«تالي سوليوشنز» تختار دبي للطرح العالمي الرسمي لنظام «تالي برايم» التشغيلي

الشركة الدولية تهدف إلى تحقيق نمو بنسبة 50% في قاعدة عملائها ومعدل نمو سنوي مركب قدره 40% خلال السنتين القادمتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 ديسمبر 2023: أعلنت شركة «تالي سوليوشنز»، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول برامج إدارة الأعمال، عن الإطلاق العالمي الرسمي لأحدث إصدار لها من نظامها التشغيلي «تالي برايم 4.0» وذلك من دبي. يأتي هذا في وقت تهدف الشركة إلى تحقيق نمو بنسبة 50% في قاعدة عملائها ومعدل نمو سنوي مركب قدره 40% خلال السنتين القادمتين.

وتحت شعار “القوة الرباعية لنمو الاعمال”، يتوقع من الإصدار الأحدث تبسيط عمليات الأعمال، وضمان التواصل السلس، ومساعدة رواد الأعمال في اتخاذ قرارات ذكية وتحقيق الامتثال. وتم تطوير إصدار البرنامج الأحدث ليحدث نقلة نوعية في كيفية تشغيل الأعمال ونموها، مقدمًا لرواد الأعمال شراكة موثوقة لاستكشاف إمكانات نموهم الكاملة.

وفي معرض حديثه عن الاطلاق الرسمي، قال «فيكاس بانتشال»، رئيس العمليات وتطوير الأعمال لدى «تالي سوليوشنز» الشرق الأوسط: “يعمل “تالي برايم” على مساعدة رواد الأعمال في رحلتهم التجارية. ونحن مسرورون بطرح منتجنا الأحدث «تالي برايم 4.0» ونحن على ثقة من أنه سيحدث نقلة نوعية في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. وتم تصميم هذا الإصدار الأحدث ليدعم نمو الأعمال، من جهة تبسيط عملياتها، وتعزيز التواصل، وتوفير رؤى قيّمة، وضمان الامتثال. ونحن نؤمن أن هذا الإصدار الأحدث سيمكن رواد الأعمال من تحقيق نمو ذي أبعاد رباعية في العمليات والكفاءة والاتصالات والامتثال”.

وقد دعت «تالي سوليوشنز» عددًا من خبراء الصناعة والتكنولوجيا لمشاركة خبرتهم في مواضيع مهمة خلال حفل الاطلاق مثل: عشر طرق للفوز بالعملاء عبر الإنترنت، وتأثير ضريبة القيمة المضافة على المناطق الحرة، وقائمة التحقق للتحضير لضريبة القيمة المضافة، والعلامة الشخصية والتنظيمية، والمزيد غيرها. ويمكن لأصحاب الأعمال أيضًا الاستفادة من فرصة نادرة لمشاركة قصص نجاحهم على الراديو في Talk FM.

ويجسّد «تالي برايم 4.0» حلاً شاملاً لإدارة الأعمال. وإنه يعد بتبسيط وتعزيز الوظائف الأساسية، بما في ذلك المحاسبة والفوترة وإدارة المخزون ومسك الحسابات. ومن خلال «تالي برايم 4.0»، يمكن للشركات تنسيق هذه العمليات بسهولة، مما يعزز الكفاءة والإنتاجية الشاملة إلى آفاق جديدة. ومع الاعتراف بالحاجة إلى التواصل الفوري في عالم متصل بشكل متبادل، قد قام «تالي برايم 4.0» أيضاً بإطلاق ميزة متكاملة مع تطبيق “واتساب للأعمال”. ولا يسهّل هذا التكامل فقط التواصل السريع والآمن مع المشتركين، ولكنه أيضًا يعزز مهنية الشركات.

وإحدى السمات التميزية لـ «تالي برايم 4.0» هي نظام لوحة المعلومات الذكية والقوية. وسيجد رواد الأعمال أن هذه اللوحات تعد أدواتًا لا غنى عنها لاتخاذ قرارات مستنيرة. وبصفته شريك الامتثال الموثوق به، لن يُسهّل «تالي برايم 4.0» فقط تعقيدات الفوترة الإلكترونية وضريبة القيمة المضافة وضريبة الشركات وتقديم الإقرار والتدقيق والكشف والتصحيح، ولكنه سيمنح رواد الأعمال الاطمئنان بشأن مدى امتثال أعمالهم لقوانين بلدهم.

ويضمن «تالي برايم 4.0» تجربة أفضل ببساطة وكفاءة أكبر. والإصدار الجديد مجاني لجميع المستخدمين الذين لديهم اشتراك مفعّل في «تالي سوليوشنز».

حول «تالي سوليوشنز»

تعتبر شركة «تالي سوليوشنز» متخصصة في صناعة برامج إدارة الأعمال ومعتمدة من قبل الهيئة الاتحادية للضرائب والهيئة العامة للزكاة والدخل. وعززت حلول «تالي سوليوشنز» تواجدها في دول مجلس التعاون الخليجي على مدى العقد الماضي وساعدت أكثر من 67,000 شركة في البلاد في متطلباتها المحاسبية وإدارة المخزون والامتثال. ومنذ تأسيسها في عام 1986، قدمت «تالي سوليوشنز» تقنية مبتكرة باستمرار لأكثر من ثلاثة عقود. وترمز «تالي سوليوشنز» إلى الابتكار والقيادة غير المسبوقين. وبفضل ثقة أكثر من 2 مليون شركة حول العالم، فإنها تخدم أكثر من 7 مليون مستخدم في مختلف الصناعات في أكثر من 100 دولة.