برايم فيديو تطلق الإعلان الترويجي الحصري للفيلم التركي الأصلي Bihter

الفيلم المرتقب من بطولة النجمة فرح زينب عبدالله ويتوفر حصرياً لمشتركي برايم في دولة الإمارات يوم 16 نوفمبر المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 أكتوبر 2023 – أعلنت برايم فيديو، خدمة البث الرقمي الرائدة التي تضم أكثر من 200 مليون مشاهد حول العالم، عن إطلاق الإعلان الترويجي للفيلم التركي الأصلي المرتقب Bihter. ومن المقرر إطلاق العرض الأول للفيلم حصرياً لمشتركي برايم في دولة الإمارات يوم 16 نوفمبر المقبل، وهو من بطولة النجمة الموهوبة فرح زينب عبدالله.

وأعاد الإعلان الترويجي للفيلم الجمهور إلى عشرينيات القرن الماضي، وهي الفترة التي تميزت بقيم الشجاعة والقوة.

ويستوحي فيلم Bihter قصته من الرواية الشهيرة العشق الممنوع للمؤلف خالد ضياء، حيث يقدم للجمهور قصة شعبية عن الحب والخيانة الزوجية والشجاعة والتخاذل. ويضم الفيلم، الذي تدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي، طاقم عمل مميز من أبرزهم  بوران كوزوم، وعثمان سونانت، وهاند أتايزي، وهيلين كانديمير، ونزاكيت إردن، ولورين ميرهارت، وميرت كان تيكين، وميرت إنشي، إلى جانب ضيوف العمل وهم إبرو أوزكان وتيلبي ساران. وتولى إخراج الفيلم  محمد بيناي وكانر ألبر، وهو من سيناريو ميرف جونتيم وإنتاج تيمور سافجي  وجمال أوكان  وشركة تاف للإنتاج.

لمحة حول فيلم Bihter

بيهتر هي ابنة فرديف هانم الصغرى، والتي تأثرت حياتها بأخطاء والدتها ونظرة المجتمع التي لا تعرف الرحمة. وعلى الرغم من أنها لا تمانع عيش حياة عادية، إلا أنها توافق على الزواج من عدنان بك، وهو رجل ثري من إسطنبول، من أجل الهروب من سيطرة والدتها. وتصطدم بيهتر بعد الزواج مع نهال، ابنة عدنان، ومشاعرها المتضاربة بين احترام قرار والدها بالزواج من بيهتر والخوف من نسيانه لوالدتها.

وتدخل بيهتر القصر مدفوعةً بالحب والرغبة في محبة الآخرين لها، حيث تلتقي الشاب بهلول الوسيم والمعروف بمغامراته الطائشة في منطقة بيوغلو. وتقع بيهتر، التي تخشى أن تصبح نسخة عن والدتها، فريسة الحيرة عما إذا كان بإمكانها أن تبدأ حياتها من جديد.

ومع مرور الوقت، تدفع الغيرة بيهتر نحو الوقوع في نفس أخطاء والدتها. وعندما تكتشف معنى المرأة القوية والثرية والمرغوبة، فإن التحول الذي تمر به يجعلها تخوض أوقاتاً عصيبة.

ويمكن لمشتركي برايم الاستمتاع بمشاهدة الفيلم ومتابعة حكاية أبطاله المميزة مقابل رسم اشتراك شهري 16 درهم إماراتي أو عضوية سنوية مقابل 140 درهم إماراتي.

لمحة حول برايم فيديو

يمكن لمشتركي خدمة برايم فيديو تصفح واجهة المستخدم بلغتهم الخاصة ومشاهدة البرامج التلفزيونية الشهيرة مع الترجمة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بمشاهدة إنتاجات أمازون الأصلية، مثلThe Lord of the Rings وRings of Power و Citadel وThe Boys وTom Clancy’s Jack Ryan وDaisy Jones & the Six وThe Marvelous Mrs. Maisel و The Grand Tour. وتتوفر هذه الإنتاجات الأصلية وغيرها من البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لأعضاء برنامج برايم ومشتركي برايم فيديو من خلال البث على الإنترنت، كما يمكن تنزيل البرامج والأفلام ومتابعتها لاحقاً في أي وقت دون أي زيادة في تكلفة الاشتراك. يمكن متابعة جميع برامج وأفلام برايم فيديو على تطبيق برايم فيديو على أجهزة الهاتف أو التابلت، وكذلك على تطبيق برايم فيديو على العديد من أجهزة التلفزيون الذكية أو منصات الألعاب، أو على الموقع الإلكتروني