قائد صناعة الدواء الدكتور Holger Zimmermann ينضم إلى المجلس الاستشاري لشركة Lysando في قطاع المكافحة الرائدة ضد البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية

تريسنبيرج، ليختنشتاين -—

تسرُّ شركة Lysando، الشركة الرائدة في مجال الابتكار في مكافحة البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية، الإعلان عن تعيين الدكتور Holger Zimmermann في مجلسها الاستشاري. تضفي المسيرة المهنية المتميزة للدكتور Zimmermann في قطاع الأدوية والرعاية الصحية مزيدًا من الثراء لخبرته، مما يجعله أحد الأصول الرئيسية في مهمة Lysando لتبديد الخوف من البكتيريا الضارة في جميع أنحاء العالم.

قائد صناعة الدواء الدكتور Holger Zimmermann ينضم إلى المجلس الاستشاري لشركة Lysando في قطاع المكافحة الرائدة ضد البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية

يشغَّل الدكتور Zimmermann حاليًا منصب الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير في شركة AiCuris AG، وقد لعب دورًا فعَّالاً في طرح منتجات الرعاية الصحية المبتكرة في السوق. تبرز خبرته وخلفيته الواسعة في الأبحاث الصيدلانية ما قبل السريرية والسريرية البشرية الإمكانات التحويلية التي يجلبها إلى Lysando.

أعرب Count Markus Matuschka de Greiffenclau، رئيس مجلس إدارة Lysando، عن سعادته الشديدة قائلاً: “يسرُّنا أن نرحب بالدكتور Holger Zimmermann في مجلسنا الاستشاري الموقر. تُسهِم خبرته العميقة والمتمرسة في قطاعي الأدوية والرعاية الصحية، إلى جانب سجله الحافل في تطوير المنتجات، في جعله إضافة قيّمة لفريقنا. وستلعب الرؤى الثاقبة والفريدة التي يمتلكها الدكتور Zimmermann دورًا محوريًا في توجيهنا نحو تحقيق هدفنا النهائي المتمثل في تقديم حلول تحسين الحياة إلى السوق.”

وبصفته عضوًا متميزًا في المجلس الاستشاري، سيساهم الدكتور Zimmermann بكل ما يمتلكه من معرفة قيّمة وتوجيه استراتيجي، لا سيما في التغلب على تحديات قطاع الأدوية. ومن جانبه صرَّح الدكتور Holger Zimmermann، وأعرب عن حماسه شديد للانضمام إلى شركة Lysando قائلاً: “تُمثل تقنية Artilysin® من Lysando أداة قوية لمكافحة الجراثيم المقاومة للمضادات الحيوية. وبالنظر إلى انتشار مقاومة مضادات الميكروبات السريع، تنتابني حالة حماس شديد لأتمكن من دعم مهمة Lysando لتطوير منتجات مبتكرة ضد البكتيريا المسببة للأمراض.

لطالما كانت شركة Lysando قوة دافعة في عالم الابتكار ضد البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية، وكانت رائدة في تقنية Artilysin® الثورية، التي تحمي الأفراد من العدوى الخطيرة. يتماشى التزام الشركة بالحد من انتشار مقاومة مضادات الميكروبات تمامًا مع خبرة الدكتور Zimmermann ورؤيته.

وفي ظل حجم المشاريع الجارية والالتزام بتحويل الأفكار المبتكرة إلى منتجات عالية الأداء، تواصل Lysando قطع خطوات كبيرة في مهمتها المتمثلة في جلب الأمل والحفاظ على صحة الأشخاص المحتاجين.