فاراداي فيوتشر تكشف عن نسختها الحصرية المخصصة لسوق الشرق الأوسط من سيارتها FF 91 2.0 وتعلن عن عدد من شراكاتها الاستراتيجية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة —

أعلنت شركة فاراداي فيوتشر (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: FFIE)، والرائدة في مجال السيارات الكهربائية ومقرها كاليفورنيا، عن انطلاق أنشطتها في الشرق الأوسط من خلال التعاون الاستراتيجي مع كل من شركة ماستر جروب للاستثمار وشركة سراج القابضة ذ.م. م. وتشمل هذه الخطوة إطلاق النسخة الحصرية من سيارة FF 91 2.0 المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمصممة خصيصاً لسوق الشرق الأوسط.

فاراداي فيوتشر تكشف عن نسختها الحصرية المخصصة لسوق الشرق الأوسط من سيارتها FF 91 2.0 وتعلن عن عدد من شراكاتها الاستراتيجية

تتميز النسخة الحصرية من سيارة FF 91 2.0 Futurist aiFalcon، بتقنية الذكاء الاصطناعي المخصصة لاحتياجات العميل، واتصال فائق بشبكة الجيل الخامس، وتدريب على السباقات، وميزات فائقة للتعرف على الهوية. تتوفر الحجوزات على هذه النسخة الحصرية على https://www.ff.com/ar/en/reservation/.

وفي معرض تعليقه عن الشراكات الجديدة، قال السيد ماتياس آيدت، الرئيس التنفيذي لشركة فاراداي فيوتشر: “نتطلع إلى أن تكون هذه الفعالية هي الأولى ضمن سلسلة من الفعاليات والشراكات المستقبلية التي نخطط لإقامتها في جميع أنحاء العالم”.

وكانت شركة فاراداي فيوتشر قد وقّعت اتفاقيات تعاون استراتيجي مع كل من شركة ماستر جروب للاستثمار وشركة سراج القابضة ذ.م. م، حيث رحبت بانضمام كل من الشيخ عبد الله بن محمد القاسمي والسيد أحمد خلف أحمد خلف العتيبة إلى المجلس الاستشاري العالمي لفاراداي فيوتشر. وتهدف هذه الاتفاقيات إلى دعم أنشطة فاراداي فيوتشر في الشرق الأوسط، بما في ذلك تطوير الأعمال والمبيعات والتسويق والتمويل الاستراتيجي والشراكات.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة قال الشيخ عبد الله بن محمد القاسمي، الرئيس التنفيذي لشركة ماستر جروب للاستثمار: “نتطلع إلى هذه الشراكة وكلنا ثقة بنظرة فاراداي المستقبلية المشرقة في المنطقة”.

عرض حصري في حلبة مرسى ياس للفورمولا 1 في أبوظبي

تعرض فاراداي فيوتشر، احتفالاً بدخولها إلى منطقة الشرق الأوسط، سيارتها من طراز FF 91 2.0 المستقبلي في حلبة مرسى ياس في أبوظبي خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 في عطلة نهاية الأسبوع، بدءاً من 24 نوفمبر. وكانت سيارة FF 91 2.0 قد حققت أرقاماً قياسية جديدة، مما يدل على قدراتها الهائلة في الأداء.

خطة فاراداي فيوتشر لاكتساح حلبات سباقات السيارات العالمية

أطلقت فاراداي فيوتشر خطة لاكتساح حلبات السباق حول العالم، والتي تضم فريق “فاراداي فيوتشر لسيارات السباق فائقة الأداء”. حيث يتعاون المتسابقون، وخبراء هندسة السيارات، وعلماء الذكاء الاصطناعي، والرواد في مجال تعديل السيارات، والمشاهير، وفريق فاراداي فيوتشر، لتعزيز مشاريعها المستقبلية مثل “FF aiHyper 6×4 Architecture 2.0” و “All – Ability aiHypercar”. كما تخطط الشركة لتعزيز حضورها في أشهر حلبات السباق في العالم من خلال التحسينات التكنولوجية المستمرة في قدرات الدفع والتحكم والذكاء الاصطناعي.

مستقبل فاراداي

يأتي دخول فاراداي فيوتشر إلى سوق الشرق الأوسط في إطار التزامها بالتكنولوجيا المتطورة والتنقل المستدام. كما يعكس إطلاق النسخة الحصرية من سيارة FF 91 2.0 تفاني الشركة في تلبية الرغبات والاحتياجات المتطورة لعملائها في كافة أنحاء العالم.