احتفل معنا بالتقاليد والذوق لدى “سومـو سوشـي آند بنتـو” مع وليمة حقيقية من النكهات والعروض بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة: يسرُّ مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ الاسم الرائد في عالم المأكولات اليابانيـة بدولة دولة الإمارات العربية المتحدة؛ أن يعلن عن تقديمه لمجموعة من العروض الخاصة احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للعملاء اعتباراً من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر 2023، الاستمتاع بوجبة البِـنتو الخاصة باليوم الوطني لدولة الإمارات وصندوق وجبات سومـو الحصري للذكرى السنويَّـة؛ والتي تتوفر في جميع منافذ البيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

احتفل معنا بالتقاليد والذوق لدى “سومـو سوشـي آند بنتـو” مع وليمة حقيقية من النكهات والعروض بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

احتفاءً بهذه المناسبة؛ قام مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” بإعداد وجبة بِـنتو خاصة باليوم الوطني لدولة الإمارات بسعر مغري يبلغ 52.00 درهمًا إماراتيًا، حيث تتميز هذه الوجبة الخاصة بمجموعة من الاختيارات اللذيذة، تتضمن لفائف “جولدن إنتو إيبي”، و”تمبورا الروبيان”، و “إيبي فراي”، و”الإدامامي”، بالإضافة إلى سلطة أصابع السلطعون الشهية، و”لفائف كاليفورنيا رول” الشهيرة المُقدمة مع التوبيكو المزين بلون علم الإمارات والكرسبي الأحمر المقرمش؛ وذلك من أجل إضفاء لمسة احتفالية مثيرة ولذيذة تجسد أجواء الاحتفال الوطني.

وإلى جانب وجبة البِـنتو الخاصة باليوم الوطني؛ يقدم مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” أيضاً لروَّاده صندوق وجبات سومـو للذكرى السنويَّـة مقابل 239.00 درهمًا إماراتيًا، حيث يمثل هذا الصندوق الحصري احتفاءً بالنكهات الغنية والتميز في الطهي الذي يشتهر به مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”.

هذا وتتوفر كلٌّ من وجبة بِـنتو الخاصة باليوم الوطني وصندوق وجبات سومـو للذكرى السنويَّـة لكافة عملاء المطعم سواء للتناول داخل المطعم أو كوجبات سريعة أو للتوصيل إلى المنازل، مما يضمن إمكانية مشاركة الجميع في هذه الاحتفالات الوطنية الخاصة بغض النظر عن مكان وجودهم، كما تتوفر هذه العروض الخاصة في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو” في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يسهل على جميع محبي السوشي وعشاق الطعام الاستمتاع بالمشاركة في هذه الاحتفالات.

وبهذه المناسبة؛ صرحت السيدة/ جوليان هولت كايليهيوا، الرئيسة التنفيذية لشركة سومو إنترناشونال (ش.ذ.م.م)؛ قائلـةً: “يسعدنا في «سومو سوشي آند بنتـو» أن نشارك عملاءنا في الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. إن وجبة بِـنتو الخاصة باليوم الوطني وصندوق وجبات سومـو للذكرى السنويَّـة ليست مجرد وجبات ولكنها بمثابة تكريم واحتفاء بالثقافة والتقاليد الغنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن ندعو الجميع للانضمام إلينا في هذه المناسبة الخاصة وتجربة النكهات الفريدة وكرم الضيافة الذي نشتهر به في «سومو سوشي آند بنتـو»”.

لقد حافظ “سومو سوشي آند بنتـو” على اكتسابه للعملاء المخلصين بفضل التزامه بالجودة والمكونات الطازجة والإبداع في كل طبق من الأطباق المقدمة بالمطعم، حيث تضم قوائم الطعام لدى “سومو سوشي آند بنتـو” مجموعة رائعة من السوشي والساشيمي وعُلب البِـنتو وغيرها الكثير؛ المحضرة من أجود المكونات والمعدة بدقة وعناية فائقة.

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).

نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:
على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.