“كيونت” تطلق خطاً جديداً من الساعات السويسرية المستدامة تحت علامة Bernhard H. Mayer

دبي، الإمارات العربية المتحدة –

أعلنت “كيونت”، الشركة المتخصصة في منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر، عن إطلاق أحدث ابتكاراتها من الساعات الفاخرة تحت علامتها التجارية السويسرية Bernhard H. Mayer، الاسم المرادف للدقة والمهارة الحرفية العالية في عالم صناعة الساعات. وتقدم مجموعة OMNI خطاً جديداً من الساعات السويسرية التي تشكل إعلاناً جريئاً على مستوى الصناعة، وتُثبت أنه بالإمكان دمج الموضة الراقية والفخامة مع الاستدامة دون إغفال أي جوانب أخرى.

QNET Launches New Line of Sustainable Swiss Watches Under Bernhard H. Mayer Brand

وتمثل تشكيلة ساعات OMNI قفزة كبيرة إلى الأمام، فهي تجسد التزام العلامة التجارية الراسخ ببناء مستقبل أكثر اخضراراً مع الحفاظ على الأناقة والسُمعة الطيبة التي تشتهر بهما Bernhard H. Mayer. وصُممت هذه الساعات لأصحاب الذوق الرفيع الذين يؤمنون بأن الفخامة الحقيقية تأتي مع مسؤولية تجاه كوكبنا.

أناقة مستدامة في كل تفصيلة

تعد ساعة OMNI، التي صُنعت بنسبة 85 % كحد أدنى من الفولاذ المقاوم للصدأ المُعاد تدويره، بمثابة أعجوبة هندسية صديقة للبيئة. حيث تُرسي التشكيلة، الحاصلة على شهادة LEED، وهي رمز مُعترف به عالمياً لتحقيق الاستدامة والريادة، معياراً جديداً للمنتجات الفاخرة المراعية للبيئة. وبدءاً من الغلاف والمينا وصولاً إلى المشابك والأساور المعدنية، فقد تم اختيار كل مكوّن في الساعة بأقصى قدر من الاهتمام بالبصمة البيئية.

وتطرح مجموعة ساعات OMNI أيضاً أحزمة مصنوعة من البولي يوريثين الحراري (TPU) المُعاد تدويره، والحاصلة على اعتماد “معيار المطالبة المُعاد تدويره” (RCS). حيث تشتهر هذه المادة بمتانتها وخصائصها غير السامة، لتقدم خياراً مستداماً لا يتغاضى عن الجودة أو الأناقة.

تصميم خالد للعالم العصري

تحفل كل قطعة بمزيج متناغم من الجماليات الكلاسيكية والعصرية، مع أشكال هندسية ومجموعة من الأرقام العربية والرومانية التي تنضح بسحر خالد. وتتميز ساعة OMNI بتعدد استعمالاتها حيث يمكن ارتدائها في الفعاليات الرسمية أو النزهات غير الرسمية، بما يضمن لعشاق الموضة المهتمين بالبيئة اقتناء إكسسوار ملائم لكافة المناسبات.

"كيونت" تطلق خطاً جديداً من الساعات السويسرية المستدامة تحت علامة Bernhard H. Mayer

التزام بغدٍ أفضل

تعد تشكيلة OMNI أكثر من مجرد خط جديد من الساعات، إنها تمثل حراكاً نحو نمط استهلاك أكثر مسؤولية. إن علامة Bernhard H. Mayer تحثُنا على النظر في الإرث الذي نتركه ورائنا، وتُشجعنا على اعتماد الخيارات التي تدعم رفاه بيئتنا.

وقال “بول مكهنري”، رئيس قسم التسويق في “كيونت”: “نحن نؤمن بأن الفخامة لا ينبغي أن تأتي على حساب الأرض. ومع مجموعة ساعات OMNI، نُرسي معياراً جديداً عن طريق إظهار أنه من الممكن ارتداء قطعة فنية تتسم بالتميز وفي ذات الوقت ترمز إلى شيئ أعظم وأسمى. وتجسد هذه التشكيلة تعهدنا تجاه الكوكب والأجيال المستقبلية التي سترثه”.

جدير بالذكر أن “كيونت” قد تعهدت بزراعة شجرة مقابل كل ساعة تُباع ضمن تشكيلة OMNI وذلك انسجاماً مع التزامها تجاه الاستدامة.