شركة الإمارات للتمريض المنزلي توسّع نطاق خدماتها لتشمل حضانات الأطفال

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر 2023: مع زيادة كبيرة في عدد الحضانات التي تتأسس في جميع أنحاء الإمارات، تعتزم “الإمارات للتمريض المنزلي”، إحدى الشركات المتخصصة في مجال الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديم رعاية استثنائية ودعم للأطفال في هذه الحضانات، والتزامًا مع المعايير العالية لصحتهم ورفاهيتهم.

وتتعهد شركة “الإمارات للتمريض المنزلي” بإقامة بيئة صحية تعتبر فيها الثقة والسلامة والجودة والرعاية أمورًا أساسية، مع التركيز الخاص على احتياجات كل طفل بشكل فريد. ويضمن هذا النهج أن يتلقى الأطفال الرعاية الطبية، اللازمة لنموهم وتطورهم في بيئة تعزز نموهم وتنميتهم.

وتتفوق شركة “الإمارات للتمريض المنزلي” عن الخدمات الصحية التقليدية من خلال التحديثات الكبيرة في مجال التعليم الصحي. ويظهر هذا الالتزام بوضوح من خلال تقديم خدمات علاج النطق وخدمات مساعد الدعم التعليمي (LSA).

وتم تصميم خدمات علاج النطق في شركة “الإمارات للتمريض المنزلي” لمعالجة التحديات التي تواجه تطور النطق واللغة في الأطفال. وتعزز هذه المبادرة التدخل المبكر وتقديم الرعاية المتخصصة، مما يضمن توفير العلاجات الحيوية التي تعزز مهارات التواصل واللغة بشكل فعّال. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم خدمات مساعد الدعم التعليمي (LSA) في شركة “الإمارات للتمريض المنزلي” لتقديم دعم إضافي للأطفال ذوي الاحتياجات التعلمية الفريدة. ويتعاون مساعدو الدعم التعليمي بشكل وثيق مع الأطفال في الحضانات لمساعدتهم على الازدهار في بيئتهم التعليمية، من خلال تكييف طرق التدريس وتقديم المساعدة الشخصية عند الحاجة.

وصرّحت “آلكا أوتام شانداني”، المديرة العامة لشركة “الإمارات للتمريض المنزلي”: “تُعطى خدمات الحضانات في شركة ‘الإمارات للتمريض المنزلي’ الأولوية لرفاهية الأطفال من كل الجوانب. ويُقدم فريقنا المحترف في التمريض، المعروف بكفاءتهم وتعاطفهم، أعلى مستوى من الرعاية. ويضمن التعاون مع شركة ‘الإمارات للتمريض المنزلي’ أن يتلقى الأطفال أفضل رعاية ممكنة، مما يعزز السلامة والراحة للآباء والمربين والأطفال. وستعود هذه المبادرات بالفائدة على الأطفال في الحضانات وتسهم في النظام الصحي الشامل بشكل أوسع”.

ويمتد هذا الالتزام إلى دعم رؤية دبي لتصبح رائدة في حوكمة الرعاية الصحية والتكامل والتنظيم من خلال إطلاق حضانات جديدة تتبنى أعلى معايير الرعاية الصحية.