IDC MarketScape تُصنِّف Bidgely باعتبارها شركة رائدة في تقييم المورِّدين لحلول مشاركة العملاء الرقمية العالمية للمرافق العامة لعام 2023-2024

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تتميز في الإدارة الذكية لموارد الطاقة الموزعة (DER) وإدارة شحن المركبات الكهربائية

لوس ألتوس، كاليفورنيا-

صُنفت Bidgely كشركة “رائدة” في IDC MarketScape: تقييم المورِّدين لحلول مشاركة العملاء الرقمية العالمية للمرافق العامة لعام 2023-2024 (المستند رقم #US49060623، نوفمبر 2023) حيث يتم التركيز على الحاجة المتزايدة للمرافق العامة لدعم رغبات المستهلكين التي تم تطويرها حديثًا فيما يتعلق بالكفاءة في استهلاك الطاقة وتوفير التكاليف من خلال أدوات مشاركة العملاء الشاملة ومتعددة القنوات. قيَّم التقرير 10 مورِّدين بناءً على الاستراتيجيات والقدرات.

IDC MarketScape Names Bidgely a Leader in Worldwide Digital Customer Engagement Solutions for Utilities 2023-2024 Vendor Assessment

“تم إدراج شركة Bidgely ضمن فئة الشركات الرائدة في IDC MarketScape العالمية لعام 2023-2024 بشأن حلول مشاركة العملاء الرقمية للمرافق العامة. يُمكِّن نهج الشركة في توزيع الأحمال، والتنميط السلوكي في استهلاك الطاقة، وأفضل التفاعلات التالية عملاء المرافق العامة من تطبيق آلية مشاركة العملاء المخصَّصة للغاية. وصرَّحت Gaia Gallotti، مديرة الأبحاث المساعدة في IDC Energy Insights قائلةً “يساعد هذا في التقدُّم صوب الأهداف مثل زيادة الإيرادات، وتحسين تجربة العملاء، وتنفيذ إدارة جانب الطلب (ترشيد الطاقة) والاستجابة للطلب، ودعم ثبات الشبكة”. “وعلاوة على ذلك، تدعم Bidgely العقود القائمة على النتائج ومشاركة المخاطر، استنادًا إلى النتائج المحققة من مشاركة العملاء، والتي يمكن أن تُشكِّل خيارات جذابة لتجار التجزئة في مجال الطاقة في الأسواق التنافسية، مثل أوروبا.”

حلَّل تقرير IDC MarketScape قدرة كل مورِّد على دعم تفاعلات العملاء الأساسية عبر الفئات الخمس الرئيسية للمشاركة الوصفية والتشخيصية والتنبؤية والإرشادية والنظامية. كما أفاد التقرير بالقدرات المميزة التالية التي تتمتع بها شركة Bidgely – الإدارة الذكية لموارد الطاقة الموزعة (DER) وإدارة شحن المركبات الكهربائية

وبالإضافة إلى ذلك، أفاد التقرير بنقاط القوة التالية في شركة Bidgely:

  • “يُمكِّن نهج شركة Bidgely في توزيع الأحمال، والتنميط السلوكي في استهلاك الطاقة، وأفضل التفاعلات التالي عملاء المرافق العامة من تطبيق آلية مشاركة العملاء المخصَّصة للغاية ويتيح لهم أيضًا التقدُّم صوب الأهداف مثل زيادة الإيرادات، وتحسين تجربة العملاء، وتنفي  إدارة جانب الطلب (ترشيد الطاقة) والاستجابة للطلب، ودعم ثبات الشبكة”.
  • “تُقدِّم شركة Bidgely دعمًا غير مشروط للوظائف الخاصة، بما في ذلك المشاركة الوصفية (مع تقارير الطاقة المنزلية المخصَّصة ذات القناة المفضَّلة أو أنظمة تصنيف الطاقة المنزلية “HERs”)، والمشاركة التشخيصية (مع تنبيهات الاستخدام، وتنبيهات زيادة الفواتير، ومحلل الويب)، والمشاركة التنبؤية (مع تقديرات الفاتورة وتوقعاتها، وتحليل خطة السعر/التعريفة، والتنبيهات الموسمية)، والمشاركة الإرشادية (مع نصائح الادخار، والاستجابة للطلب (الترشيد)، وعمليات الفحص الشاملة لاستهلاك الطاقة في المنازل).”

المستهلكون باعتبارهم مشاركين نشطين في الشبكة

“لقد حركت أزمة الطاقة لعام 2022 حالة عدم الاكتراث لدى العملاء على مستوى العالم. أصبح العملاء الآن أكثر وعيًا وتثقيفًا ورغبة في لعب أدوار تتسم بفعالية أكثر من خلال تحسين استهلاكهم للطاقة واستخدام المياه، فضلاً عن تحقيق أرباح مالية من استثماراتهم في التوليد الذاتي وتخزين الطاقة والمركبات الكهربائية والمضخات الحرارية وما إلى ذلك،” حسبما أضافت Gaia Gallotti. “يُمثل الحصول على حل رقمي لمشاركة العملاء الآن عاملاً تفضيليًا أساسيًا بين المرافق التي لديها وظائف مُحدَّدة والوظائف الأخرى التي لا تمتلك مثل هذه الوظائف، وسوف تتسع الفجوة على مدار الـ 24 شهرًا القادمة مع تزايد الاستثمارات في الحلول المخصَّصة ووظائف مشاركة الأنظمة الأكثر تقدمًا.”

IDC MarketScape تُصنِّف Bidgely باعتبارها شركة رائدة في تقييم المورِّدين لحلول مشاركة العملاء الرقمية العالمية للمرافق العامة لعام 2023-2024

“تُقر الصناعة بالطريقة التي يغيِّر بها الذكاء الاصطناعي قواعد اللعبة بالنسبة إلى المبادرات المهمة على مستوى المرافق مثل تخطيط سعة الأصول وإدارة المركبات الكهربائية وتحويل الأحمال. ومن جانبه صرَّح Gautam Aggarwal، الرئيس التنفيذي لإدارة الإيرادات في شركة Bidgely قائلاً: “يسرُّنا أن نشهد توافق ابتكارنا الاستراتيجي مع رؤية IDC لإشراك العملاء في مستقبل الطاقة”. “ويتراءى لنا أن التقدير الذي حصلت عليه شركة Bidgely في IDC MarketScape لهذا العام يؤكد على قوة ذكاء العملاء القائم على البيانات لدينا في تلبية احتياجات العملاء أينما كانوا.”

صُنفت شركة Bidgely أيضًا كشركة رائدة في IDC MarketScape لعام 2021 بخصوص مشاركة لعملاء الرقميين. يأتي هذا التقدير في أعقاب حصول شركة Bidgely على لقب “شركة رائدة” في لوحة صدارة تجربة العملاء وتحليلات مشاركة العملاء في Guidehouse Insights. وحازت الشركة أيضًا على لقب “شركة رائدة” في لوحة صدارة إدارة الطاقة المنزلية من Guidehouse Insights ورسخت مكانتها القوية في لوحات صدارة تحليلات العدادات الذكية، ومورِّدي الذكاء الاصطناعي لتكامل موارد الطاقة الموزعة (DER)، والذكاء الاصطناعي لإدارة المركبات الكهربائية من Guidehouse Insights.