عيادة الكيتامين في اليابان للعلاج الطبي الداخلي: Nagoya Anesthesia Clinic

ناغويا، اليابان —

بدأت Nagoya Anesthesia Clinic، التي تقع في مدينة ناغويا بمحافظة آيتشي باليابان، العلاج الطبي الداخلي للاكتئاب المقاوم للعلاج وغيره من الاضطرابات العقلية، والألم المزمن المستعصي، وذلك باستخدام عقار الكيتامين الرائد. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، قدمت العيادة العلاج بالكيتامين من خلال أكثر من 1300 حقنة من الكيتامين. يشتمل نهجنا المميز في معالجة الألم والاكتئاب على إجراء حصار متزامن لمنطقة فوق الجافية في عنق الرحم، مع إنجاز ناجح في أكثر من 250 حالة، والعلاج بالتنويم المغناطيسي أثناء حقن الكيتامين. بالإضافة إلى ذلك، تقدم العيادة إجراءات مبتكرة مثل علاج البوتوكس الموجه بالصدى لعلاج تصلب الرقبة وعلاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) الموجه بالصدى لمرفق التنس.

عيادة الكيتامين في اليابان للعلاج الطبي الداخلي: Nagoya Anesthesia Clinic

الكيتامين، وهو مخدر عام يستخدم على نطاق واسع ويعود تاريخه إلى أكثر من 50 عامًا، تم استخدامه أيضًا في الولايات المتحدة لعلاج الاضطرابات العقلية والألم المزمن على مدار العقد الماضي. على عكس الأدوية التقليدية، التي قد تستغرق وقتًا لتخفيف الأعراض، يقدم الكيتامين راحة سريعة خلال ساعات تصل إلى ثلاثة أسابيع من تناوله. علاوةً على ذلك، فهو يرتبط بالحد الأدنى من الآثار الجانبية طويلة المدى، مما يجعله خيارًا علاجيًا واعدًا.

بالاعتماد على خبرتهم الواسعة في إجراء عمليات حقن الكيتامين لمختلف الآلام والاضطرابات العقلية، أنشأت Nagoya Anesthesia Clinic عيادة الكيتامين استنادًا إلى خصائص الكيتامين القوية المسكنة والمضادة للاكتئاب. عادةً، يتم إعطاء حقن الكيتامين في مجموعات من 3 إلى 6 جلسات على مدى أسبوع إلى 3 أسابيع، يليها علاج مداومة مرة واحدة في الشهر، وهو معروف بانخفاض معدل حدوث الآثار الجانبية طويلة المدى.

Nagoya Anesthesia Clinic مكرسة لتوفير رعاية استثنائية وعلاجات مبتكرة للمرضى في اليابان وخارجها، وترحب بالمرضى للعلاج الطبي الداخلي للاكتئاب المقاوم للعلاج، والوسواس القهري، واضطراب ما بعد الصدمة، والألم المزمن المستعصي بدءًا من أكتوبر 2023. بناءً على خبرتهم الواسعة في ضخ الكيتامين، تهدف العيادة إلى دعم الأفراد الذين يتعاملون مع الحالات المقاومة للعلاج من خلال أساليب مبتكرة وقائمة على الأدلة ورحيمة.