تقنيات الأتمتة المتقدّمة في نومادك تبسّط طلبات الحصول على تأشيرة زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركين في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28)

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 ديسمبر 2023 – مع انطلاق الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28)، تعمل نومادك (Nomadic)، حل فراغومين (Fragomen) المتميز لسفر الأعمال، على تسهيل دخول المشاركين في المؤتمر بسلاسة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. أحدثت تقنية نومادك المتطورة نقلة نوعية في إجراءات تقديم طلبات التأشيرة أونلاين من خلال أتمتة العمليات الروبوتية، والتي تسخّر البيانات المخزنة في ملف تعريف المسافر لإكمال الطلبات في غضون أربع دقائق فقط، وهو ما يستغرق حوالي 35 دقيقة عادةً إذا تم إجراؤه يدوياً. بالإضافة إلى تبسيط عملية تقديم طلبات التأشيرات، يعزز هذا الحل من الكفاءة والدقة.

تلتزم نومادك بتسهيل عملية طلب تأشيرة الدخول إلى الإمارات العربية المتحدة للمسافرين في المنطقة الخضراء، وتقدم الشركة المشورة للأفراد حول التأشيرات المختلفة وإذا كان بإمكانهم دخول الإمارات العربية المتحدة بتأشيرة زيارة عند الوصول، أو الدخول بدون تأشيرة، أو إذا كانوا بحاجة إلى تأشيرة سياحية أو تأشيرة عمل.

يعزّز تقييم الامتثال لإجراءات ما قبل السفر من خدمات نومادك الشاملة وذلك بالاستفادة من معلومات ونقاط البيانات الخاصة بشركة فراغومين من أكثر من 170 دولة. تضمن ميزة نومادك الفريدة لحفظ ملف تعريف المسافر إمكانية تخزين سجل السفر والبيانات بشكل آمن، مما يمنع إدخال المعلومات المتكررة. بالإضافة إلى ذلك، ومع ميزة نظام تحديد المواقع العالمي الخاصة بحل نومادك، تتم مراقبة مواقع المسافرين في الوقت الفعلي لضمان الامتثال لسلطات الهجرة وإرسال تنبيهات فورية حول صلاحية التأشيرة.

تحرص نومادك على تحديث خدماتها بانتظام لتعكس متطلبات السفر الجديدة مع أي تغيرات في اللوائح والأنظمة العالمية للسفر. كما توفر الخدمة تكامل واجهة برمجة التطبيقات، مما يتيح الدمج السلس للبيانات القائمة في أنظمة العميل مع أدوات إعداد التقارير.

مع انعقاد مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28)، هذه دعوة مفتوحة للحضور والمشاركين لاستخدام منصة نومادك لضمان الدخول السلس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتحسين مشاركتهم في هذا المؤتمر الرائد للمناخ. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة التواصل على البريد الإلكتروني:  dubai@gonomadic.com

عن فراغومين فراغومين شركة عالمية رائدة مكرسة لخدمات الهجرة في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 6,000 موظف وخبير متخصص في الهجرة في أكثر من 60 مكتب عبر الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. فراغومين عضو في “Am Law 100” و“Am Law Global 100” ، وتقدّم دعماً للمتقدمين لتأشيرات الهجرة والعمل في أكثر من 170 دولة. يتمتع خبراء فراغومين بشهرة عالمية ريادية في مجال الهجرة، ويتم الاعتراف بالشركة بانتظام كجهة توظيف للمحاميات والأقليات. أطلقت فراغومين تقنية نومادك الخاصة بسفر الأعمال كحل مبتكر الامتثال لقوانين تأشيرات السفر لمدة قصيرة وتقديم حلول فاعلة لإجراءات السفر. تسمح هذه القدرات لشركة فراغومين بالعمل بالشراكة مع نخبة من العملاء من الأفراد والشركات في جميع الصناعات لتخطيط استراتيجية المواهب، وتسهيل نقل الموظفين في جميع أنحاء العالم، والتغلب على التحديات المعقدة