رامِن تمبورا”، و “رامِن المأكولات البحرية”، و”رامِن بالجبن”، و”بيريا رامِن”، و”بيتـان رامِن”، و”كيمتشي رامِـن”، وغيرهـا الكثير!

هذا ويحتوي المهرجان على ما هو أكثر من أطباق الرامِـن؛ حيث يقدم أيضاً مجموعة متنوعة من أطباق النودلـز ذات المذاق الرائع، ليوفر لك فرصة رائعة للانغماس في العالم الساحر لأطباق “كيمتشي أودون”، و”ياكي أودون” و”ياكيسـوبا”، والتي يعِـدك كل طبق منها بتجربة فريـدة وممتعة.

وبهذه المناسبة؛ صرحت السيدة/ جوليان هولت كايليهيوا، الرئيسة التنفيذية لشركة سومو إنترناشونال (ش.ذ.م.م)؛ قائلـةً: “نحن متحمسون لكشف النقاب عن «مهرجان النودلـز» لدينا، والذي نعرض من خلاله مجموعة متنوعة من أطباق النودلـز اللذيذة والمميزة”.

“وسواء أكنت من عشاق الرامـِن أو محب لأطباق النودلـز، فإن مهرجاننا يقدم شيئًا مميزًا للجميع؛ ومع إبداعاتنا من أطباق النودلز المريحة للنفس؛ ستجد لدينا الطريقة المثالية للشعور بالدفئ والراحة خلال أمسيات الشتاء الباردة”.  

أنتم على موعد مع تجربة رائعة للاستمتاع بنكهات المرق الغنية واللذيذة، بجانب مجموعة واسعة ومتنوعة من إبداعات النودلـز ذات المذاق الشهي.

ولتلبية احتياجات عشاق الرامِـن وعشاق النودلـز على حد سواء؛ يعِـد “مهرجان النودلز” بمجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق، والتي تعدُّ مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والنكهة المميزة.

تتوفر جميع الأطباق المقدمة خلال “مهرجان النودلز” للتناول داخل المطعم أو لطلبات الاستلام من المطعم أو للتوصيل إلى المنازل خلال الفترة من 15 ديسمبر وحتى 31 يناير في جميع فروع “سومو سوشي آند بنتـو”. انضم إلينا للاحتفاء بعشق النودلـز وانطلق في رحلة طهيْ مبهجة في مطاعمنا.

يوفر “مهرجان النودلز” فرصة أكيدة للاستمتاع بالطعم الحقيقي والنكهات الأكثر أصالة ودفئاً على الإطلاق. بادر باغتنام الفرصة والاستمتـاع بمغامرتك مع أطبـاق النودلـز اللذيـذة….

انطلق في مغامرة النودلز المثيرة لدى مطعم “سومـو سوشي آند بنتـو” مع “مهرجـان النودلـز 2023-2024” !    

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).


نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.