سلسلة هواتف فايند N3من أوبو تعمل كمفاتيح رقمية لسيارات BMWفي شراكة مبتكرة بين الشركتين

W لاستخدام سلسلة فايند N3 من أوبو كمفتاح سيارة رقمي لمركبات BMW المتوافقة، بما يرتقي بتجربة القيادة.
● تمتد هذه الشراكة إلى بطولة كأس الشرق الأوسط لعام 2023/2024، لتسليط الضوء على اندماج التكنولوجيا المتطورة في عالم السباقات عالية السرعة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 ديسمبر 2023 – أعلنت أوبو، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، وشركة BMW الرائدة في صناعة السيارات، عن تعاون رائد للارتقاء بتجربة قيادة السيارات، حيث ستعمل سلسلة فايندN3 من أوبو، من خلال هذا المشروع المبتكر، كمفتاح سيارة رقمي لسيارات BMW المتوافقة، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم بسهولة في قفل السيارة وفتحها مباشرة من هواتف أوبو الذكية الخاصة بهم.
وتمتد هذه الشراكة إلى بطولة كأس الشرق الأوسط لعام 2023/2024 الذي يستضيفه المركز الميكانيكي للخليج العربي للسباقات، المستورد الرسمي لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. وتنظم البطولة سباقات شيقة في مواقع شهيرة مثل الكويت ودبي وأبوظبي، وتضم أفضل سباقات التحمل في الشرق الأوسط.
يمثل هذا التعاون بين أوبو والمركز الميكانيكي للخليج العربي للسباقات BMW حقبة جديدة لدمج التكنولوجيا المتطورة والتميز في عالم السيارات، مما يضمن تجربة قيادة لا مثيل لها للمستخدمين والمشجعين على حد سواء.
وقال تشي زوو، رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بشراكتنا مع BMW، والتي تعكس التزامنا بدفع حدود الابتكار والسرعة والدقة، حيث نهدف دوماً إلى أن نقدم للمستخدمين تجربة قيادة استثنائية تدمج تكنولوجيا الهاتف المحمول بكل سلاسة في مجال السيارات.”

وفي إطار هذا التعاون، تقدم أوبو للمعجبين فرصة حصرية لحضور وتجربة سباق الـ 24 ساعة في دبي من خلال مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن حملتها RaceToCapture#، حيث سيحظى عشرة فائزين محظوظين بفرصة الفوز بتذاكر لهذا الحدث الحماسي، ليستمتعو بتجربة حصرية في منطقة المشجعين وصالة كبار الشخصيات الخاصة بالمركز الميكانيكي للخليج العربي للسباقات BMW.
ويمكن للمستخدمين المشاركة في المسابقة من خلال أستخدام الهاشتاج #RaceToCapture والاشارة الي @OPPO على فيسبوك و@OPPOArabia على انستغرام ومنصة X مع مشاركة أحلامهم في السباق أو ما يتبادر إلى ذهنهم عند مشاهدة سباق السيارات، للتنافس على تذاكر كبار الشخصيات للحدث.
لمحة عن أوبو
تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، فقد حرصت منذ إطلاقها لأول هاتف محمول لها ” سمايلي فيس” (هاتف الابتسامة) في العام 2008 على تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار التكنولوجي والتصميم المتميز، حيث تُقدم أوبو مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية أشهرها سلسلة هواتف فايند وسلسلة هواتف رينو. وإلى جانب هواتفها الرائدة، توفر أوبو لمُستخدميها أيضًا نظام تشغيل ColorOS المتكامل وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. وتتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، وتضم أكثر من 40,000 موظف يتطلعون لتوفير حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا
دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب و البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عُمان وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ودول الشام.
وسعيًا لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشيًا مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، عملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دومًا على تخصيص حملاتها الترويجية وفقًا للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.