احتفلوا بموسم الأعياد والأوقات العائلية الجميلة في فندق سويس أوتيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2023- استقبلوا موسم الأعياد والذكريات العائلية الرائعة في فندق سويس أوتيل الغرير. يرحب الفندق بالمقيمين الأعزاء ورواد المطاعم ويدعوهم للاستمتاع برحلة احتفالية لا مثيل لها تكملها عروض المذاقات الشهية ابتداءً من الديك الرومي وشاي بعد الظهيرة ليندت الاحتفالي ومروراً ببرانش عيد الشكر وحفلات الكريسمس الخاصة وورش صنع منزل خبز الزنجبيل الشهي.

 في موسم العطاء يدعو فندق سويس أوتيل الغرير ضيوفه لمشاركة لحظات الرفاهية مع أحبائهم وتقديم الهدايا لهم من خلال إطلاق منصة القسائم الجديدة التي تشجعهم على مشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء والعائلة، بدءاً من الإقامة العائلية الفريدة ويوم السبا للاسترخاء والراحة، وانتهاءً بجلسات تدريب فردية وتجربة فطور وغداء لذيذة مع العائلة. يمكن شراء القسائم من خلال الرابط التالي: vouchers.swissotel-dubai-alghurair.com/

وجبة الديك الرومي الاحتفالية للطلبات الخارجية

لا تفوتوا قضاء اللحظات الاحتفالية الدافئة مع الأصدقاء والعائلة دون عناء التحضير والطهي لمائدة العشاء، واسمحوا لطهاة فندق سويس أوتيل الماهرين أن يتولوا تحضير وليمتكم الغنية لتستمتعوا بها مع الأحبة في راحة منازلكم مع أجواء الألفة الدافئة. يتم طهي الديك الرومي التقليدي بالفرن بشكل مثالي ويُصحَب بجميع المكونات التقليدية المحببة مثل الكستناء المحمصة وحبات براعم بروكسل الصغيرة والبطاطا المحمصة بالأعشاب. وبالطبع لا يمكن أن تكتمل المائدة الاحتفالية دون وجود تشكيلة من الحلويات اللذيذة. متوفر فقط للطلبات المسبقة.

  • تتوفر وجبة الديك الرومي للاستلام في صالة الياسمين، وكذلك للتوصيل المجاني إلى مسافة 5 كيلومترات، ابتداء من 20 نوفمبر حتى 25 ديسمبر من الساعة 11 صباحاً حتى 9 مساءً.
  • السعر 599 درهماً للديك الرومي لستة أشخاص والذي يزن من 4 إلى 6 كيلوغرامات
  • جميع الطلبات يجب أن تكون قبل 72 ساعة
  • تطبق الشروط والأحكام
  • خصم الحجز المبكر %20 حتى 20 ديسمبر
  • يمكن تقديم الطلبات عبر الإنترنت من خلال الرابط https://forms.gle/z4Bg9STfiEkEEfYD7

ابدأوا احتفالاتكم مع حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد الساحر

استمتعوا بأمسية بديعة مع الأصدقاء والعائلة وشاهدوا شجرة عيد الميلاد الخلابة بارتفاع 20 قدماً وهي تضاء وتتلألأ في ردهة الفندق وسط الديكورات الاحتفالية والإيقاعات العذبة لجوقة الفندق. لا تفوتوا الانغماس في أمسية احتفالية تضج بألحان ترانيم عيد الميلاد وتعبق بمذاقات المقبلات والمشروبات الاحتفالية وتكملها ورشة صنع منزل خبز الزنجبيل والدخول إلى منطقة لعب المستكشفون الصغار. 

سيقام حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد يوم الجمعة 8 ديسمبر في ردهة الفندق من الساعة 6 مساءً فصاعداً، ويمكن حضوره من قبل جميع الضيوف الذين يدفعون مقابل تجربة شاي بعد الظهيرة ليندت الاحتفالي وورشة صنع منزل خبز الزنجبيل.

ويمكن طوال موسم الأعياد أن يستمتع الضيوف بشراء الحلويات الاحتفالية اللذيذة والبسكويت وكعكة جذع عيد الميلاد الشهية وكوب موس الشوكولاتة البيضاء وكريم بروليه بالجوز والشوكولاتة في صالة ياسمين للحلويات الاحتفالية من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً من 27 نوفمبر 2023 إلى 7 يناير 2024.

استمتعوا بشاي بعد الظهيرة ليندت الاحتفالي

احتفالاً بموسم الهدايا والحلوى، يقدم فندق سويس أوتيل الغرير تجربة شاي بعد الظهيرة الفريدة مع الروائح الاحتفالية اللذيذة. حيث تحتوي القائمة المنسقة بعناية روائع لذيذة من لفائف السلمون المدخن وأسياخ صدر الدجاج المشوي مع صلصة المشمش وفطائر لحم الديك الرومي المخبوزة. ولا تكتمل اللحظات الاحتفالية دون لمسة حلوة من كعكة الشوكولاتة فادج والريد فيلفيت سويس رولز والفستق بالإضافة إلى تشيز كيك شوترز مع التوت والكعكات اللذيذة مع كريمة الماسكاربوني ومربى التوت. كل هذا يأتي مصحوباً بمجموعة من المشروبات الساخنة كالشوكولاتة والشاي والقهوة الفاخرة.

ولإضافة المرح إلى احتفالاتكم نظم فندق سويس أوتيل مجموعة مختارة من ألعاب الطاولة العائلية لتستمتعوا بقضاء وقت ممتع مع أحبائكم.

ولإضافة المزيد من الروح الاحتفالية لموسم الأعياد، يمكن للأطفال الاستمتاع كل يوم سبت في تاريخ 9 و16 و23 ديسمبر، وقضاء وقتاً ممتعاً في ورشة صنع منزل خبز الزنجبيل بفندق سويس أوتيل، والحصول على فرصة لمقابلة سانتا كلوز بينما يستمتع آباؤهم بالاحتفالات. سيقوم طهاة المعجنات بتعليم “المستكشفين الصغار” كيفية صنع إبداعاتهم الخاصة من كعك الزنجبيل باستخدام الزينة والحلوة.

  • يتم تقديم شاي بعد الظهيرة الاحتفالي يومياً من 8 ديسمبر 2023 حتى 7 يناير 2024، في صالة الياسمين من الساعة 12 ظهراً حتى 6 مساءً بسعر 140 درهماً لشخصين بالغين وطفلين حتى سن 12 عاماً، و45 درهماً للأطفال الإضافيين.
  • ستقام ورشة صنع منزل خبز الزنجبيل في 9 و16 و23 ديسمبر من الساعة 2 ظهراً حتى 4 مساءً، مجاناً لطفلين ولشخصين بالغين ينضمون إلى تجربة شاي بعد الظهيرة الاحتفالي مقابل 180 درهماً و60 درهماً للطفل الإضافي. يطلب الحجز المسبق.

برانش عيد الشكر التقليدي

يَعِد برانش يوم الأحد “حول العالم” في فندق سويس أوتيل الغرير ضيوفه الأعزاء بتجربة غنية بالمذاقات المحببة كصلصة التوت البري وفطائر اللحم المفروم، ويحتفل بتقاليد عيد الشكر مع وجبة برانش مناسبة للعائلة. والتي تقدم من قائمة محضرة بعناية تشمل جبن الماعز مع الشمندر وشرائح البرتقال وشرائح لحم فاهيتا اللحم مع الناتشوز ومحطة تقطيع حية للديك الرومي المزجج بالعسل مع الإضافات وصلصة التوت البري. اختتموا وجبتك بلمسة حلوة من الحلويات اللذيذة مثل كعكة الكراميل والبندق وكمأة الفول السوداني وكعكة كونكورد الشوكولاتة.

سيتوفر برانش سويس أوتيل التقليدي لعيد الشكر في مطعم ليوان من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً يوم الأحد 26 نوفمبر، بسعر 179 درهماً للشخص البالغ، و89 درهماً لكل طفل يتراوح عمره بين 6 و12 عاماً، وهو مجاني للأطفال دون سن الست سنوات.

البرانش الاحتفالي الخاص بموسم الأعياد يتحول برانش فندق سويس أوتيل “حول العالم” الحائز على جوائز، إلى روح احتفالية مع نكهات وعروض وديكورات جميلة لموسم الأعياد. ويقدم تشكيلة من المأكولات الشهية كدجاج تيرين وثيرميدور المأكولات البحرية المشكلة ولحم البقر ويلينجتون مع مرقة الأعشاب وكوليبياك سمك السلمون بالإضافة إلى باييلا المأكولات البحرية وبودينغ عيد الميلاد وكعكة الخوخ الاحتفالية.

اجمعوا العائلة والأصدقاء للاستمتاع بأشهى النكهات العالمية والمأكولات الاحتفالية المحببة ودعوا “المستكشفين الصغار” يستمتعون بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل الرسم على الوجه وركن الحرف اليدوية لعيد الميلاد ودروس الطبخ “الطهاة الصغار” والقلعة المطاطية وغيرهم من الألعاب العائلية. 

يتوفر البرانش الاحتفالي كل يوم أحد من شهر ديسمبر في مطعم ليوان في تاريخ 10 و17 ديسمبر بين الساعة 12:30 ظهراً و4 مساءً، مقابل 159 درهماً للشخص البالغ، و79 درهماً للطفل بين 6 و12 عاماً، ومجاني للأطفال دون سن الست سنوات.

عشاء ليلة عيد الميلاد يقدم فندق سويس أوتيل تجربة تذوق فاخرة احتفالاً بروح الأعياد، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بوليمة شهية وقضاء ليلة عيد ميلاد ساحرة.

يتضمن عشاء ليلة عيد الميلاد بوفيه لذيذ غني بالمأكولات الاحتفالية كشرائح الديك الرومي الملفوفة والمحشوة بالمشمش والخوخ واللحم البقري المدخن والمطهو ببطء بالكمون والبابريكا لمدة 48 ساعة ولحم الضأن مع الكبر وعصير التوت. وتكمل هذه الوليمة الاحتفالية الشهية بالإضافات الحلوة مثل كعكة جذع عيد الميلاد وموس البيض والحليب.                           

يتوفر عشاء ليلة عيد الميلاد في مطعم ليوان يوم الأحد 24 ديسمبر من الساعة 7 حتى 11 مساءً بسعر 199 درهماً للشخص البالغ، و99 درهماً لكل طفل يتراوح عمره بين 6 و12 عاماً، ومجاني للأطفال دون الست 6 سنوات. تبلغ قيمة الخصم للحجز المبكر 30%حتى 15 ديسمبر.

برانش يوم عيد الميلاد:

بعد الاستيقاظ على صباح عيد الميلاد الساحر على أنغام أجراس الأناشيد ومتعة فتح الهدايا من سانتا، فإن فندق سويس أوتيل يدعوا العائلات للاستمتاع بوجبة غداء عيد الميلاد التقليدية والتي يكملها الترفيه الحي وأنشطة الأطفال.

انغمسوا في تفاصيل عيد الميلاد الشهية مثل الكستناء المحمصة مع لحم الديك الرومي المقدد والثوم، وشرائح لحم الضأن بالأعشاب مع البطاطا المحمصة، فضلاً عن الإضافة الحلوة من بودنغ عيد الميلاد، وكعكة جذع عيد الميلاد المخصصة.

سيكون بانتظار “المستكشفين الصغار” أنشطة خاصة للاستمتاع بها، بما في ذلك تزيين الكوكيز والرسم مع أنشطة “الطهاة الصغار” و “ليتل بيكاسو” كما سيتمكنون من مقابلة سانتا كلوز وقضاء أوقات من المرح والضحك والمتعة.

يتوفر برانش عيد الميلاد في يوم الاثنين 25 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4 مساءً بسعر 249 درهماً للشخص البالغ و99 درهماً للطفل بين 6 و12عاماً. يبلغ الخصم للحجز المبكر 30%حتى 15 ديسمبر.

السبا الاحتفالي: يختتم رواد السبا الاحتفالي الموسم بباقة “وينتر وارمر” مع جلسة تدليك بالأحجار الساخنة لمدة 90 دقيقة، يليها شاي ليندت الاحتفالي لشخصين بالغين مقابل 999 درهماً، مع خيار خدمات مجالسة الأطفال.

يعتبر هذا التدليك مثالي للأوقات الباردة، ويساعد الحجر الساخن مع الزيوت الأساسية في تخفيف توتر العضلات بالإضافة إلى تعزيز المناعة والنوم وتهدئة البشرة.

عن سويس أوتيل

واحدة من أشهر العلامات التجارية السويسرية في العالم، تقدم فنادق ومنتجعات سويس أوتيل فنادق معاصرة مليئة بنضارة وحيوية جبال الألب والضيافة السويسرية. نظراً لما تتمتع به مواقع سويس أوتيل من تصميم ذكي وحرفية عالية الجودة ونهج واعي للاستدامة، فإنها تمنح ضيوفها راحة لاستكشاف العالم واكتشاف المكافآت الحقيقية للحياة واغتنام الفرص. تأسست علامة سويس أوتيل التجارية في عام 1980، وتضم اليوم أكثر من 30 فندقاً على مستوى العالم بما في ذلك الفنادق الرائدة مثل سويس أوتيل بوسبورس في إسطنبول، وسويس أوتيل سنغافورة وسويس أوتيل شيكاغو. علامة سويس أوتيل هي جزء من علامة أكور، وهي مجموعة ضيافة عالمية رائدة تتكون من أكثر من 5200 عقار و10،000 مكان للطعام والشراب في 110 دولة.