تألقوا بإطلالتكم مع مجموعة Vilebrequin X Highsnobiety في هاماك بيتش بوتيكتميزوا بعصرية مجموعة هذا الموسم

يعرض هاماك بيتش بوتيك مجموعة Vilebrequin X Highsnobiety الفريدة التي تتميز بأسلوب أنيق ومريح. حيث جسد هذا التعاون الجديد بين العلامتين التجاريتين جوهر تاريخ سانت تروبيه الغني برؤية عدسة Highsnobiety الإبداعية. تجمع هذه المجموعة الجديدة بشكل ساحر بين الماضي والحاضر من خلال الدمج الرائع لجماليات العلامتين التجاريتين وثقافتهما.

قبعة الدلو للجنسين من مجموعة Vilebrequin المصنوعة من الكتان

أضيفوا إلى خزانتكم الشتوية قبعة دلو مميزة مصنوعة من الكتان ومناسبة للجنسين من مجموعة Vilebrequin. سواء كنتم تريدون تناول وجبة إفطار شهية تحت أشعة الشمس الدافئة أو قضاء أوقات من الراحة والاسترخاء بعد الظهيرة حول المياه المنعشة فإن هذه القبعات ستجمل إطلالتكم. تأنقوا الآن مع مجموعة قبعات الدلو من Vilebrequin التي توضع بسهولة في الحقيبة مقابل 400 درهم.

تسوقوا المجموعة هنا
السعر: 400 درهم

قبعات الدلو الملونة Linen Bucket Hat Animals من Vilebrequin X Okada San Miguel

استمتعوا بلمسة نابضة بالحيوية في إطلالتكم مع قبعات Vilebrequin الملونة المثالية للرحلات والأوقات الصيفية المشمسة، واكتشفوا شعور الأناقة النابضة بالحياة المستوحاة من بلدة سان تروبيه الفرنسية.
انطلقوا في رحلة إلى العوالم الفنية الملونة التي تجمع إبداع Okuda San Miguel و Vilebrequin معاً. تتوفر هذه القبعات بأحجام S \ XS (58 سم) و M \ L (60 سم) وتتميز بتصميمها الرائع الذي يزينه شعار Vilebrequin وذلك مقابل 625 درهم.

اختاروا أسلوبكم الفريد وكونوا مستعدين لجذب الأنظار وأنتم تستمتعون بالأوقات المشمسة، واكتشفوا المزيج المثالي من الموضة والفن في كل التفاصيل مع Vilebrequin.

تسوقوا المجموعة هنا
السعر: 625 درهم

قميص البولينج الكتاني المخطط للرجال من Vilebrequin X Highsnobeity

أضيفوا لمسة من الأناقة إلى خزانة ملابسكم مع قميص البولينج الكتاني المخطط للرجال، مع جيب على الصدر وفتحتين على الجوانب. ولتكون إطلالتكم مثالية ارتدوا هذا القميص العصري مع شورت السباحة المخطط المطاطي للرجال من Vilebrequin والذي يتميز بحزام خصر مرن ورباط ينتهي بأطراف محفورة، هذا المزيج الرائع يمنحكم إطلالة أنيقة وعملية وذلك بسعر 1,120 درهم للقميص و1,300 درهم للشورت.

تسوقوا المجموعة من هنا:
قميص البولينج الكتاني المخطط للرجال
شورت السباحة المخطط المطاطي للرجال

السعر:
1,120 درهم للقميص
1,300 درهم للشورت

قميص البولينج الكتاني للرجال بألوان الطبيعة الرائعة من Vilebrequin X Highsnobiety

أعيدوا ترتيب مجموعتكم لهذا الموسم مع قميص البولينج الكتاني للرجال بألوانه الطبيعة الرائعة. والذي يتميز بأكمامه القصيرة والأساور المقلوبة للخلف والسلحفاة المطرزة في الأسفل والتي تضيف لمسة من الأناقة إلى التصميم. وذلك بسعر 1120 درهم.

تسوقوا المجموعة من هنا
السعر: 1120 درهم

يكشف هذا التعاون الرائع بين Vilebrequin و Highsnobiety عن تحف فنية معاصرة نُسجت من خيوط التاريخ لتوفر لكم إطلالة أنيقة نابضة بالحياة. تسوقوا الآن من هاماك بيتش بوتيك في دبي مول، أتلانتس النخلة، كوف بيتش دبي، سوق مدينة جميرا، قصر قيصر وجميرا بيتش هوتيل والمزيد.
حول هاماك بيتش بوتيك
تأسست هاماك الشركة الرائدة في بيع ملابس وإكسسوارات الشاطئ الفاخرة في دبي عام 1999، نحن نقدم مجموعات فريدة ومتنوعة من ملابس السباحة للرجال والنساء والفتيان والفتيات، وملابس المنتجع مثل القفطان، التنورة، الجمبسوت، السراويل القصيرة/برمودا، والبولو وأحذية الشاطئ للرجال والنساء والأطفال، والإكسسوارات الجميلة مثل النظارات الشمسية العصرية والحقائب. وتفتخر هاماك بنشر ثقافة الملابس الشاطئية في جميع أنحاء المنطقة من خلال عرض العلامات التجارية المتميزة لملابس البحر بشكل مستمر.