Algbra تعلن عن تعيين آدم صادق من New World Group في مجلس إدارتها

LONDON —

أعلنت Algbra، شركة التكنولوجيا المالية والبنية التحتية المالية الرقمية العالمية المرخصة من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة والتي تقدم تقنيتها الخاصة الكاملة دوليًا كحل للتكنولوجيا المالية كخدمة (“FaaS”) وتدير منصة تقدم خدماتها للزبائن مباشرة وتركز على الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، عن تعيين آدم صادق في مجلس إدارتها.

Algbra تعلن عن تعيين آدم صادق من New World Group في مجلس إدارتها

كان آدم، وهو رائد أعمال مالي ومؤسس مشارك ومدير تنفيذي لمجموعة New World Group (NWG) – وهي شركة استثمارية متنوعة عبر الخدمات المالية والتكنولوجيا وإدارة الأصول – جزءًا من الفريق المؤسس لشركة Algbra في عام 2020 وقاد استثمار NWG في الشركة جنبًا إلى جنب مع British Business Investments وSaphira Group وBeacon Venture Capital من Kasikornbank وغيرها.

باستخدام معرفته العميقة وخبرته في تأسيس شركات جديدة ذات بصمات عالمية ومستثمرين مؤسسيين وسياديين – بالإضافة إلى عمله حاليًا في مجالس إدارة Luxury Promise وThe Valesco Group – سيجلب آدم خبرته الواسعة إلى مجلس إدارة Algbra واللجنة التنفيذية لقيادة إستراتيجيتها للنمو الدولي، لا سيما في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. تستفيد Algbra أيضًا من خلفية آدم الواسعة في الخدمات المالية بما في ذلك Société Générale وWestern Asset (الآن Franklin Templeton) وState Street Global Advisors وBGC Partners.

وتعليقًا على تعيينه، قال آدم صادق، الرئيس التنفيذي لمجموعة NWG: “أنا متحمس للانضمام إلى مجلس إدارة Algbra في هذا الوقت المثير في رحلة الشركة. لقد قام فريق Algbra، بقيادة زياد، بعمل استثنائي لبناء وإطلاق منصة استثنائية في المملكة المتحدة وأتطلع إلى العمل معهم لتحقيق المعالم الهامة التالية للاستثمار والنمو على الصعيد الدولي”.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Algbra، زياد إدريس: “لقد كان آدم جزءًا أساسيًا من رحلة تأسيس Algbra على مدى السنوات الثلاث الماضية، لذلك بينما نشرع الآن في نمونا وتوسعنا الدوليين المثيرين، لا أستطيع التفكير في وقت أفضل للترحيب رسميًا بآدم في مجلس إدارة Algbra. ستستفيد الشركة بشكل كبير من خبرة آدم العميقة في العمل مع المؤسسات والمستثمرين، لا سيما عبر أسواقنا وسلطاتنا القضائية المستهدفة في المستقبل”.